Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار عن مشروع تخرج

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار عن مشروع تخرج

يا اخوان ساعدوني رجاء أنا تعبت وأنا بنط من فكرة للتانية يمكن انتو شفتو فكرة مشروعي السابقة عن (الحياة الجامعية) كتييييييييير قالولي الفكرة صعبة ومستحيل لتطبقيها وانا اتعبترجااااااااااء" اتساعدوني عشان أرسى على هاي الفكرة:
    مشروعي معرض أثاث ثلاثي الأبعاد يقوم على إظهار قطع الأثاث بصورة ثلاثية الأبعاد ليقوم بخدمة الزبون بتوفير رؤية أوضح بنسبة 70% من الرؤية العادية في حالة عدم قدرة الزبون على رؤية القطعة في المعرض بصورة مباشره ولا يستطيع الثقة بالصور العادية فنقدم له هذه الخدمة بحيث يستطيع رؤية القطعة بصورة ثلاثية الأبعاد وبدون أن يضطر إلى حضور المعرض.
    ولابد أن تكون هناك امكانية اضافة قطع جديدة على القطع الموجودة أصلا" بالمعرض .. ويتم توفير قسم خاص للتواصل مع مالكي المعرض وتمكين الزبائن من شراء القطع , ويكون هناك تقارير تقدم لمالكي المعرض لمعرفة عمليات الشراء التي تمت والعملاء المميزين للمعرض ..
    1-بدي أعرف منكم يا اخوان شو هي البرامج المستخدمة لتطبيق هاد المشروع برامج لجعل الصور ثلاثية الأبعاد؟
    2- كيف رح أقدر أضيف قطع أثاث جديدة؟
    3- المشروع ككل على أي برامج سوف يطبق؟
    4- هل هناك امكانية لتطبيق هذا البرنامج على موقع ويب بحيث يستطيع العملاء اجراء عملية الشراء بواسطة النت ؟ وفي حالة عدم وجود انترنت لا يستطيع العملاء تنفيذ عملية الشراء بواسطة هذا البرنامج؟

رجااااااااااااااااء اتساعدوني يا اخوان واتردو علي لأني تقريبا" سوف أحبط وضروووووووووووري أقدم فكرة لمشروعي وأعتمد عليها يا ريت ما اتطولو علي
يعمل...
X