Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لقد صنعت برنامج Psp صغير (سؤال)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

أشكرك يا أخي . تفضل هذه مني . .
    AL-KETBI™ | all copyrights© reserved 2007-2014 - maxforums.net

هل جربه أحدكم ؟

هل جربه أحدكم ؟
        لا املك psp للأسف ...

سوف ابحث عن محاكي له

لا املك psp للأسف ...

سوف ابحث عن محاكي له
          ما أعلمه هو انه يوجد محاكي يشغل فقط الهومبرو مثل الذي في هذا الموضوع

عندما جربت المحاكي ظهرت شاشته كالتالي ...

لكن ما في اي زر يستجب سوى مفتاح الانتر ... وعند ضغطه يغلق المحاكي

سأبحث عن محاكي آخر ...

جميل , يجب ان تظبط الكونترول بلجنز ^_^

خطوة متقدمة

المشاركة الأصلية بواسطة Belias مشاهدة المشاركة
                على ما أذكر ان اسعد_اسعد و oms فقط عندهم psp صح , آه وصح al-ketbi عنده واحده , ارجو ان لا يكون جاره الهندي القذر سرقها

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
                خطوة متقدمة.

و بالنسبة للهندي أنصحك ان لا تقول عليه قذر حتى لا تأخذ سيئة. يمكن الهندي مسكين مديره لا يعطيه راتب او مهموم او متهضد او مريض.

المهم أنا أقدر أجتهادك العلمي العملي

أخي Belias حاول تتفكر في انشاء عمل تجاري خاص بك و ما شاء الله تبارك الله اكرمك الله عن غيرك بنشاط و صبر يساعدك.

أخي حاول أن تكون مستقل مادياً خلال ال 4 سنوات القادمة و ابحث عن زملاء لك بالجامعة أو من في بلدك و وقع معهم عقد شراكة مبني على مبادئ ثابتة.
                ركز في البداية على وضع نظام محاسبي شديد جداً و موثق و تذكر ان المحاسبة المالية لا تعرف المجاملة.

مسئلة الاستقلال المادي مهمة لأن بها انتاجك الشخصي سيزيد و هذه الزيادة ستنعكس على عطائك لغيرك مهما كانت علاقتك بهم.

أخي فكر دائماً و لا تعطل عقل طرفة عين.
                توكل على الله تباركت اسمائه و تعالت صفاته و من هو على كل شيء قدير

وفي البخاري 5/2299 قال سعيد بن أبي الحسن للحسن : إن نساء العجم يكشفن صدورهن ورءوسهن ؟

قال : اصرف بصرك.

Think Smarter AND Work Harder

Study hard...

السلام عليكم ،،
                  خطوة متقدمة أخي ،، مبروك..
                  بس ممكن ترفع هاذو الملفات لو سمحت : pspdisplay.h ،، pspctrl.h ،، pspkernel.h ،، pspdebug.h
                  أو تقلي وين نلقاهم ؟
                  سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
                  أستغفر الله لي ولكم ، لوالديَّ و والديكم ، و للمؤمنين والمؤمنات ، و للمسلمين والمسلمات ، الأحياء منهم والأموات

السلام عليكم ،،
                    خطوة متقدمة أخي ،، مبروك..
                    بس ممكن ترفع هاذو الملفات لو سمحت : pspdisplay.h ،، pspctrl.h ،، pspkernel.h ،، pspdebug.h
                    أو تقلي وين نلقاهم ؟
                    تجدهم في رد ليبيا العاشر

---
                    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
                    خطوة متقدمة.

و بالنسبة للهندي أنصحك ان لا تقول عليه قذر حتى لا تأخذ سيئة. يمكن الهندي مسكين مديره لا يعطيه راتب او مهموم او متهضد او مريض.

المهم أنا أقدر أجتهادك العلمي العملي

أخي Belias حاول تتفكر في انشاء عمل تجاري خاص بك و ما شاء الله تبارك الله اكرمك الله عن غيرك بنشاط و صبر يساعدك.

أخي حاول أن تكون مستقل مادياً خلال ال 4 سنوات القادمة و ابحث عن زملاء لك بالجامعة أو من في بلدك و وقع معهم عقد شراكة مبني على مبادئ ثابتة.
                    ركز في البداية على وضع نظام محاسبي شديد جداً و موثق و تذكر ان المحاسبة المالية لا تعرف المجاملة.

مسئلة الاستقلال المادي مهمة لأن بها انتاجك الشخصي سيزيد و هذه الزيادة ستنعكس على عطائك لغيرك مهما كانت علاقتك بهم.

أخي فكر دائماً و لا تعطل عقل طرفة عين.
                    السلام عليكم , شكرا لك أسعد , وشكرا على النصيحة بخصوص الهندي لكنها كانت نكتة ليس الا ..... الله يعينه

أستغفر الله العظيم

ماذ حدث عن برنامج ps2

هههههههههه , ليش هيك كنت أحكي سؤال وأستخدم "" و "" بدون مناسبة , الله يلعن شيطانك يا جيمو , فعلا تصرفات صبيانة يجب أن أتوقف عنها , .... , متأسف يا خوان على نمط الموضوع , فهو قديم , لن أقلد جيمو مرة أخرى

المهم , هناك تطورات قريبا .

يعني جرافيكس داخل البرنامج .

تعديل :- يوجد Sdk رسمي حصلت عليه بعد تاريخ إنشاء الموضوع , وحجم الملفات صغيره , لكن سعرها

عشر الاف دولار , سأحاول تأمينها لمن يريد

تعديل 2 :- سديكي رسمي , وليس مصنوع بالهندسة العكسية ومن قبل الهاكرز كما في رد ليبيا

يعمل...
                        X