موضوع: كاميرات احترافية جديدة من سوني - Hdv

ردود: 6 | زيارات: 8474
  1. #1
    عضو فعال
    صور رمزية عباده
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    البـحـريـن
    ردود
    202

    كاميرات احترافية جديدة من سوني - Hdv

    كشفت سوني الستار عن كمرات HVR-Z7U و HVR-S270U اللتان تعملان على نظام HDV
    والمتوقع ظهورهما في الأسواق في فبراير 2008




    ويسكون سعر ال HVR-S270U 10,500 دولار
    وسعر ال HVR-Z7U 6,850 دولار

    الكامرتين ستكوون مزوده ب CMOS sensors بحجم 1/3 بوصة المطور من قبلة شركة سوني والذي يستخدم تقنية Exmor technology التي تعطي صورة أفضل وتخفض من استهلاك الطاقة .

    ومن المزايا المشتركة بين HVR-S270U و HVR-Z7U إنهما تحتويان على عدسة تقريب بصري 12 اكس مع مانع الاهتزاز داخل العدسة ، كما ستوفر سوني محول يمكن من تركيب عدسات كاميرات سوني الفوتوغرافية ( SLR) . ونظام الستجيل سيكون تصاعدي (progressive )
    1080p, 24p, 30pعلى HDV


    HVR-Z7U


    HVR-S270U

    يا خواني اعذروني على الترجمة المتواضعة هذي اللي قدرت علية
    المصدر :


    http://www.camcorderinfo.com/content...list-33639.htm


  2. #2
    مشرف منبر Video Editing
    صور رمزية Steady Cam
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    المنطقة
    RIYADH
    ردود
    6,357
    ماقصرت اخي .. شكرا لك ..
    -







    Could it be you Or do I lose my way

    I'm here but Colorblind



    -

  3. #3
    شكرا لك عزيزي على هذه المعلومات والمفاجأت الجميلة ..
    َ
    َ
    أتقــــن عمــــلك ،، حتى لا تضطـــر أن تفعلــــه مـــــرتين ..
    ِ

  4. #4
    جهد مشكور ..
    موفق أخوي ..

    لكن يقول المثل :
    مد رجليك على قدر لحافك !!

  5. #5
    عضو فعال
    صور رمزية عباده
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    البـحـريـن
    ردود
    202
    عفوا اخواني
    اخوي جييم غيرك ما عندهم لحاف اصلا هههههههه

  6. #6
    عضو نشيط
    صور رمزية عبدالله المنيف
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    الرياض
    العمر
    28
    ردود
    329
    تسلم ,,
    على الخبر !

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل