كيفية ربط ال(كم) فى الملابس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

بالطبع أخى، هذه الصورة توضح أننى طبقت خاصية الcurved على سطح مجسم الكتف ولكنه ومع وضع الرقم -0.5 فى خانة curvature وضبطها على الy-axis تظل مسطحة، أتمنى أن أكون قد وضحت المسألة أكثر

تعليق

my bro send me the max file and i will make a lesson to you using it to show you where is the rong in your steps
      becouse you maybe forget to break the point or you didnt highlite the pice before carving it so its better to send me the file and i will show you how you must do that
      فريق افتر افكت العربي

تعليق

حسناً أخى، ولكن أرجو أن تنتظر حتى أتمكن من رفع الملف على أحد مواقع الرفع، حيث أننى أعمل حالياً على نت ديال آب بعد مشكلة تغيير رقم هاتف منزلى، شكراً لك

تعليق

المشاركة الأصلية بواسطة sssss مشاهدة المشاركة

السلام اخي الرابطه مضبوطه بس انتا نسخها غلط لحظ 3..._max8_350k.wmv النقاط يجب ان يكون بها كلم

تعليق

ok pro i get the file i will make the lesson for you as soon as i can and i will try my best to upload it tomorow for you
            فريق افتر افكت العربي

تعليق

شكراً لك أخى، وخذ وقتك تماماً ولا تتعجل

تعليق

المشاركة الأصلية بواسطة محمد.اسامه مشاهدة المشاركة
                السلام اخي الرابطه مضبوطه بس انتا نسخها غلط لحظ 3..._max8_350k.wmv النقاط يجب ان يكون بها كلم
                فعلاً معك حق أخى محمد، أسف لم ألحظ هذه النقطة من قبل، لكن للأسف أخى هذا هو الرابط الذى كنت أحتفظ به على ملف (وورد)، وحاولت الرجوع إليه فوجدته فى نفس الوضع، واضح إن الرابط كان طويلاً مما أدى لضغطه من قِبل برنامج (وورد)، عموماً سأحاول البحث عن الرابط السليم للدرس وأعدك بوضعه مباشرة فور عثوري عليه

تعليق

my bro i had check the file and figer that the problem is in the way that you draw the 2D cloth from the begining so try to draw them again using the line and the attached them togather and then choose all the virtex and hit break and after that apply the gament maker and do what i show you befor try it and if you still have problems i will make the lesson for you
                  فريق افتر افكت العربي

تعليق

for those who want the link you can find it from here

http://usa.autodesk.com/adsk/servlet...112&id=5903856
                    فريق افتر افكت العربي

تعليق

أخى الفاضل، قمت بإلغاء كافة المعدلات (جرامنت ميكر وكلوث) وعندما حددت جميع النقاط الخاصة بالملابس وقمت بالضغط على break يرفض الشكل معدل (جرامنت ميكر) وتظهر لى رسالة مفادها أن الأشكال غير مقفولة، فما العمل؟

تعليق

my pro
                        your problem is so simple just delet all the clothes not just the modifiers i mean the 2D and then draw them again by using the 2D line
                        note when you want to draw the splines for the arm its must be four times the arms width so that it can fet over the arm in a good way
                        فريق افتر افكت العربي

تعليق

إخى الفاضل، الملابس التى قمت برسمها سابقاً كانت ثنائية الأبعاد ورسمتها بإستخدام الline، وحتى عندما حاولت زيادة عدد الأسطح فى قطعة (الكم) بإيصال عدد من الخطوط ببعضها لتكوين شبكة لم يستجيب البرنامج

تعليق

wait i will uplud to you some picture show you the steps you must do
                            فريق افتر افكت العربي

تعليق

شكراً لك أخى

تعليق

her we go i hope this will help you and i deleted the clothes you were usinf in your file and draw them again and everything goes fine with me but the file is in my office and ia m at home today and the file you uplud it to me is removed so i couldnt download it again to make the lesson for you on it any way i hope this steps will help you
                                just as i told you try to begain from the begining again and everything will be fine
                                فريق افتر افكت العربي

تعليق

يعمل...
                                X