Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أمريكى يسخر من المنتديات العربية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

من اجمل ما قرأت في حياتي رغم اني اعتقد انها قصة مختلقة لكن جميلة وتعبر عن الواقع ... اثابك الله
    اتمنى ان تزور موقع هواية وتضع ابداعاتك فيه بإسمك لتحقق انتشارا اوسع
    ::هواية دوت كوم مصنع الهواة والمبدعين::

حياك الله محمد

و أشكرك على المرور
      إذا ما كنت ذا قلـب قنـوعٍ فأنت ومالك الدنيـا سـواء

أنا تعلمت أن لا اصدق شيء من الإنترنت حتى أتاكد من المصدر فهل من الممكن لو سمحت مصدر القصة

بصراحة قصة معبرة جدا

وفعلا مثل تلك الاشياء تحدث

وملاحظة للاخوة الذين يبحثون عن اثبات

القصة هي وسيلة لايصال فكرة

وليست شهادة امام محكمة

وشكرا
          قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته "

قالو عن يسوع " تعال اليّ ايها الخروف الضال "

أشكركم على المرور أخوتي يمن و محرر سابق

و أخ يمن قد أجابك محرر سايق

.. أصبح المسلم العزيز مع ضعفه ذليلا وموضعا للسخرية في مظهره ودينه لبعده على دينه
              لا حول ولا قوة إلا بالله
              خلا لك الجو فبيضي واصفري .... ونقري ما شئت أن تنقري
              قد رحل الصياد عنك فابشري .... ورفع الفخ فماذا تحذري لا بد من صيدك يوماً فاصبري

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

المشاركة الأصلية بواسطة ZIZO مشاهدة المشاركة
                انت يا اخ aimo_q للأسف تحذو حذو المساكين اللذين قامو بنشر صورة ديفد
                والذي كتب الموضوع في الاصل يحذو حذو جورج و ديفد (هذا اذا افترضنا انه هناك اشخاص اسمائهم جورج و ديفد)

تفبرك القصص الخيالية حتى تصل الى نقطة معينه (حتى إن كانت النية حسنه)
                وللأسف هي طريقة يستخدمها بعض الوعاظ لكي يوصلو رسائلهم

القارىء والمتلقي العربي اصبح الآن اكثر وعيا من ان تنطلي عليه هذه الفبركات
                المشاركة الأصلية بواسطة yaman مشاهدة المشاركة
                أنا تعلمت أن لا اصدق شيء من الإنترنت حتى أتاكد من المصدر فهل من الممكن لو سمحت مصدر القصة

يا جماعه انتوا ليه سايبين أصل الموضوع وبدوروا على القصه ان كانت صحيحه ولا خطأ متيجى نسيبنا من صدق القصه من عدمه ونفكر بموضوعيه شويه الراجل بيتكلم عن وضع خطأ الكثير منا بيقع فيه وأثبتهولنا بكلام الله والأحاديث النبويه مالنا احنا بقه اذا كانت القصه واقعيه ولا متفبركه الراجل ما طلبش منا نقاطع منتجات امريكيه ولا حتى يهوديه ول قال انها من الاعيب اليهود ولا قال يلا نروح نحارب ولا قال يلا نقف وقفه قصاد الأنترنت ولا حاجه خالص

الراجل كل اللى قاله ان نشر تلك الاشياء بين المسلمين حرام وادى الأيات اللى بتقول كده ودى الأحاديث اللى بتقول كده وادى رأى العلماء

اذن كل اللى مفروض نناقشه فيه هو القران قال كده ولا لا والأحاديث دى صحيحه ولا لأ والعلماء فسروها بأيه مش نروح سايبين دة كله ونقله لا بقأة احنا مش مصدقين القصه الموضوع أصله مش القصه أصله فعل خاطأ بنقوم به

طبعا انا بش مكذب القصه بس القصه أولا وأخيرا لا تعنينى فى شئ ونحن ليس لنا الخيرة فى رأينا مادام هناك رأى دينى فيه وهكذا أخبرنا كتاب الله

طبعا انا عارف النظام بتاع تفكير بعض الناس وعارف انى هلاقى ردود من بعدى تتكلم برضوا عن صدق القصه لأنى عارف ان فى بعض الناس هوايتها الردود الغريبه ... انا طبعا مش بتهم اللى انا برد عليهم انا بقول على اللى هيكتبوا بعدى ولا كأنهم قرأوا حاجه او قد يكون التعبير الأصدق ولا كأنهم فهموا حاجه

اللهم اهدينا أجمعيين الى ما تحب وترضى

الأخ ميمون شكرا على المرور

و أخي hogobingo جزاك الله خيرا، كفيت و وفيت

شكرا جزيلا أخي الفاضل على الموضوع المهم...جزاك الله عنه كل خير
                    كل عام وأنتم بخير

والله اخي كل كلامك صح دائما ارا اشخاصا يكتبون (موقع يسئ للاسلام) لم يعرف انه شارك في نشره سبحان الله الله المستعان جزاك الله كل خير على هده النصيحة الثمينة
                      منتدى اسلامي في بدايته يحتاج مساعدتكم لصديقي

يعمل...
                      X