Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الله يرحم والديكم ردوا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الله يرحم والديكم ردوا

أريد ان تسموا لي كرت لتحرير الفيديو مناسب للعمل على اللابتوب مواصفات جهازي حديثة ولكن محتاج المشورة بالنسبة للكرت علماً ان الكرت عندي هوNVIDIA® GeForce® 8400M GS بذاكرة سعة 128 ميجابايت هل هو مناسب لتحرير الفيديو ام لا ؟

اذا لا بماذا تنصحوا الافضل طبعاً يدعم الفايروير و اليو اس بي 2.0 هذا لو كان خارجي لا اعلم ان كان هناك داخلي
    بالنسبة للابتوب ؟ !

الخلاصة : ماافضل كرت لتحرير الفيديو احترافي للابتوب

وشكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة جرح الغرام; 25 / 11 / 2007, 08:28 AM.

اخي انا اعرف ان هناك فيديو كارد حديثة اسمها nvidia gforce 8800gts or nvidia gforce 8800 gtx
    بس هل هي خاصة بالمحمل فهذا لا اعلمه
    دعاء الاستخاره
    اللاهم اني استخيرك بعلمك
    استقدرك بقدرتك
    واسالك من فضلك العظيم
    فانك تقدر و لا اقدر
    و تعلم و لا اعلم
    و انت علام الغيوب
    الاهم ان كان في هذا العمل خير في ديني و دنياي و معاشي عاقبة امري فيسره لي
    و ان كان في هذا اللامر شر لي في ديني و دنياي و معاشي و عاقبة امري
    فاصرفه عني و اصرفني عنه وقدر لي الخير اينما كان وارضني به

انصحك بكروت الكوادرو quadro FX لانها تعتبر الافضل في الجرافيكس

يااخوان انا اتكلم عن جهاز لابتوب ..هل الكرت الذي ذكرته داخلي ام خارجي ؟

وشكرا لك

السلام عليكم
          أخي هذه المشكلة الأزلية هناك خلط بين كروت العرض كالQUADROو GEFORCEو ATI وSIS و كروت تحرير الفديو كالماتروكس و الكانوبيس و البيناكل.
          أخي العزيز الكرت الي عندك جيد لكنه للعرض و دعم الألعاب و علرض الفديو بسلاسة و أنت لا تحتاج كرت فيديو لو جهازك به منفذ فايروير.
          و إلا فعليك باقتناء كرت PCMCIA أو pcexpress حسب جهازك به منفد firewire .

www.al-geek.com | OFFICIAL BLOG

سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي

أرجو أن تغير العنوان
            الله يرحم والديك و ليس اللي !!!!!!

اهلا اخ وجدي الكروت التي ذكرتها "كالماتروكس و الكانوبيس و البيناكل" هل تعمل مع الابتوب ام فقط على الاجهزة المكتبية
              وهل هناك انواع منها خارجية تعمل من خلال منفذ الفايروير او اليو اس بي ؟؟

وشاكر لك مرورك

وتم تغيير العنوان ولاتزعل

مشكور على تغيير العنوان ...
                أخي العزيز يمكن أن نقول أن زمن الكروت المنزلية (و حط خط تحت منزلية لا أتكلم عن الاحترافية ) قد انتهى !
                ماذا أعني بالمنزلية أي كروت الهواة مثل الماتروكس rtx100 و كروت الكانوبيسraptor و pinnacle
                لماذا أقول هذا ؟ لأن الأجهزة الحالية قوية بما فيه الكفاية لتسريع العمل و أنت تعرف و تقرأ عن البرميير و الإديوس و الفاينال كات كلها برامج لا تحتاج لكروت بل و تعمل ريال تايم حسب قوة الجهاز.
                لو اللابتوب الي أنت اشتريته centrino duo أو amd x2 فلا تتعب نفسك بالبحث عن كرت سعره أغلى من اللابتوب نفسه.
                نقطة أخرى لماذا تحتاج كرت ؟ ما العتاد الذي تعمل عليه ؟ لو عندك كاميرا dv أو hdv فأنت لا تحتاجه لأن الكاميرا ستلعب دور المحول analog>digital و العكس صحيح .
                لو عندك كاميرات dvc pro أو digital beta أو كاميؤات احترافية أخرى فلازم كرت خارجي ( أنا أعتبرها محولات و ليس كروت بمعنى الكلمة ) كالmotu V3HD أو canopus advc 1000 و أخرى سعرها مرتفع.
                أخي قبل أن تقوم بأي خطوة فكر جيداً هل سيعود عليك مشروعك بمنفعة او فقط لإشباع رغبة او هواية و يمكن الاستغناء عنها.

يعمل...
                X