موضوع: أدخلوا لنحيي منتدى المنابر بعد عامين من الإنجاز و العطاء رغم أنوف الحاقدين

ردود: 1 | زيارات: 705
  1. #1

    أدخلوا لنحيي منتدى المنابر بعد عامين من الإنجاز و العطاء رغم أنوف الحاقدين

    السلام عليكم ورحمة الله
    من المعلوم أن منتدى المنابر ظل و لمدة سنتين صرحاً شامخاً يقدم و يعطي و لله الحمد،فيه شباب ضحوا بوقتهم و مالهم و صحتهم في سبيل إثرائه،و على رأسهم أخينا أبي بدر.
    إذا سألنا أنفسنا لحظة ماذا يستفيد أبو بدر من اقتطاعه جزءاً من ماله ووقته و صحته سوى أن يرى نِتاج عمله تطوراً و رقياً في الذوق و المستوى العربي في التصميم.
    سنتان من العطاء و التواصل و البذل دون كلل و لله الحمد،و النتائج واضحة ولله الحمد،كم من المبتدئين تعلموا الفوتوشوب و الماكس في هذه المنابر،و كم وكم استفادوا من النقد البناء و التشجيع المستمر من إخوانهم،و كم من الدروس طُرِحت و أفادت بإذن الله فكانت كالغيث على الأرض الخِصبة الذي آتى أُكَله بعد حين،و كم من البرامج الجديدة والفلاتر و الإضافات طُرِحت فكانت إثراءاً و عطاءاً بفضل الله عز وجل،و أنا أول من أحمد الله على وجود هذه المنابر و أن يسرها الله لنا لنلتقي و نستفيد منها.
    فكانت الرياحين تُنثر و العبير يعبق و العطور تفوح من طيب النفوس و عمق الأخوة و الصلة طوال عمر المنابر،فأثمرت المنابر ثمراتٍ جديدة رائعة الطعم و الشكل و الرائحة،منبر أطراف الحديث،منبر الفيديو،المنبر الأدبي و غيرها من الثمار.
    جبالٌ من الإيثار و الخبرات التي لا تُضارع في العالم العربي،فأين لكم بمثل أبي بدر و أين لكم بمثل جون سيلفر،و أين لكم بمثل الصالح و أين لكم بمثل عمر العماري و أين لكم بمثل فارس و أين لكم بمثل الماستر و غيرهم من الأبطال في منبر الماكس.
    قلاع من الإبداع و الإمتاع،فأين لكم بمثل نون و أين لكم بمثل أبي أنس و أين لكم بمثل خليل الأزوري و أين لكم بمثل سليل المجد و أين لكم بمثل وليد و أين لكم بمثلِ Selection و غيرهم من الأفذاذ في منبر الفوتوشوب و الذين صارت أحلامهم مرسومة بالاير برش و اللاير ستايلز.
    عالم من الحركة المتجددة و متعة الأنظار و الأفكار،فأين لكم بمثل أدوبي و أين لكم بمثل غالب و أين لكم بمثل زكو و أين لكم بمثل صابر الطويل و القلم السيال و غيرهم من النخبة ،هذا في منبر الفيديو.
    قمم عالية و همم سامية تناطح الجبال العوال لتحكي قصة رائعة من السمو و التضحية،يشهد بهذا كل من دخل المنابر ليستفيد أو ليفيد،فلله الحمد على هذه النعمة فهو الواهب الرازق الذي يرزق من يشاء بغير حساب.
    فلنحمد الله كثيراً إخوتي على هذه النعمة و لنتكاتف أن نثري المنابر بأحلى عصارة من شهد الكرم و العطاء،لنجازي المعروف بالمعروف،و المئات بالألوف،و نجود بالحروف،مثلما استفدنا فلنفد،و مثلما قرأنا فلنكتب،و مثلما تعلمنا فلنعلم،وللننهض بالتصميم في كافة أنحاء عالمنا الإسلامي،و لنعلم أنها مسؤولية أمام الأجيال أن ننشر المعرفة و الخبرة.
    و عجباً لهذا المنتدى كالزهرة تُعاقب قاطعها بشذاها الفواح،رغم إساءته و نكرانه للمعروف،حتى و إن كان المنتهى في الإسفاف و نكران الجميل أو إن كان خبيراً في الهمز و اللمز و مجازاة الإحسان بالإساءة،و تعتبر أن هؤلاء أبناءها حتى و إن عقوا و ظلموها في الكلام وعضوا الأيادي التي أمتدت لهم بالإحسان،ففي المنابر أكثر من عشرين ألفاً -على ما أذكر-من المواضيع المفيدة بل تفوق هذا العدد بكثير و إن ادعى الحاقدون غير ذلك،و أن النجاح لا يقام على أكتاف الآخرين.
    و أني لا أغمط المنتديات الأخرى حقها و لا أظلمها،فكلنا يداً واحدة و مصابيح تضيء الطريق،فهي لها قدح معلى في توعية الشباب و تعليمهم برامج التصميم،و لكن منتدى المنابر هو الأصل و هو الذي خرج الكثيرين فليشهدوا بفضله من بعد الله عز وجل.
    و جميعاً نمضي يداً واحدة و لننجز أكثر مما نتكلم و لنترجم الكلام إلى واقعٍ ملموس و تطورٍ محسوس،نحن و أنتم في خندقٍ واحد و على صعيد واحد،لنكمل نظم حبات عقد الإنجاز و التقدم،و قدماً إلى الأمام منتدى المنابر لحاضرٍ باهر و مستقبل زاهر بإذن الإله القادر.
    هذا ما جاد به قلمي و جادت به قريحتي،جهد المقل و إن أخطأ،و ليس لبشرٍ الكمال إلا من كمله الله ووفقه،و طبع الإنسان الزلل و الخطأ،فكل ابن آدم خطاء و خير الخطائين التوابون،فإن أصبت فمن الله الرحمن و إن أخطأت فمن نفسي و الشيطان و استغفر الله على ذلك.
    و صلى الله على نبينا محمدٍ و على آله و صحبه أجمعين.
    أخر تعديل بواسطة نجيب الفاتح في 13 / 01 / 2002 الساعة 06:37 AM


Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل