موضوع: كفووووووووووو

ردود: 8 | زيارات: 1031
  1. #1
    عضو متميز
    صور رمزية Twix
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    ردود
    4,166

    كفووووووووووو

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كيف الحال اخواني

    كنت اشاهد مقاطع الحيوانات بموقع اليوتيوب وبالصدفة وصلت لفيديوا يثبت المثل اللي يقول ( كلب وفي خير من صديق كلب )

    اضغط هنا للمشاهدة


    طرحت الموضوع لسببين الاول للترفيه عن النفس بعيدا عن الجرافكس ومشاكل اطراف الحديث وثانيا
    ياريت اللي يعرف اسم فصيلة هذا الكلب يفيدني لانه اعجبني شكله

    :::::::::: شبكة احتراف ::::::::::::

    دعواتكم لوالدي بالرحمة
    ان لله وان الية راجعون




  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية A.yousf
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    ردود
    3,301
    ههههههههههه
    والله مش عارف نوعه اية
    www.DEEPEFFECTS.COM

    أخوكم عبد الرحمن يوسف

  3. #3
    عضو متميز
    صور رمزية Twix
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    ردود
    4,166
    هلا اخوي الجرح

    منور الموضوع

    ننتظر رأي الخبراء

    :::::::::: شبكة احتراف ::::::::::::

    دعواتكم لوالدي بالرحمة
    ان لله وان الية راجعون



  4. #4
    It's Me
    صور رمزية cortex
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    where i am
    ردود
    3,952
    سبحان الله

    شكله يحزّن و الله ؛ طلع أشجع من الراعي !!

    مشكور على الموضوع ؛ و بالنسبة للكلب و الله ما أعرف اسمه

    Thnx Again

    ملاحظة : الصورة الرمزية الجديدة رائعة :d
    فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا

    اللهم أغفرللمسلمين و المسلمات ,الأحياء و الأموات

  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية Twix
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    ردود
    4,166
    هلا اخوي كورتكس


    تسلم حبيبي على المرور الحلو


    وتسلم على الاطراء كلك زوق الصورة وصاحبها على حسابك

    :::::::::: شبكة احتراف ::::::::::::

    دعواتكم لوالدي بالرحمة
    ان لله وان الية راجعون



  6. #6
    mateldo
    صور رمزية قمة الذكاء
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المنطقة
    The Mars or on the continent of Atlantis
    ردود
    6,004
    كلب شجاع بالفعل
    عموما يا اخي انا وجهت بالتعليقات سؤال عن اسم الكلب
    ونوعه ونتمنى من صاحب الفديو ان يجاوب
    شكرا لك فيديو جميل
    لاتاسفن على غدر الرجــــــــــال لطالما..رقصت على جثث الاسود كلابُ
    لا تحسبن برقصــــــــــها تعـلــــــو على ..اسيادها فالاسد اسدٌ والـكلابُ كلابُ

    الخلاف شئ طبيعي بين البشريه
    (((إذا نطق السفيه فلا تجبه *** فخير من إجابت به السكوت)))
    يصلب الشعراء من اجل راي..........فلماذا لا يصلب الاذكياء

  7. #7
    عضو متميز
    صور رمزية Twix
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    ردود
    4,166
    بارك الله فيك اخوي قمة الذكاء

    رح اتابع الرد بنفس الصفحة

    جزاك الله كل خير على المرور الجميل والافادة

    :::::::::: شبكة احتراف ::::::::::::

    دعواتكم لوالدي بالرحمة
    ان لله وان الية راجعون



  8. #8
    mateldo
    صور رمزية قمة الذكاء
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المنطقة
    The Mars or on the continent of Atlantis
    ردود
    6,004
    انت ى لم تطرح السؤال هذا الا لكي نجيبك وهذه خدمه بسيطه
    انا شاهدت الفلم
    وكنت اريد اسم الكلب ونوعه

    رغم اني احب القطط
    لاتاسفن على غدر الرجــــــــــال لطالما..رقصت على جثث الاسود كلابُ
    لا تحسبن برقصــــــــــها تعـلــــــو على ..اسيادها فالاسد اسدٌ والـكلابُ كلابُ

    الخلاف شئ طبيعي بين البشريه
    (((إذا نطق السفيه فلا تجبه *** فخير من إجابت به السكوت)))
    يصلب الشعراء من اجل راي..........فلماذا لا يصلب الاذكياء

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل