Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بخصوص السرعة!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بخصوص السرعة!

السلام عليكم
    أتى ببالي هذا السؤال الآن...
    أتمنى من الجميع المشاركة ألاحظ الأخوة phonex + mimoune + big ah وأكيد غيرهم يلمعون في هذا القسم.
    سؤالي يا اخوان عن السرعة في التصميم...ما هو أول شيء تفعله مثلاً عند طلب كرت شخصي Business Card ...هل تسأل الشخص عن إذا كان لديه فكرة معينة؟ تباشر بالتصميم مباشرة؟ تمسك بورقة وقلم وتفكر في فكرة التصميم؟ تقتبس من تصاميم أخرى على النت مثلاً؟ الخ...
    يهمني رأيكم...

تعديل: نسيت نقطة؟ يرجى الإجابة على أساس أنك في مقابلة عمل ولم يكن على بالك لنقل هذا الإختبار المفاجئ ; ) .....نعم حصلت معي وكان الإختبار تصميم شعار ولم أستطع أن أبدع أو حتى التفكير بأي شيء...لكن عدلت الوضع بكم كلمة ههه.
    إنا لله وإنا إليه راجعون

أشاركك الرأي أخي الكريم
    بالاضافة لحاجة مهمة جدا
    انا بحس على طوووووووووووووول اني شخص ليس لديه حس فني ولا أبداع ولا اي حاجة جديدة
    فقط ممكن أضيف اشياء بسيطة على التصميم الاصلي اللي هو انا محاكيه
    ديه مشكلة كبيييييييييييييييييييييرة جدا جدا ممكن تكون السبب الرئيسي في مغادرة هذا المجال من جميع أبوابه واشكاله
    أريد الرد بكل وضوح وشفافية
    لو كانت الابداع والفن والحس الفني موهبة من عند الله ولا يمكن أكتسابها أترك المجال من اليوم وليس غدا !!!!!!

Particle + شادي صبحي :

[ ما هو أول شيء تفعله مثلاً عند طلب كرت شخصي Business Card ...هل تسأل الشخص عن إذا كان لديه فكرة معينة؟ تباشر بالتصميم مباشرة؟ تمسك بورقة وقلم وتفكر في فكرة التصميم؟ تقتبس من تصاميم أخرى على النت مثلاً؟ الخ..]

فالبدايه لازم تكون متمرس على تصميم مثل هاذي الامور , وبما انها صغيره وخفيفه يعتي لازم تنهيها بسرعه . احسن كرت فزت ما بياخد عمل ربع ساعه على بعضها ... ليه ؟ لانو الكرت لازم يكون سمبل خاااااااالص ومش منفر

تاني حاجه ,لما ينطلب منك الكرت , مطلوب منك تعرف الأتي :

1- العميل المطلوب تصميم كرتو , مثال ( شركه , مؤسسه , وكاله , جمعيه ........ شخص )
      2- طبيعه عمل او اهتمام كل من المذكور اعلاه . لانو الكرت بيتبع ماهيه العميل , وبيعطي انطباع عن العمل او المهنه

عمرك ما تسأل الشخص ابدا عن الفكره ,
      طيب ... كيف ممكن تحل المشكله وتعرف تصمم كروت أو أي حاجه تاني ( راجع موضوعي ) في اجابه هناك لانها طويله شوي .............. بس سهله ^_^ وهترتاح بعديها خالص ومش هتسأل .

يالنسبه للنت أو الاقتباس من أعمال الغير , شادي كان ذكر انو بيعدل على التصميم , هادي حاجه * وممكن كمان انك تطور فكر العمل نفسو , يعني انتا ممكن تشوف تصميم لشخص وتشوق فيه شي تاني ... صاحب العمل نفسو مخطرش ببالو

انا من عندي افضل انك تكون صاحب الفكره من الاساس ....... لانو مصمم عن مصمم بيختلفو فحاجه اسمها ستايل , يعني فكر جديد خاص فيه ..........

بالنسبه لشادي :

التصميم او الفن او الأبداع , كلها مسميات ومترادفات لبعضها : انا قناعاتي انو كل انسان عندو الموهبه ولكن بنسب ... الفن موهبه ولكن يمكن اكتسابها عن طريق التعلم والاجتهاد , التصميم كذالك .... بس الابداع مممممممم هنا كلام تاني لانو زوق وابتكار + الاجتهاد والتعلم من قبل , يعني كلمه كبيره شوي .

المهم مطلوب منك , تحدد مستواك الفعلي واتجاهاك ......شوف هنا :
      http://www.maxforums.net/showthread.php?t=107033

اتمنى الاجابه تكون وافيه
      التعديل الأخير تم بواسطة <phoenix>; 27 / 11 / 2007, 02:03 PM.

طيب مشكور أخي...والله يجزيك الخير. بالتوفيق. شكراً على وقتك.
        إنا لله وإنا إليه راجعون

العسل مر قدام كلامك ..............

.
          يامرحبا ترحيبة تسبق الفأر --- لا صار فى دربه ثلاثين بسه

محدش زعل ولا حاجه انشاالله .......... واي كلام انفهم بالغلط عني , انا بسحبو وبقدم اعتذاري .

ولسه بحتفظ بنقل الموضوع ^_^ للمصلحه العليا .

تم التعديل يا بارتكيل .

سؤال جيد ممكن تعود نفسك علي سرعه الاداء ضيق الوقت علي نفسك
              عموما خش هنا
              (^.^)
              http://www.maxforums.net/showthread.php?t=107033

بارك الله فيكم يا شباب بإذن الله أخبركم بالتطورات في الحالة النفسية السيئة اللي عندي وياريت أي حد يعرف اي حاجة تاني عن الابداع والحس الفني يقولنا
                جزاكم الله عنا خير الجزاء phoenix sona_farar

يعمل...
                X