Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

غريب جدا مايحدث في السعودية !!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• غريب جدا مايحدث في السعودية !!

اذكر الله

- المسابقات الشعرية التي تحدث في بلدنا ومسابقات مزايين الابل التي يصرف عليها ملايين الريالات
    حيث هي حديث المجتمعات واهتمام الجميع بهذه المهرجانات وانها تضر على الشباب بشكل خاص وخاصة النشئ الذي
    يطمح انه مع الايام يكون شاعر بحيث يرى الاعلام والصحافه مهتمه بهذه الامور او عندما تساله يتمنى
    ذود من الابل (الذود هي المائة من الابل ) لا تسمع او لاتكاد ترى من لديه طموح باختراع شي ما يفيد به المجتمع اومن يتبنى شباب هذا المجتمع بمسابقة علمية من تجار هذه البلاد .
    الافكار والاطروحات المفيده للمجتمع كثيرة لكن متى .... !

- احدى القبائل الموجودة في منطقة نجد وهي قبيلة (عنزة) ستقوم باول مهرجان على مستوى القبيله
    ليس للابل ولا للشعر انما هو للمتفوقين من ابناء هذه القبيله حيث سيتم تكريم ابنائها من الذين وصلوا
    الى اعلى المراتب العلمية .

وصلى الله على نبينا محمد افضل الصلاة والتسليم ..

لا تعليـــــــــــــــــــــق

dalal

نعم لا تعليق لان هناك مئات الملايين تصرف على هذه الحيوانات

وكثير من المستحقين من هم احوج بهذه النقود التي تذهب مع الريح

والله شي غريييييييييب
        لا تجعل الله أهون الناظرين إليك
        ---------

يا رجال الحمدلله اللي تصرف على الحيوانات ولا تصرف على زفلت لبنان على الاقل هذا يدعم اقتصاد البلد ليش؟؟!! لأنه الاموال تصرف داخل البلد
          تدري ان معضم شوارع لبنان مزفلتتها السعودية والنخل اللي على شط البحر بلبنان على حساب الوليد لو يصير شوية فيضان بالشرق ولا الغرب على طول يعملون تبرعات وحنا عندنا احياء فقيرة بكل المناطق لا يجدون اللقمة الهنية ولا الراحة ولا النوم وانت تعرف ذلك ............
          لكن لا نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل

انا لو عندي مية ريال مثلا احرقتها ولا اعطيها عربي كافر
          اتمنى ان تزور موقع هواية وتضع ابداعاتك فيه بإسمك لتحقق انتشارا اوسع
          ::هواية دوت كوم مصنع الهواة والمبدعين::

شعر هذه الأيام = " كلام فاضي "
            الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
            الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..

كل واحد حر بفلوسه

مش هوه محاسب عليها و علي اوجه انفاقها

عاوز يصرفها علي الابل هوه حر...عاوز يصرفها علي الشعر هوه حر...عاوز يصرفها علي-......- هوه حر برضه

ربنا حيحاسبه علي انفاقه للفلوس اكيد
              Junior Architect-Ahmed Abdel Aziz
              Mansy

إن من يختلف معك فكريًا في العالم العربي هو على الأرجح ملحد أو عميل أو شاذ جنسيًا،

المشاركة الأصلية بواسطة dalal مشاهدة المشاركة
                لا تعليـــــــــــــــــــــق

واحده معلقة بالصور فقط

المشاركة الأصلية بواسطة محمدحسن 11 مشاهدة المشاركة
                يا رجال الحمدلله اللي تصرف على الحيوانات ولا تصرف على زفلت لبنان على الاقل هذا يدعم اقتصاد البلد ليش؟؟!! لأنه الاموال تصرف داخل البلد
                تدري ان معضم شوارع لبنان مزفلتتها السعودية والنخل اللي على شط البحر بلبنان على حساب الوليد لو يصير شوية فيضان بالشرق ولا الغرب على طول يعملون تبرعات وحنا عندنا احياء فقيرة بكل المناطق لا يجدون اللقمة الهنية ولا الراحة ولا النوم وانت تعرف ذلك ............

