Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أبطال الحياة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أبطال الحياة

هذا العمل لفاصل برنامج بعنوان "دعوي للتحدي" .... وهو عبارة عن فاصل يتكلم عن الصحابة رضى الله عنهم وبالطبع كان العنوان المعبر هو "أبطال الحياة"

التصميم استغرق مدة عمل ساعة إلا ربع ببرنامج Adobe Photoshop CS وبرنامج AlKALK للخطوط

أترككم مع التصميم

Telpo Gallery

موقعي التعليمي
    www.cgcube.tv

كثر المتساهلون فى الدين ، فظهر الملتزمون بصورة المتشددين ، فعلى الملتزمين إختيار الأسلوب الصحيح لتوصيل صحيح الدين لغيرهم باللطف واللين

بسم الله ما شاء الله . . . . عمل جميل جداً

بس لو تحاول تظبط life heros الكلمة الإنجليزي تخليها في النص مع الكلمة العربي هتبقى أحسن . وكمان تصغر شوية . عشان العين تركز على كلمة أبطال الحياه العربية

بس بجد تسلم إيديك . . وبالتوفيق إن شاء الله
    اللهم أتنا في الدنيا حسنة وفي الأخرة حسنة وقنا عذاب النا

www.ahmedelbadry.com

أخي الفاضل / a_elbadry ..... بداية ربنا يبارك فيك على الكلام الجميل ده

وبصراحة أنا مش واضح لي بالظبط انت قصدك ايه بالكلام ده ... يعني عايزني أبين انها عن الصحابة ... عن طريق اني أدخل كلام تعريفي بيهم في التصميم

والله المستعان
      Telpo Gallery

موقعي التعليمي
      www.cgcube.tv

كثر المتساهلون فى الدين ، فظهر الملتزمون بصورة المتشددين ، فعلى الملتزمين إختيار الأسلوب الصحيح لتوصيل صحيح الدين لغيرهم باللطف واللين

عمل جميل ^_^

it's real cool good luck

But Pleas When You write "Good Pleas be with us"
          be is order and there is no one can order our "God"

الوان رائعو اخي
            موفق

أخي ابن يس ... أكرمك الله على مرورك الكريم

أخي Mico ... في اللغة العربية فإن فعل الأمر من الممكن أن يصاغ على هيئة أمر أو رجاء أو دعاء ززز مثل قولنا "اللهم اغفر لنا" ... فالفعل هنا فعل أمر بصيغة دعاء ... وكذلك الأمر بالنسبة للجملة التي كتبتها ...فالفعل is هنا للدلالة على الرجاء والدعاء ... لكن في نفس الوقت لو كان هناك صيغة أفضل تعرفها أرجو أن تعلمني بها ... وجزاك الله خيرا على توضيحك

أخي الجرح .... حياك الله ياكريم ... وبوركت على مرورك العطر ... وسعيد ان أعجبتك الألوان
              Telpo Gallery

موقعي التعليمي
              www.cgcube.tv

التصميم جميل جدا يسلمو أيديك...
                وما شاء الله عليك سريع

عندي رأي:- لو تعمل الكتابة flat ومش ثري دي بكون أجمل وأركز برأيي.... ما رأيك انت؟
                وأمر اخر, بما أن البرنامج عن الصحابة ليه ما تضع سيف إسلامي بدلا من سيف خيالي للألعاب ( طبعا هذه مجرد مسألة ذوق )

تحياتي ^_^
                في النظام الديمقراطي (والذي هو مخالف للإسلام قلبا وقالبا), يسمح للشواذ أن يتزوجوا رسميا
                وكل حاكم يحكم بهذا النظام, وإن ادعى أنه إسلامي, فهو يؤمن بهذه الحرية..

موقعي الشخصي

أوه, نسيت أمرا اخر: غير الخط الانجليزي..... جرب font اخر .
                  في النظام الديمقراطي (والذي هو مخالف للإسلام قلبا وقالبا), يسمح للشواذ أن يتزوجوا رسميا
                  وكل حاكم يحكم بهذا النظام, وإن ادعى أنه إسلامي, فهو يؤمن بهذه الحرية..

موقعي الشخصي

عمل جميل جدا

أخي الفاضل / Jassar ... أنا سعيد بأن الصورة حصلت على شرف تعليقك ...وبصراحة بتعجبني أعمالك كثيراً عالمنابر ... أسأل الله لك دوام التوفيق .... بالنسبة للسيف معاك حق لأن الأخوة بالعمل معي علقوا عليه ... وبالنسبة للخط راح أراجع هذا الأمر مرة ثانية ... وأعتقد ان شكلها ثري دي مريح أكثر ... لكن ممكن أقوم بتعديلها ورؤية شكلها الجديد بتعليقاتك ... لك جزيل الشكرلا على تعليقك ونفع الله بك

أخي محمد أسامة ... سعيد أن أعجبك التصميم ... ولا تحرمنا من ملاحظاتك

والله المستعان
                      Telpo Gallery

موقعي التعليمي
                      www.cgcube.tv

حلو كتير بس نوع الخط غيرة
                        تسلم ايدك
                        لاتـدع الـيأس يسـيطر عليـك
                        فابنـي في جـدرانه حبـــل

يوصــلك الى بصيــص ضوء

ستعــرف حينها ان الامــل موجود
                        فتمــسك به ولاتدع اليأس يقتلك

حلو كتير بس نوع الخط غيرة
                          تسلم ايدك
                          الخط العربي ولا الإنجليزي ....... وبوركت على مرورك الكريم

واله المستعان
                          Telpo Gallery

موقعي التعليمي
                          www.cgcube.tv

يعمل...
                          X