صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 28

موضوع: ..:::Motel Visualization:::...

ردود: 28 | زيارات: 2361
  1. #1
    مشرف منبر 3D Studio MAX
    صور رمزية M-Keshta
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المنطقة
    مصر - المنصوره
    ردود
    4,018

    ..:::Motel Visualization:::...

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بعد فتره كبيره بدون اعمال اعود بذلك العمل البسيط الذى ليس من تصميمى وانما من اخراجى فقط وان كنت صممت فيه بنسبة 10% فى الواجهات وشكل المنظور
    العمل تم على ماكس 2008 وفيراى 1.5 وفوتوشوب
    يومين مودلنج وماتريال واضاءه ويوم رندر


















  2. #2
    عجييييييييييييييييييييييييييييييييييييب
    ...

  3. #3
    عضو متميز
    صور رمزية mo3allem
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المنطقة
    كوكو الارض
    ردود
    1,861
    جميل و لكن اماكن التقاء العشب بالمباني دمر حلاوة الاخراج " في نظري " لكن بشكل عام العمل لا يعلا عليه
    !!!! Ian Joyner ROCKS !!!!

  4. #4
    Mechanical Engineer
    صور رمزية Shrek
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المنطقة
    العراق
    ردود
    2,462
    حلوة يا محمود واحلى شيء عجبني الاضاءة
    بالتوفيق
    Silent Man

  5. #5
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    المنطقة
    فلسطين الحبيبة::الإمارات العربية المتحدة
    ردود
    669
    إخراج جميل
    فقط أفترح عليك إنك لو اتضيف سماء واتغير لون الخضار لو بالقليل على الفوتوشوب
    الإقتراح الأخر لو الجهاز بيستحمل حاول اتضيف شجر وورد وهلمجرا
    بس بالفعل وفقت بالاضاءة
    حبيت أسألك كيف max 2008 مع الفيراي هل يوجد مشاكل لأني بصراحة لم أجربه
    -------------
    Last My work

  6. #6
    عضو متميز
    صور رمزية A.yousf
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    ردود
    3,301
    مشاء الله اضائة رائعة
    هل استخدمت اضائة الشمس
    www.DEEPEFFECTS.COM

    أخوكم عبد الرحمن يوسف

  7. #7
    مشرف منبر اطراف الحديث
    صور رمزية ALSWEEDY
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المنطقة
    بين أجاء وسلمى
    ردود
    7,075
    شغل جميل جدا

    بالتوفيق

  8. #8
    عضو متميز
    صور رمزية Twix
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    ردود
    4,166
    اييييييييييييييه الحلاوة دي ايه الطعامة دي


    عمل رائع

    الاخراج خطير خصوصا لقطات الكراسي كلها رووعة

    :::::::::: شبكة احتراف ::::::::::::

    دعواتكم لوالدي بالرحمة
    ان لله وان الية راجعون



  9. #9
    عضو فعال
    صور رمزية max-x5
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    سوريا ملكة الشرق / قطــ الدوحة ـــــــر
    ردود
    268
    ما شاء الله عمل ممتاز
    ممكن تشرح عن نوع الاضاءه المستخدمه ؟
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    هكــــونا متـــاتا

  10. #10
    عضو نشيط
    صور رمزية AvL-121
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المنطقة
    المهم اني مسلم
    ردود
    401
    حلوا اوي الاضاءه
    AvL121 ®

  11. #11
    عمل جميل بصورة عامة و خصوصاً مع هذا الوقت القصير للعمل.
    و الإضاءة جميلة جداً
    أهم شيء أن يكون قد عجب الزبون بنفس القدر
    أتمنى لو غيرت خامات الكراسي و السيارات لتعطي المشهد حياة أكثر
    بالتوفيق
    أخر تعديل بواسطة نجيب الفاتح في 19 / 11 / 2007 الساعة 04:16 PM
    مدونتي
    http://www.alkhalil.net

    اتقوا النار و لو بشق تمرة

    _______________________

    Taking you to the MAX

    _______________________





  12. #12
    ما شاء الله
    عمل جميل
    واصل التألق
    كـــل الـــود
    الوصلة لمعرض صوري

