Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مر أنابوليس :: الاعتراف مقابل المال

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

عجيب أمرهم ...
    تصميم بلا هادف يصبح ممتاز ... و تصميم ذات هدف يصبح سئ ..

سياسة آيه يا حج , سيبكو من الفكرة

المهم الارضية بلوريش , ولازم تكون حداة تفاصيلها

"من لم يهتم بأمر المسلمين فليس منهم" .... أحسنت صنعاً ... كلً منا يعبر على قدر ما أعطاه الله تعالى من مقدره ... الفنان بريشته والخطيب من منبره والكاتب بقلمه ... كل يضع ما يتقن لخدمة الأمة حفظك الله

التصميم جميل ومعبر ... بس برضه نفس التعليق اهتم بالأرضية أكثر قليلاً

والله المستعان
        Telpo Gallery

موقعي التعليمي
        www.cgcube.tv

كثر المتساهلون فى الدين ، فظهر الملتزمون بصورة المتشددين ، فعلى الملتزمين إختيار الأسلوب الصحيح لتوصيل صحيح الدين لغيرهم باللطف واللين

لن أرد ثانية على أي موضوع للاخ نور دزاين حيث انه اعترف بأنه يتبع لجهة معينة ولا يهمه الصالح العام وعندما رددت عليه كما هو موضح على العمل الاول فكان كلامي يحث على ان يتحد الفلسطينين دون طلب مساعدة من احد او وساطة لانهم في نفس المركب فالعالم الربي لديه ما يكفيه من مشاكل .
          ثانياً ان وضع اعمال لها غايات سياسية في المنتدى ستفتح مجال لاثارة المشاكل والحساسية بين الاعضاء من مختلف الجنسيات والتيارات فحسب خبرتي فان الصراعات الخفية بين الدول العربية عميقة جدا وعلى سبيل المثال لا الحصر لبنان وسوريا ثم المغرب والجزائر ثم السعودية وقطر ثم ليبيا وتونس ثم الكويت والمنظمة رغم كل ما يظهر امام الاعلام من عبارات الاخوة والمحبة واذا تحدثنا عن داخل الدولة نفسها من احزاب وتيارات وديانات .
          ثالثاً: ان كان الاخ نور يعتقد انني اتبع لاحد فهذا غير صحيح وعندما عارضت وجود اعمال تنم عن رأي سياسي لانني عندما ادخل الى المنابر ادخل لارى اعمال فنية صادقة وأذكر أول ما اشتركت في المنابر كان هناك اجتياح لبيت حانون وبيت لاهيا فانزلت عمل http://www.maxforums.net/showthread....CD%C7%E4%E6%E4 ولكن الصورة غير موجودة وانتقادي دائما للاحتلال ولا ارجح فلسطيني على آخر ففي النهاية ستزول العوائق والمشكلات بين الاخوة لينبهوا للهم الاكبر وهو بناء بلدهم وانسانهم .
          اللهم ارحم والدي وارزقني الحلال الطيب ويسر لي امري .

أخي الفاضل / sas2006

كلامك يحترم وهو في موضعه ... بس لي ملاحظة ياغالي ... بدي تفهم ان المصلحة العامة لنا كمسلمين مع اختلاف جنسياتنا أن نضع أيدينا مع بعضنا لدعم ماهو جيد والخسف بكل مايضر بنا

والأخ نور ... موضوعه واضح انه يرفض هذا المؤتمر وبذلك أبرز الموضوع واضحاً في تصميم ... وكل الخلائق يعلمون فساد هذا المؤتمر ... هو عبر عن وجهة نظر واضحة وليست انحياز سياسي أو غيره .... انها قضية عالم مسلم بأسره

لذلك علينا جميعاً أن نعبر عن مايجوب بفؤادنا دون المساس بالعقائد كلها أو بالأسس الخاصة بالدين الاسلامي على حده ... لو فعل أحد ذلك حق لك أن توقفه عند حده أو تعترض ... لذلك لنكن مجتمعين قليلاً وكفانا تفككاً واختلاف