وانت الصراحة عندك عصبية ملها اي لزمة

وكلام صاحب الموضوع غلط
                شكلك كنت في الصحراء بس ممكن يكون فية كده
                لكن انا فعلا وجت شباب بحاولوا انهم يعملوا حاجة تفيدهم ويثبت بها نفسة
                لكن ده اقلية اغلب الشباب هنا للاسف ما عندهم طموح وده حاجة مزعلاني جدا
                والسبب علي ما اعتقد انه عايش ما عنده هدف يوصل لة وحتي لو عنده تلاقي هدفة ليش لة معني الله يهدينا ويهديهم

شكرا لردودكم

- اخي محمد المملكة لن تقصر مع جميع الدول العربية وهذا من واجبها ومن مكانتها الدولية والاسلامية
                  وانا قلت ان المحتاجين اولى بهذه الاموال ففي اخر مزايين الابل صرف اكثر من 100 مليون على اشياء تافهه

غير ذلك هذه الابل تموت ولايستفاد من لحومها بسبب انها دخلت في مسابقة المزايين وان سعرها مرتفع
                  والله خلقها لكي يستفاد من لحمها وحليبها ومن عدة اشياء اخرى

- غير ذلك ان البلد لدية طاقات وخامات مادية وبشرية لم تستقل الا الان ونحن منشغلون بهذه التفاهات

-

اخي المانسي

- يمكن انا لم اوضح حاجه وهي ان هناك تنافس شديد بين القبائل بمن يدفع اكثر او يجمع اكثر لهذه المهرجانات
                    ومن داخل هذه القبائل تجد ابناء العمومة يتحدون ويتنافسون بمن يدفع اكثر وهذا الشي يدفعهم ان يضحوا بكثير من
                    نقودهم بدافع غير سليم ولغير وجه الله ويمكن ان الضعوف منهم يتسلف عشان يحفظ ماء وجه امام ابناء عمومته

اخي الجرح

- انت مندفع قليلا انا لم اعمم كلامي . فقط في هذه السنه تم ابتعاث 7000 شاب سعودي حول العالم لكي يدرسوا
                      العلوم واللغات بمختلف تطبيقاتها . لدينا اكثر من 20 جامعة ومراكز بحث واختراع وشباب باذن الله سيرفع راس الامة
                      - لكن انا خائف على الشباب النشء لكي لا يتاثر بهذه الموجه التراثية القديمة التي لا تنفع الامة بشي فالامة امام
                      تحديات خطيرة ومعظم سكان هذه الدولة هم شباب

والله تخلف اللي يحصل عندنا

ملايين تهدر لأجل التفاخر..

اهلا بماجد جاري العزيز

- قد يسبب هذا التفاخر غضب من الله وانت تشاهد عدم هطول الامطار منذ فترة طويلة !!

تحياتي

المشاركة الأصلية بواسطة محمدحسن 11 مشاهدة المشاركة

هذا غلط غلط غلط...!!!
                            أحسن ماتحرقها عطيها لكافر فقد يسلم بسبب ذلك...!!
                            بعدين لبنان مو كلها كفار فيها سنة ونسبة جيدة...!!

يا ليت كان بد كدة

ده أعظم بكثير والسبب رأية قدام عيوني شوفو وش صار للطموح المسكين
                              في حد شاف سيارة تصميم سعودي (طبعا لا )
                              في حد شاف طيارة تصميم سعودي (طبعا لا ) يشمل العرب ككل لكن أنا سعودي أتكلم عن إلي شيفة أنا

الطموح هذا عندة تفكير بتصميم سيارة (يفتحر بها قدام العالم بأنها سعودية)
                              وبالفعل قام بعملها وتصميمها تقريبا أخد فيها ثلاث سنوات (لوحدة وأنا كنت أنظر إليه فهو دائما يقول لي كن طموح)

وبعد ما حاول عرضا في السعودية تم وبكل بساطة (((((((سجـــــــــــــنـــــــة)))))))
                              طيب ليش قالو لة شيء أعظم من تفكيرك

وكان عندة طموح تصميم طيارة وبالفعل فعلا بشكل مصغر تجربتها ناجحة

لكن انة اعطاني إياها (((((( وهوقائلا والله لو لم اكن عربيا لكنت من اساطير العالم في الإختراع))))))

وهو الأن يصمم العاب للأطفال بالرموت كنترول ويبيعها على الأطفال وبكل عمد يكتب في ألألعاب ((((((تصميم غير عربي )))))
                              ما يمكن ان نقول
                              بسم الله الرحمن الرحيم
                              اللهم صلي على محمد وأل محمد الطيبين الطاهرين

يعمل...
                              X