Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف يتم ترميز الحروف الصبنية واليابانية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كيف يتم ترميز الحروف الصبنية واليابانية

انا فكرت في الموضوع ده وحاولت اني اعرف ازاي بيكتبوا علي الكمبيوتر رعم ان فية اكتر من 500 حرف او اكتر كمان والامكانية في الكيبورد اقل من كده ممكن يكون الحروف عندهم مكون من كذا رز او حرف مكون من كذا شكل
    الي عنده خلفية يقول لينا

يا سلام ده الواحد لما بييجي يقلب من انجليزي لعربي في الكتابه يقعد ساعه عبال ما يفتكر هوه الحرف ده كان فين و راح فين و الالف كانت جمب اللام و لا تحت الفاء الخ الخ
    Junior Architect-Ahmed Abdel Aziz
    Mansy

إن من يختلف معك فكريًا في العالم العربي هو على الأرجح ملحد أو عميل أو شاذ جنسيًا،

Ctr+Shift+Alt+Caps Lock + الحرف المراد !!!!
      في النظام الديمقراطي (والذي هو مخالف للإسلام قلبا وقالبا), يسمح للشواذ أن يتزوجوا رسميا
      وكل حاكم يحكم بهذا النظام, وإن ادعى أنه إسلامي, فهو يؤمن بهذه الحرية..

موقعي الشخصي

ياساتر الحمد الله اني بفهم عربي

.يا جماعة الكتابة بالكيبورد للغة الصينية سهلة جداً
          هناك طريقتين الأولى عن طريق الخطوط ,, خط افقي شاقولي او مائل وبيكون رموزهم على الكيبورد وهم معدودوين يعني شغلة ١٠ خطوط وطبعأ لكتابه الرمز الصيني فن من اليسار لليمين ومن فوق لتحت لاحظ انا اتكلم عن الرمز الواحد مش السطر وكل كلمة بمعظم الحالات تتألف من رمزين
          اما الطريقة الشائعة ويلي معظم الشباب بيستخدموها وانا منهم طريقة تهجئة الابجدية
          عند تعلم اللغة الصينية تتعلمها عن طريق الابجدية الانكليزية وبتكتب احرفها الابجدية مثال ماء = shui = 水
          فأنت تكفي تكتب على الكيبورد shui يلي هوة اللفظ الصوتي وبالتالي بتاخد الرمز 水
          طبعاً اللغة الصينية الها اربع نغمات وبالتالي اللفظ shui له اربع نغمات وكل نغمة لها رمز ويمكن يكون نفس النغمة ونفس الابجدية لها غير رمز وغير معنى ولكن بما ان المواطن الصيني حفظان اشكال الرموز وابجديتهم مسبقاً فهو يكفي يكتب shui ويختار الرمز يلي عايزة سهلة جداً ما هيك
          It's NIce To Be Important But it's More Important To Be NIce

白坤
          艺术家

المشاركة الأصلية بواسطة mondofart مشاهدة المشاركة
            هناك طريقتين الأولى عن طريق الخطوط ,, خط افقي شاقولي او مائل وبيكون رموزهم على الكيبورد وهم معدودوين يعني شغلة ١٠ خطوط وطبعأ لكتابه الرمز الصيني فن من اليسار لليمين ومن فوق لتحت لاحظ انا اتكلم عن الرمز الواحد مش السطر وكل كلمة بمعظم الحالات تتألف من رمزين
            عند تعلم اللغة الصينية تتعلمها عن طريق الابجدية الانكليزية وبتكتب احرفها الابجدية مثال ماء = shui = 水
            طبعاً اللغة الصينية الها اربع نغمات وبالتالي اللفظ shui له اربع نغمات وكل نغمة لها رمز ويمكن يكون نفس النغمة ونفس الابجدية لها غير رمز وغير معنى ولكن بما ان المواطن الصيني حفظان اشكال الرموز وابجديتهم مسبقاً فهو يكفي يكتب shui ويختار الرمز يلي عايزة سهلة جداً ما هيك

هههههههههههههههههههههههههه مش فاهم حاجه
            Junior Architect-Ahmed Abdel Aziz
            Mansy

إن من يختلف معك فكريًا في العالم العربي هو على الأرجح ملحد أو عميل أو شاذ جنسيًا،

المشاركة الأصلية بواسطة mondofart مشاهدة المشاركة
              ما شاء الله عليك

اللغة الصينية هي اللغة التي لا استطيع ان انطق اي كلمة منها بطريقة مفهومة فكيف بكتابتها .. بصراحه الاخوة الشوام الله يحرسهم مبدعين في شتى المجالات

بالتوفيق
              قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته "

قالو عن يسوع " تعال اليّ ايها الخروف الضال "

Ctr+Shift+Alt+Caps Lock + الحرف المراد !!!!
                اعوذ بالله

الحمدلله على نعمة الاسلام
                الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
                الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..

يعمل...
                X