Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أيها النصابون المحتالون آكلوا السحت و الحرام (حقيقة)

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

هذه عادة الكتبي ... يكتب موضوع ولما نحاصره بالجدية والموضوعية

يروح يحكي كلام مالوش معنى ... ( المثال هنا الكلام عن الكروما )

يا الكتبي والله والله أدعيلك من كل قلبي ...
    اللله يزيدك في عقلك ويكبرك وانشوفك شخص محترم بين الناس ونفرح بيك .... ياااااااااااااا رب

الموضوع خطير فعلا , انا لن أستخدم الماكس ! لأنه حرام , حرام استخدامه طالما يوجد بديل وهو البلندر , صدقوني ان البلندر أقوى من الماكس بثمن مرات , وفيه محرك العاب قوي جدا لكن الناس تجهله

الرئيسيات (هذه أول مرة أقول فيه رئيسيات بالمنابر ) , وأقصد هنا معظم الاعمال التي نزلت على الرئيسية هي من صنع بلندر ,

أنظروا الى موهتايا وجسار وحسام وسمران , وما أصنع الآن على بلندر هو زودياك سبير

زودياك سبير

أذهبوا لمعرض البلندر وسترون العجب

شيء مخجل فعلا أخوتي , ... هناك ناس تأكل المال الحرام وتصلي , اللحية للبطن ولكن النفسية والضمير سافلين - للأسف هذا منتشر اليومين هدول- , والغريب ان هناك عينات تصلي الفجر أيضا وتفعل الحرام وتأكل الربا أيضا

وهناك ناس أخرى متمسكة برأيها جدا لدرجة غريبة فعلا ....

أريد ان اعطيكم مثال وهو ابو صلاح 2 , أنظروا لهذا الموضوع

وأقرأوه على البطيء -وأشربوا اثناءها فنجان قهوة (من عند عُريب وليس من عند أم هاني لأنها نصابة) - وستجدون المناظرة المضحكة جدا جدا التي حصلت بيني وبينه , هل رأيتم كيف أعترف ان سينما فورديه غير أصلي وانه يعلمه بنقود !!!
      لا أكرهه , لكن لا مشكلة في أظهار الحقيقة

وان تعديل الموضوع او حذفه هو اطهاد كبير

شكرا أخوتي

المشاركة الأصلية بواسطة terror مشاهدة المشاركة
        بالتاكيد لا حسد لاني لا احسدك بل اشفق عليك....
        يعني البيت ليس له و اذا اجره حرام بس اذا سكن فيه حلال؟؟؟!!!!!
        اذا هيك الفتوى صارت شفلي من اصدقائك اذا في عنده بيت للايجار و قل له اني حأسكن فيه ببلاش بدون ان ااجره
        لانه حرام!!!!! على هالحالة اذا نحنا بتان يبدو انت ماليباري....

و اذا كل الناس بدها تشتغل على مبدأك معناتا بعد اسبوع اوتوديسك بتفلس...
        عندما أقول أنني غني . لا يعني أني أملك مالا كثيرا . ولكن يعني أنني قنوع والحمدلله على كل حال . .

ياخي بالفعل هل أنت بتاني . كيف يسكنه أصلا . هل أنت تفهم عربي .
        أنا قلت كالذي يؤجر منزل ليس له و يستفيد من وراءه مالا . كذلك يجلس فيه وهو ليس له . لاكن أنا قلت يؤجره لأن التأجير وراءه منفعة مادية . هل فهمت الآن يا أفغاني .

سبحان الله . يعني عندما الناس يشترون نسخ أصلية من الماكس . هذا يعني أن أوتوديسك ستفلس . الله أعطنا الصحة والعقل .
        ..
        AL-KETBI™ | all copyrights© reserved 2007-2014 - maxforums.net

المشاركة الأصلية بواسطة Belias مشاهدة المشاركة
          الموضوع خطير فعلا , انا لن أستخدم الماكس ! لأنه حرام , حرام استخدامه طالما يوجد بديل وهو البلندر , صدقوني ان البلندر أقوى من الماكس بثمن مرات , وفيه محرك العاب قوي جدا لكن الناس تجهله

