صفحة 1 من 5 12345 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 81

موضوع: أيها النصابون المحتالون آكلوا السحت و الحرام (حقيقة)

ردود: 81 | زيارات: 6421

أيها النصابون المحتالون آكلوا السحت و الحرام (حقيقة)

هل تصدقون أنني ذهبت لأخذ دورة في الماكس ( لا أحد يسأل أين أو متى , ليس لكم دخل) فوجدت الشخص الذي يريد إعطائي الدورة يستخدم نسخة مقرصنة من برنامج الماكس . وطلب من مبلغ معين مقابل الدورة ( آخر مرة . لا تسألوا كم ) . بالله عليكم هل ما سيأخذه مقابل تعليمي بنسخة مقرصنة حرام .

ياجماعة إرحمونا , أنتم عندنا تثبتوا أي برنامج توافقون على اتفاقية ضمن شروطها عدم استخدام البرنامج للأغراض التجارية . ثم يأتي كم شخص ويقوم بأعمال تجارية بنسخة مقرصنة . ولا يهمه سوا المال .

فقط أريد أن أقول , قاتل الله الحرام . و أريد أن أقول أيضا ( أول مرة أقول شيئان أو شيئين في موضوع واحد ) صدقوني سبب تأخرنا في مجال الجرافيكس هو وجود ملف Crack في أجهزتنا .

أيها البخلاء أشتروا البرامج . واذا لم تستطيعوا استخدموا البرامج OpenSource (انظروا الى المبدعين فيها مثل "حسام" "Moh Taie " و "Belias " و "الخ" (الخ ليس عضو) )

شكرا .
    AL-KETBI™ | all copyrights© reserved 2007-2014 - maxforums.net

شاب غير عادي
    صور رمزية Libya82
    المنطقة
    ليبيا - درنه
    ردود
    5,463
    طيب سؤال أيها المتحمس ...

أيهما أفضل .. أن تتعلم وتواكب عصرك وتبدع حتى تحصل على وظيفة
    محترمة في الجرافيكس وبعدين تشتري النسخة اللي على بالك ؟؟

أو ...

تقول انا ما اركب نسخة مقرصنة .. انا ما اركب نسخة مقرصنة راح اتابع الــopensource
    لكن ما احد ياخذ أعمالك ولا تلاقي وظيفة تطلب الــ
    opensource??

جاوب بكل صراحة وجواب مباشر ... من غير ما تغير الموضوع ...

Libya82

الهارب يتكلم . سبحان الله .

حسنا سأرد عليك .
    لاحظ من كلامك أنك تريد مصلحتك فقط , و الدليل هنا "حتى تحصل على وظيفة محترمة في الجرافيكس " .
    هذه غايتك . مصلحة شخصية . وعن طريق الحرام . أشتري النسخة الأصلية ثم أبدع فيها وتعلم عليها و ثم بامكناك استخدامها في الأعمال التجارية . وليس تبدأ بالحرام . الحلال ثم الحلال ثم الحلال .

هؤلاء أصحاب الـ OpenSource أناس تفكيرهم راقي . فقط كم ماشاء الله عليهم .

عضو متميز
    ردود
    9,832
    Al Ketbi
    يا له من موضوع فعلا . يا أخي الكتبي , الكثير من المسلمين ( لإنهم لا يطبقون الإسلام كليا ) في موضوع المال لا تقول لهم حرام . يتكلمون عن الحرام في أمور كثيرة ولكن في موضوع المال , لا تقول لهم شيئا .

يا أخي أنا أسألك , كم مسلم عربي تخرج من جامعات عن طريق الحرام . يدفعون للأستاذ . ثم يحصلون على وظائف كبيرة . هذا الراتب الذي يحصلون عليه , أليس حراما . هل رأيت , الموضوع كبير جدا يا أخي . ويستمرون يعيشون في الحرام لإن الراتب يحصلون عليه كل شهر . ثم يدعون الله و مأكلهم حرام و مسكنهم حرام و ملبسهم حرام و سيارتهم حرام و كمبيوترهم حرام و برنامج المايا الذي يستخدمونه ( بالرغم أنها النسخة الأصلية ) حرام . الغريب أنهم يصلون ويصلون ويصلون ويبكون في الصلاة . أعوذ بالله منهم .
    The Unknown Person

شاب غير عادي
    صور رمزية Libya82
    المنطقة
    ليبيا - درنه
    ردود
    5,463
    من أي شيئ انا هارب ؟؟؟ أخاف ان تكون انت الهارب بهروبك من الإجابة

مـ ـن أي شـ ـيـ ـئ انـ ـا هـ ـا ر ب ؟

عضو نشيط
    المنطقة
    في أحشاء العقل العربي
    ردود
    467
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة AL-KETBI معاينة الرد
    Libya82

حسنا سأرد عليك .
    لاحظ من كلامك أنك تريد مصلحتك فقط , و الدليل هنا "حتى تحصل على وظيفة محترمة في الجرافيكس " .
    هذه غايتك . مصلحة شخصية . وعن طريق الحرام . أشتري النسخة الأصلية ثم أبدع فيها وتعلم عليها و ثم بامكناك استخدامها في الأعمال التجارية . وليس تبدأ بالحرام . الحلال ثم الحلال ثم الحلال .

هؤلاء أصحاب الـ OpenSource أناس تفكيرهم راقي . فقط كم ماشاء الله عليهم .
    يا سبحان الله
    قبل ما ندخل في التفاصيل انت نسخة الماكس اللي عندك حرام ولا حلال
    اقصد اصلية ولا كراك؟
    بعدين اذا التدين وصل عندك لهذه الدرجات العليا فاحب ان اذكرك ان بالتاكيد يوجد سيارة من سيارات العائلة على الاقل مقصطة على دبي الاسلامي و هذا ربا مبطن و لكن البنوك تحب تضحك عليكن و انتو تحبو تضحكو عحالكن و تسموها مرابحة!!!!
    نعيب غيرنا و العيب فينا.....

عضو نشيط
    صور رمزية zazabazaza
    المنطقة
    مصر
    ردود
    587
    طب انا عايز اسالك الويندز بتاعك اصلي ولا بكراك برضوا؟؟؟؟؟ وياريت تقولي البرامج الاصليه الي انت اشتريتها وابدعت فيها ايه ؟؟؟؟

شاب غير عادي
    صور رمزية Libya82
    المنطقة
    ليبيا - درنه
    ردود
    5,463
    هنا المشكلة يا إخواني ...
    برامج كلها مقرصنة .. ولما جاء وقت دفع ثمن الدورة التدريبية صاح بالقرصنة

ثم يا اخي ليش انت بخيل ؟؟؟ اللي يريد يعيك دورة .. طلب ثمن جهده ووقته موش ثمن البرنامج
    قالبرنامج يستطيع ايا كان تحميله من النت

ويا ريت ترد يا بطل الشهامة على هذا السؤال ...
    طب انا عايز اسالك الويندز بتاعك اصلي ولا بكراك برضوا؟؟؟؟؟ وياريت تقولي البرامج الاصليه الي انت اشتريتها وابدعت فيها ايه ؟؟؟؟

Gemologist

أنا أشعر بالسعادة عندما أراك في أطراف الحديث .
    يالله , كم هذا الموضوع مروع جدا . يا أخي سبحان الله . والله ثم يقولون لماذا الراتب لا يكفينا الى آخر الشهر . ياخي العزيز ماعسان أن أن نقول سوا . أبعد الله الحرام عنا .
    بالمناسبة , ما أخبار iMac . متى سنرى الكروما (سواء كانت أرنب أو غنمة ) . .
    تحياتي لك صديقي العزيز .

عضو متميز
    ردود
    9,832
    الكتبي
    لقد إشتريت الكشافات اليوم وكتبت ذلك في الموضوع الطويل عن الكروما في قسم الفيديو .

هل رأيت يا أخي . لا تكلم مسلمين عن مال حرام . ولكن كلمهم عن صلاة الصبح .
    The Unknown Person

سبحان الله . يبدو أن المتخلفين في هذا القسم كثيرون أو كثيرين .

أنا كم مرة أقول . أستخدام البرامج المقرصنة للأغراض التجارية . وليس استعمال شخصي . لكن يبدو أنكم بتان لا تفهمون . أكرر و أعيد استعمال تجاري وليس شخصي . أقصد يربح بشيء لا يملكه أصلا . كأنه يذهب ويؤجر منزل ليس له . ويأخذ من وراءه مال .

terror
    أنا ليس لدي ماكس . وليس لدينا سيارة عائلة مقسطة . نحن الحمدلله ناس مرتاحين . ولا نحتاج أقساط . (اللهم لا حسد) . .

عضو نشيط
    صور رمزية zazabazaza
    المنطقة
    مصر
    ردود
    587
    انا مش فاهم انت عمال تكلم عن الحرام والدين وفي نفس الوقت بتشتم وبتقول علي الاعضاء متخلفين...
    والحمد الله عرفنا انك غني وتقدر تشتري اسطوانات اصليه ....اطلع من دماغنا الله يكرمك و سيب الاعضاء في حالهم

Gemologist

ماشاء الله يا أخي . ماذا بقي حتى يستكمل أستوديو أو أستيديو الكروما .
    نعم بالفعل , أنظر كيف يتحججون عندما تقول لهم مال حرام . أنظر ماذا يقولون . قاتل الله البخل .

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة zazabazaza معاينة الرد
    انا مش فاهم انت عمال تكلم عن الحرام والدين وفي نفس الوقت بتشتم وبتقول علي الاعضاء متخلفين...
    والحمد الله عرفنا انك غني وتقدر تشتري اسطوانات اصليه ....اطلع من دماغنا الله يكرمك و سيب الاعضاء في حالهم

الحمدلله عرفت أنني غني (الله الغني) . .

كيف أخرج من دماغك يا أخي . أصلا أنا كيف دخلتها . هل دماغك غرفة . سبحان الله . صدق من قال أن اللغة العربية في خطر .

عضو نشيط
    المنطقة
    في أحشاء العقل العربي
    ردود
    467
    بالتاكيد لا حسد لاني لا احسدك بل اشفق عليك....
    يعني البيت ليس له و اذا اجره حرام بس اذا سكن فيه حلال؟؟؟!!!!!
    اذا هيك الفتوى صارت شفلي من اصدقائك اذا في عنده بيت للايجار و قل له اني حأسكن فيه ببلاش بدون ان ااجره
    لانه حرام!!!!! على هالحالة اذا نحنا بتان يبدو انت ماليباري....

و اذا كل الناس بدها تشتغل على مبدأك معناتا بعد اسبوع اوتوديسك بتفلس...

شاب غير عادي
    صور رمزية Libya82
    المنطقة
    ليبيا - درنه
    ردود
    5,463
    هذه عادة الكتبي ... يكتب موضوع ولما نحاصره بالجدية والموضوعية

يروح يحكي كلام مالوش معنى ... ( المثال هنا الكلام عن الكروما )

يا الكتبي والله والله أدعيلك من كل قلبي ...
    اللله يزيدك في عقلك ويكبرك وانشوفك شخص محترم بين الناس ونفرح بيك .... ياااااااااااااا رب

مهندس ميكاترونكس
    صور رمزية Qemum
    المنطقة
    Jordan
    ردود
    5,417
    الموضوع خطير فعلا , انا لن أستخدم الماكس ! لأنه حرام , حرام استخدامه طالما يوجد بديل وهو البلندر , صدقوني ان البلندر أقوى من الماكس بثمن مرات , وفيه محرك العاب قوي جدا لكن الناس تجهله

الرئيسيات (هذه أول مرة أقول فيه رئيسيات بالمنابر ) , وأقصد هنا معظم الاعمال التي نزلت على الرئيسية هي من صنع بلندر ,

أنظروا الى موهتايا وجسار وحسام وسمران , وما أصنع الآن على بلندر هو زودياك سبير

زودياك سبير

أذهبوا لمعرض البلندر وسترون العجب

شيء مخجل فعلا أخوتي , ... هناك ناس تأكل المال الحرام وتصلي , اللحية للبطن ولكن النفسية والضمير سافلين - للأسف هذا منتشر اليومين هدول- , والغريب ان هناك عينات تصلي الفجر أيضا وتفعل الحرام وتأكل الربا أيضا

وهناك ناس أخرى متمسكة برأيها جدا لدرجة غريبة فعلا ....

أريد ان اعطيكم مثال وهو ابو صلاح 2 , أنظروا لهذا الموضوع

وأقرأوه على البطيء -وأشربوا اثناءها فنجان قهوة (من عند عُريب وليس من عند أم هاني لأنها نصابة) - وستجدون المناظرة المضحكة جدا جدا التي حصلت بيني وبينه , هل رأيتم كيف أعترف ان سينما فورديه غير أصلي وانه يعلمه بنقود !!!
    لا أكرهه , لكن لا مشكلة في أظهار الحقيقة

وان تعديل الموضوع او حذفه هو اطهاد كبير

شكرا أخوتي

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة terror معاينة الرد
    بالتاكيد لا حسد لاني لا احسدك بل اشفق عليك....
    يعني البيت ليس له و اذا اجره حرام بس اذا سكن فيه حلال؟؟؟!!!!!
    اذا هيك الفتوى صارت شفلي من اصدقائك اذا في عنده بيت للايجار و قل له اني حأسكن فيه ببلاش بدون ان ااجره
    لانه حرام!!!!! على هالحالة اذا نحنا بتان يبدو انت ماليباري....

و اذا كل الناس بدها تشتغل على مبدأك معناتا بعد اسبوع اوتوديسك بتفلس...
    عندما أقول أنني غني . لا يعني أني أملك مالا كثيرا . ولكن يعني أنني قنوع والحمدلله على كل حال . .

ياخي بالفعل هل أنت بتاني . كيف يسكنه أصلا . هل أنت تفهم عربي .
    أنا قلت كالذي يؤجر منزل ليس له و يستفيد من وراءه مالا . كذلك يجلس فيه وهو ليس له . لاكن أنا قلت يؤجره لأن التأجير وراءه منفعة مادية . هل فهمت الآن يا أفغاني .

سبحان الله . يعني عندما الناس يشترون نسخ أصلية من الماكس . هذا يعني أن أوتوديسك ستفلس . الله أعطنا الصحة والعقل .
    ..

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Belias معاينة الرد
    الموضوع خطير فعلا , انا لن أستخدم الماكس ! لأنه حرام , حرام استخدامه طالما يوجد بديل وهو البلندر , صدقوني ان البلندر أقوى من الماكس بثمن مرات , وفيه محرك العاب قوي جدا لكن الناس تجهله

الرئيسيات (هذه أول مرة أقول فيه رئيسيات بالمنابر ) , وأقصد هنا معظم الاعمال التي نزلت على الرئيسية هي من صنع بلندر ,

أنظروا الى موهتايا وجسار وحسام وسمران , وما أصنع الآن على بلندر هو زودياك سبير

زودياك سبير

أذهبوا لمعرض البلندر وسترون العجب

شيء مخجل فعلا أخوتي , ... هناك ناس تأكل المال الحرام وتصلي , اللحية للبطن ولكن النفسية والضمير سافلين - للأسف هذا منتشر اليومين هدول- , والغريب ان هناك عينات تصلي الفجر أيضا وتفعل الحرام وتأكل الربا أيضا

وهناك ناس أخرى متمسكة برأيها جدا لدرجة غريبة فعلا ....

أريد ان اعطيكم مثال وهو ابو صلاح 2 , أنظروا لهذا الموضوع

وأقرأوه على البطيء -وأشربوا اثناءها فنجان قهوة (من عند عُريب وليس من عند أم هاني لأنها نصابة) - وستجدون المناظرة المضحكة جدا جدا التي حصلت بيني وبينه , هل رأيتم كيف أعترف ان سينما فورديه غير أصلي وانه يعلمه بنقود !!!
    لا أكرهه , لكن لا مشكلة في أظهار الحقيقة

وان تعديل الموضوع او حذفه هو اطهاد كبير

شكرا أخوتي

ألم أقل لكم أن أصحاب الـ OpenSource عقولهم راقية .

Talking

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة AL-KETBI معاينة الرد
    سبحان الله . يبدو أن المتخلفين في هذا القسم كثيرون أو كثيرين .

أنا كم مرة أقول . أستخدام البرامج المقرصنة للأغراض التجارية . وليس استعمال شخصي . لكن يبدو أنكم بتان لا تفهمون . أكرر و أعيد استعمال تجاري وليس شخصي . أقصد يربح بشيء لا يملكه أصلا . كأنه يذهب ويؤجر منزل ليس له . ويأخذ من وراءه مال .

terror
    أنا ليس لدي ماكس . وليس لدينا سيارة عائلة مقسطة . نحن الحمدلله ناس مرتاحين . ولا نحتاج أقساط . (اللهم لا حسد) . .
    س\مالفرق اخي الكريم عن الاستخدام الشخصي والتجاري دام البرنامج (حراام)
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم

Blender+Gimp

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل