Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال سطحي عن المايا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال سطحي عن المايا

السلام عليكم
    هل يمكن تغيير لون القوائم والشكل العام في المايا ( كما نلاحظ في اللوان المختلفة للشكل االعام في المايا في الديفديات التعليمية ) ؟ ام المايا دائماً ياخذ شكل ولون قوائم الويندوز نفسه ؟؟؟

في أي مرحلة أنت!!! ماذا تريد بالألوان!!! صمم وأنجز الأعمال أفضل

على كل حال أظن تستطيع ذلك ولكن ليس لي تجارب بانتظار البقية...لكن أنا رأيت الWinamp موجود داخل المايا وبالنسبة للألوان تستطيع تغييرها من Color settings
    إنا لله وإنا إليه راجعون

نعم تقدر من قائمة ويندو سيتينج بريفرنس ثم كولور سيتينج
      انا غيرت كل الألوان في الفيوبورت وجعلته يشبه البيئة الداكنة للماكس هذا مريح للعين اكثر لكني لم اجد من اين اغير لون القوائم نفسها رغم اني شاهدة احدهم غيرها وتعبت في البحث عنها ولم اجدها اذا وجدتها اخي اخبرني
      بالمناسبة احذر اثناء تغيير الفيو بورت للون الداكن ستطر لتغيير اشياء كثيرة احرى حتى تستطيع رؤيتها
      دروس فيديو عربية في الكركتر ريجنج
      دروس فيديو عربية في ال toon car rigging

اخي بارتكل : والله حاب اكسر الروتين واجعال القوائم مريحة للعين شوية

أعتقد تغيير لون القوائم لا يتم إلا بتغيير لون الويندوز (نظام التشغيل يعني)
          ذلك ما لاحظته في الديفيديهات التعليمية أيضاً
          بسم الله الرحمن الرحيم
          ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب ومن يتوكل على الله فهو حسبه ان الله بالغ امره قد جعل الله لكل شئ قدرا
          صدق الله العظيم

طبعا يا أخي تستطيع برنامج ضخم ومفتوح الجوانب لا يستطيع أن يقوم بهذا ؟. فالأمر بسيط عليك بالذهاب إلى القائمة
            windows ---> Setings/Preferences ---> Color Settings
            ثم غير ما تشاء

والله أعلم
            وما بكم من نعمة فمن الله

وإن تعدوا نعمة الله لا تحصوها

ألم يأن للذين آمنوا أن تخشع قلوبهم لذكر الله وما نزل من الحق ولا يكونوا كالذين أوتوا الكتاب من قبل فطال عليهم الأمد فقست قلوبهم وكثير منهم فاسقون

هذا صحيح حاولت كثيراً وغيرت جميع الألوان ولم استطيع تغيير لون القوائم , مثل ما قالوا الأخوة ذلك يعتمد على لون قوائم الويندوز

يعمل...
              X