الرئيسيات (هذه أول مرة أقول فيه رئيسيات بالمنابر ) , وأقصد هنا معظم الاعمال التي نزلت على الرئيسية هي من صنع بلندر ,

أنظروا الى موهتايا وجسار وحسام وسمران , وما أصنع الآن على بلندر هو زودياك سبير

زودياك سبير

أذهبوا لمعرض البلندر وسترون العجب

شيء مخجل فعلا أخوتي , ... هناك ناس تأكل المال الحرام وتصلي , اللحية للبطن ولكن النفسية والضمير سافلين - للأسف هذا منتشر اليومين هدول- , والغريب ان هناك عينات تصلي الفجر أيضا وتفعل الحرام وتأكل الربا أيضا

وهناك ناس أخرى متمسكة برأيها جدا لدرجة غريبة فعلا ....

أريد ان اعطيكم مثال وهو ابو صلاح 2 , أنظروا لهذا الموضوع

وأقرأوه على البطيء -وأشربوا اثناءها فنجان قهوة (من عند عُريب وليس من عند أم هاني لأنها نصابة) - وستجدون المناظرة المضحكة جدا جدا التي حصلت بيني وبينه , هل رأيتم كيف أعترف ان سينما فورديه غير أصلي وانه يعلمه بنقود !!!
          لا أكرهه , لكن لا مشكلة في أظهار الحقيقة

وان تعديل الموضوع او حذفه هو اطهاد كبير

شكرا أخوتي

ألم أقل لكم أن أصحاب الـ OpenSource عقولهم راقية .

المشاركة الأصلية بواسطة AL-KETBI مشاهدة المشاركة
            سبحان الله . يبدو أن المتخلفين في هذا القسم كثيرون أو كثيرين .

أنا كم مرة أقول . أستخدام البرامج المقرصنة للأغراض التجارية . وليس استعمال شخصي . لكن يبدو أنكم بتان لا تفهمون . أكرر و أعيد استعمال تجاري وليس شخصي . أقصد يربح بشيء لا يملكه أصلا . كأنه يذهب ويؤجر منزل ليس له . ويأخذ من وراءه مال .

terror
            أنا ليس لدي ماكس . وليس لدينا سيارة عائلة مقسطة . نحن الحمدلله ناس مرتاحين . ولا نحتاج أقساط . (اللهم لا حسد) . .
            س\مالفرق اخي الكريم عن الاستخدام الشخصي والتجاري دام البرنامج (حراام)
            سبحان الله وبحمده
            سبحان الله العظيم

Blender+Gimp

المشاركة الأصلية بواسطة Libya82 مشاهدة المشاركة
              هذه عادة الكتبي ... يكتب موضوع ولما نحاصره بالجدية والموضوعية

يروح يحكي كلام مالوش معنى ... ( المثال هنا الكلام عن الكروما )

يا الكتبي والله والله أدعيلك من كل قلبي ...
              اللله يزيدك في عقلك ويكبرك وانشوفك شخص محترم بين الناس ونفرح بيك .... ياااااااااااااا رب

أنت أزل الحقد من قلبك ثم أدع للناس . .

الكروما بيني و بين الرجل الطيب Gemologist . أنت ما شأنك .
              وأنت متى حاصرتني بالجدية . بل أنا (أعوذ بالله من كلمة أنا) الذي حاصرتكم بموضوعي . وقمتم تتحججون . وتقولون الأعاجيب (كالعادة , أول مرة أستخدمها ) .
              رد على موضوعي .

المشاركة الأصلية بواسطة Belias مشاهدة المشاركة
                صدقوني ان البلندر أقوى من الماكس بثمن مرات ,

ماشاء الله عليك اخوي Belias انا معك في كل كلمة وانا مركز انك في كل

المواضيع تكتب البلندر اقوى من الماكس بثمن مرات هل عملت

مقارنة بينهما ..
                .............................................................

Orca or Killer Whale ورشة عملي الأولى ..
                http://www.maxforums.net/showthread.php?t=103898

آسف الكتبي اذا كان سؤالي التالي سيغير الموضوع

ما قصة الكروما بالتفصيل ؟ , وما دخل الغنمة بها , غنمة الكروما

شكرا لك

أبوشافي

عندما تستخدم البرنامج المقرصن لأشياء غير تجارية . هذا يعني أنك لا تخالف شروط الاتفاقية التي توافق عليها أثناء تثبيت البرنامج .
                    ثم كم هو ثابت في الشرع . وفي عقود البيع أو الإيجار أو المنفعة. أن تكون عين المنفعة ملك للشخص . والبرنامج في هذه الحالة ليس ملك لك . فانت اخللت بشرط من شروط البيع أو الإيجارة أو المنفعة . ولا يحق لك الاستفادة منها بأي شكل من الأشكال .

انت مجاوبتش عن السؤال الويندوز بتاعك اصلي ولا بكراك؟؟؟
                      اجمل ما في المنابر انه مراة لمجتمعنا العربي
                      قارن بين عدد المشاركات في اطراف الحديث وبين مشاركات ورش العمل
                      فتعرف مباشرة اننا قوم حديث بلا عمل

انتقادنا لقناة الجزيرة كونها مثيرة للفتن كانتقادنا لقانون الجاذبية كونه سبب سقوط قنبلة من طائرة علي رؤوس الابرياء

المشاركة الأصلية بواسطة AL-KETBI مشاهدة المشاركة
                        عندما أقول أنني غني . لا يعني أني أملك مالا كثيرا . ولكن يعني أنني قنوع والحمدلله على كل حال . .

ياخي بالفعل هل أنت بتاني . كيف يسكنه أصلا . هل أنت تفهم عربي .
                        أنا قلت كالذي يؤجر منزل ليس له و يستفيد من وراءه مالا . كذلك يجلس فيه وهو ليس له . لاكن أنا قلت يؤجره لأن التأجير وراءه منفعة مادية . هل فهمت الآن يا أفغاني .

سبحان الله . يعني عندما الناس يشترون نسخ أصلية من الماكس . هذا يعني أن أوتوديسك ستفلس . الله أعطنا الصحة والعقل .
                        ..
                        يا اخي الكتابي يبدو ان النعاس قد غلبك و بدأت تهلوس
                        حيث اني لم استطع الربط بين كلمتين فقط من هذا الرد
                        روح نام الان و بكرة اعد صياغة الرد حتى استطيع ان اجاوبك....

zazabazaza

هل تفهم عربي . أنا كم أقول للإستخدام التجاري . الإستخدام التجاري . الإستخدام التجاري .
                          أن تتنفع بشيء لا تملكه أصلا .
                          أنت عندما تثبت البرنامج توقع على اتفاقية تحرمك من استخدام البرنامج بأي شكل من الأشكار التجارية . وليس الشخصية .
                          أتمنى أنك فهمت .

terror

شاربي القهوة لا يهلوسون . .
                            أما أنك لم تستطع الربط بين الكلمات . هذا ربما لأنك أفغاني أو بتاني . لذلك هذا صعب عليك .
                            ..

ارجوكم يا اخوان خلاص توقفوا عن الجدال هذا لم يصبح نقاش ..

انا لا أريد كل واحد يزعل من الثاني ارجوكم توقفوا ..

..
                              .............................................................

Orca or Killer Whale ورشة عملي الأولى ..
                              http://www.maxforums.net/showthread.php?t=103898

عندما تستخدم البرنامج المقرصن لأشياء غير تجارية . هذا يعني أنك لا تخالف شروط الاتفاقية التي توافق عليها أثناء تثبيت البرنامج .
                                ثم كم هو ثابت في الشرع . وفي عقود البيع أو الإيجار أو المنفعة. أن تكون عين المنفعة ملك للشخص . والبرنامج في هذه الحالة ليس ملك لك . فانت اخللت بشرط من شروط البيع أو الإيجارة أو المنفعة . ولا يحق لك الاستفادة منها بأي شكل من الأشكال .
                                طيب ما رأيك في الناس اللي تتعلم بنسخ مقرصنة .. ولما يجي وقت الشغل تشتري نسخ قانونية ؟

يعمل...
                                X