  13. #13
    عضو متميز
    صور رمزية glass.use
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    Saudi Arabia
    العمر
    29
    ردود
    1,481
    راااااائع وانتا تعرف ردي مسبقا =)

  14. #14
    عضو نشيط
    صور رمزية Romeo2
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المنطقة
    في بلاد الرومانسية
    ردود
    378
    ما شاء الله ...... كما قال المثل (( غاب وجاب ))
    صار لك فترة منقطع عن النتدى لكنك عدت و بقوة
    ربنا يوفقك ........ عمل راائع

  15. #15
    CREATIVE
    صور رمزية alwalid3d
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    ساكن في الرياض
    العمر
    34
    ردود
    2,827
    المودلينغ رائـــــــــــــــــــــــــع جدا
    الريندر متوسط
    بالتوفيق
    مادعوة أنفع ياصـحـبي : من دعوة الغائب للغائب
    ناشدتك الرحمن ياقارئا : ان تسأل الغفران للكاتب

  16. #16
    مشرف منبر 3D Studio MAX
    صور رمزية M-Keshta
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المنطقة
    مصر - المنصوره
    ردود
    4,018
    متشكر جدا يا جماعه على تعليقاتكم وردودكم اعذرونى مش هقدر ارد رد مفصل لأنى مشغول جدا الان
    الماكس 2008 شغال تمام مع الفيراى 1.5 rc5 المخصص لماكس 9
    نوع الإضاء المستخدمه
    vraysun
    وده درس بيشرحها كويس
    http://www.spot3d.com/vray/help/150R...raysun_sky.htm

  17. #17
    العمل رائع وخاصتا الا ضاءه
    بس اللقطتين يلي يلي بيظهر فيهم الموقع العام مو بنفس قوة باقي اللقطات
    وخاصتا لون العشب والسيارات والمنطقة المحيطة بالمشروع
    والله اعلم

  18. #18
    عضو متميز
    صور رمزية SafiDesign
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    سوريا الحرة
    العمر
    34
    ردود
    1,593
    إيه الحلاوة دي يا محمود .. والله الإضاءة عظمة على عظمة .... والمشروع جميل واللقطات القريبة جميلة جدا

    تحياتي يا محمود
    أنا يوم جديد | على عملك شهيد | فاغتنمني | لأني لا ، ولن أعود إلى يوم القيامة


    Facebook here
    CG portfolio here


  19. #19
    عضو متميز
    صور رمزية DarNet
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    عالم ثاني
    ردود
    1,944
    جميل جدا يا حمودة

    بالتوفيق يا حبيبي
    في يوم من الايام ، كنت عضو في منتديات المنابر الموقرة

  20. #20
    مشرف منبر 3D Studio MAX
    صور رمزية M-Keshta
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المنطقة
    مصر - المنصوره
    ردود
    4,018
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة alfadtc معاينة الرد
    العمل رائع وخاصتا الا ضاءه
    بس اللقطتين يلي يلي بيظهر فيهم الموقع العام مو بنفس قوة باقي اللقطات
    وخاصتا لون العشب والسيارات والمنطقة المحيطة بالمشروع
    والله اعلم
    متشكر جدا اخى الكريم وملاحظاتك بمحلها لكن الوقت كان ضيق للغاية ومقدرتش اعمل اكتر من كده
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة SafiDesign معاينة الرد
    إيه الحلاوة دي يا محمود .. والله الإضاءة عظمة على عظمة .... والمشروع جميل واللقطات القريبة جميلة جدا

    تحياتي يا محمود
    ياهلا يا هلا بالغالى انت فين يا كنان من زمان والله لك وحشه
    متشكر ياباشا على كلامك الجميل والله انت الأحلى وكلامك اسعدنى جدا ....
    بقالك فنره بدون اعمال قولى انت مخبى ايه جديد ؟

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة DarNet معاينة الرد
    جميل جدا يا حمودة

    بالتوفيق يا حبيبي
    مشكور اخى الكريم على ردك اللطيف

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل