Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ألسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ألسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال للجميع
    حبيت اسلم عليكم فأنا أكن احتراماً كبيرا لأهل اللايت ويف هذا البرنامج الذي تمنيت يوما ان اتعلمه خاصة بعدما رأيت وتعرف على الاخ العزيز جون سيلفر الذي اشتقت اليه كثيرا واتمنى ان يكون بصحه وعافيه
    وايضا اريد ان اشكر الاخ مافيا على مايقوم به في هذا المنتدى وغيره من مساعدة الاخرين ومن مواضيع جميله
    اتمنى للجميع التوفيق وتقبلوا خالص التحيه والتقدير
    اخوكم ابو سلطان
    في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
    الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
    لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
    اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

عليكم السلام ورحمة الله

شرفتنا اخوي ابو سلطان ... حقيقة القسم صار بحالة غير مرغوبة، واحنا نفتقد مشرفنا جون كذلك

حتى انا مقصر مع القسم والظروف ابعدتني عن التصميم لأشهر نتمنى العودة أفضل من قبل

تسلم ابو سلطان وحياك الله
    (الناس أعداء ما جهلوا)

والله انا أيضا أشاركك الرأي أخي عزيز اللايت ويف برنامج راااائع وله مميزات تميزه عن اي برنامج تاني
      بارك الله فيك وأعان أخونا مافيا لما فيه خير للجميع وتقبل الله منا صالح الاعمال

اهلا ابو سلطان
        والله يوفقك لما تحب

صحيح بعد ما راح جون سلفر المنتدى نام
        ولو ان الأخ مافيا ما قصر
        بس كان وحده اللي شايل هم المنتدى
        وجت الدراسة بعد ما تخلي واحد يفتح الجهاز

بس الله كريم ان شاء الله يرجع القسم كما كان

أهلا شادي ^_^ .. ما كلمناك من فترة والله .. وتقبل الله من الجميع ^_^

المتيوتي ... ان شاء الله تخلص من الدراسة وتكمل لنا مشروعك الحلو ^_^... ويلا الله كريم القسم نام ينتظرنا نوقظه
          (الناس أعداء ما جهلوا)

ان شاء الله اخوي مافيا

انا الأن كل ما اريد اصمم شي بسيط اتذكر المشروع واقول ما يصير اصمم شي
            لازم اكمله
            وانا دوامي الى قبل المغرب بساعة وبعدين
            دراسة والباقي نوم قصة حياة ههههههههه

يعمل...
            X