فقط

وأسأل الله أن يحفظنا جميعاً من كل سوء واختلاف .... ويجعل أعمالنا كلها خالصة لوجهه

والله المستعان
            Telpo Gallery

موقعي التعليمي
            www.cgcube.tv

كثر المتساهلون فى الدين ، فظهر الملتزمون بصورة المتشددين ، فعلى الملتزمين إختيار الأسلوب الصحيح لتوصيل صحيح الدين لغيرهم باللطف واللين

المشاركة الأصلية بواسطة telpo مشاهدة المشاركة
              أخي الفاضل / sas2006

كلامك يحترم وهو في موضعه ... بس لي ملاحظة ياغالي ... بدي تفهم ان المصلحة العامة لنا كمسلمين مع اختلاف جنسياتنا أن نضع أيدينا مع بعضنا لدعم ماهو جيد والخسف بكل مايضر بنا

والأخ نور ... موضوعه واضح انه يرفض هذا المؤتمر وبذلك أبرز الموضوع واضحاً في تصميم ... وكل الخلائق يعلمون فساد هذا المؤتمر ... هو عبر عن وجهة نظر واضحة وليست انحياز سياسي أو غيره .... انها قضية عالم مسلم بأسره

لذلك علينا جميعاً أن نعبر عن مايجوب بفؤادنا دون المساس بالعقائد كلها أو بالأسس الخاصة بالدين الاسلامي على حده ... لو فعل أحد ذلك حق لك أن توقفه عند حده أو تعترض ... لذلك لنكن مجتمعين قليلاً وكفانا تفككاً واختلاف

فقط

وأسأل الله أن يحفظنا جميعاً من كل سوء واختلاف .... ويجعل أعمالنا كلها خالصة لوجهه

والله المستعان

ليس لي كلام بعد ذلك

بص هوا التصميم حلو وطبعاً لازم أقول حلو مهما كان لإن أنا آخري أعمل مودلينج لصندوق هئ هئ هئ <<< فاشل بالنسبة للكلام في السياسة والله لا هيقدم ولا يأخر عملت تصميم ولا ما عملتش بس هي زي ما بتقولوا انتم (فشة خلق) وبعدين حاجة معروفة من الأول ايه اللي هيحصل مستنيهم يطبطبوا عليك ويقولولك اعترفنا بالدولة خلاص معليش لا طبعاً معلش في حدة رأيي بس من كتر ما أنا ساكت والواحد بيشوف وبعدين أنا ما عنديش تلفزيون ولا بقرأ جرايد <<< مُسقَّف فمعرفش ايه اللي تم بس النتيجة معروفة زي البرازيل لو لاعبت أشبال مدرسة سعيد العريان في طنطا<<< (ابقى قابلني ) مين اللي هيكسب؟
                (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

عمل جميل وموفق باختيار الالوان ، لكن الأرضية مشوشة قليلاً

أما بالنسبة لهدف التصميم فبه القليل من الصح والقليل من المبالغة ، نحن في فلسطين نعاني بأن جميع الفصائل بدون استثناء وبتأكيدات وليس رأيي الشخصي فقط بأنهم باعو القضية كلها مقابل المال ، الكل يحاول عمل عمليات ليحصل على الدعم الخارجي من الجمعيات الخيرية ورجال الأعمال الأثرياء

الكل يبيع فينا يا حج وليس الفصيل الذي تعبر عنه في التصميم ، هناك من يدعي النضال ومن يدعي الإسلام

والكل في طنجرة وحدة بس زي ما تحط عليها سكر وملح ما بعملو أي طعم غير انهم يخربو الطبخة

وأنا متأسف على هذا الكلام لأنو للأسف هوا الموجود حالياً

مع التحية
                  سبحان الله و الحمد لله

شبكة التصميم العربي

www.arabde.net

يعمل...
                  X