Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل نحن مستهدفون هل هناك مؤامرة ... فكر و انت تقرأ

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل نحن مستهدفون هل هناك مؤامرة ... فكر و انت تقرأ

تذكرون هل تتذكرون فاكرين

تذكرون عندما حكم على رئيس تحرير صحيفة مصرية اتهم بوضع مادة تسئ للنصارى

ردة الفعل حكم 10 سنوات مع النفاذ و قتل اثناء المحكومية

تذكرون شبكة النصارى الذين اتهمو بالتنصير عن طريق الاساءة للاسلام في مصر

حكم مخفف ومع ذلك احتجت منظمات حقوق الانسان العالمية على الحكم

تذكرون عندما استولى الهندوس على مسجد بابري بالهند

صمت مطبق وتم تحويله الى معبد امام العالم و لم يتكلم احد

تذكرون عندما حاول طلبـان تفجير تمثالي بوذا العملاقين

جاءت وفود عربية و اسلامية و عالمية لثنيهم عن فعلهم و تدخلت الامم المتحدة

تذكرون كيف رهب غارودي و كيف منعت افلام بسبب نيلها من النصرانية او المحرقة

تذكرون كيف اصبحت الاساءة للاسلام مستباحه لا يمكن دفعها حتى بقوانين مناهضة العنصرية

تذكرون كيف لم يتكلم احد عند شهادة فـعنونـو حول النووى الاسرائلي بل تم مكافئته بسجنة

تذكرون كيف تم ضرب النووى العراقي وهو في مهده

لا اعرف فالتساؤلات كثيرة و الامثلة اكثر من ان تسطر في هذا المقام و لكن اهمها

هل نحن مستهدفون ؟
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته "

قالو عن يسوع " تعال اليّ ايها الخروف الضال "

هل نحن مستهدفون ؟
    هو انت للحين مش عارف .......
    عندك كمان اسير اسرائيلى عملوا زفة عليه و10000 اسير فلسطينى وكل يوم بيزيدو 10-20 اسير محدش بعرفهم
    صبرا جميل والله المستعان

اكيد طبعا مستهدفون

طب انا حسأل سؤال فلسفي

هل احنا مستهدفين عشان مسلمين؟

طب هل احنا مسلمين بحق و حقيق بغض النظر عن التسميه؟

هل لو احنا مسلمين بحق و حقيق مش كنا قدرنا نوقف الكلاب دول عند حدهم؟
      Junior Architect-Ahmed Abdel Aziz
      Mansy

إن من يختلف معك فكريًا في العالم العربي هو على الأرجح ملحد أو عميل أو شاذ جنسيًا،

طب انا حسأل سؤال فلسفي

هل احنا مستهدفين عشان مسلمين؟

طب هل احنا مسلمين بحق و حقيق بغض النظر عن التسميه؟

هل لو احنا مسلمين بحق و حقيق مش كنا قدرنا نوقف الكلاب دول عند حدهم؟
        يا سيدى مستهدفون من اول اعلان للحملات الصليبية .
        الذى يحدث اتجاه ابناء الاسلام اليوم المسؤل الاول عنو هو زعماء الغرب سواء من بنى صهيون او من عباد الصليب .
        ويمارس ضد ابناء الاسلام اشاء كثيرة ان لم تنجح عن ارتدادهم عن الاسلام تكتفى بابعدهم عن الدين الاسلامى ومنها الاستشراق والاغتراب ومنها عمليات التبشير والغزو الفكرى وللاسف اليوم نشوف كثير يمجدون الغرب ويقلك العقل العربى مصدى .ويجى واحد اخر يجيبلك رسمة بيضاء اللون ويكتب عليها العرب ويسخر من الامة بدل ان يركز طاقاته لخدمة ابناء هذه الامة بما اوتى به من علم وتسخير هذا العلم لنصرة الامة .
        للاسف يا منسى همة بيستهدفونا كى لا نفيق من الثبات العميق باى شكل من الاشكال , لكى ولا نوقفهم عند حدودهم.
        صبرا جميل والله المستعان

وللاسف اليوم نشوف كثير يمجدون الغرب ويقلك العقل العربى مصدى
          بدل ان يركز طاقاته لخدمة ابناء هذه الامة بما اوتى به من علم وتسخير هذا العلم لنصرة الامة
          يا اخي انا لما بنتقد بكون لمصلحة الامة
          انا بحاول اسلط الضوء على الاشياء المخفية التي لا احد يتكلم عنها
          العلم اليوم في البلدان العربية لا يخدم في شيء لان شخص لوحده لا يمكنه فعل شيء اذا الدولة لم ترعى العلم و العلماء
          ماذا يفعل عالم لوحده؟؟؟؟
          يا اخي لوحدك لا يمكنك فعل شيء
          فعلى الاقل حاول ان توقظ هذه الامة النائمة او المشلولة

على فكرة انت تسب الغرب و لكن لا تنسى ان علاجك و دواءك و سيارتك و غسالتك و ثلاجتك و حتى كمبيوترك اللي تشتغل عليه من صنع الغرب
          تخيل يا اخي ان الغرب منع كل هذه الاشياء عن العرب و تخيل اننا ما زلنا نسكن الخيم و نقود الابل و نغسل في النهر و .....
          تخيل فقط

بالطبع اذا المشكلة في العرب
          يا اخي اليوم عندما تقع دولة عربية فتأكد تماما ان اول جلاديها هي الدولة العربية المجاورة ثم التي تليها
          ثم الدولة التي لها خلاف شخصي مع حاكم الدولة المسكينة ثم ثم ثم ..... ثم تأتي في المرتبة العاشرة اول دولة غربية ! بينما الشعب بروح دعوسة بين هذه الخلافات الشخصية

يا اخي اصحو على حالكن
          و الله العظيم مرة ركبت مع صديق (عربي) في السيارة و كل ما هو ماشي يقول شوف هذا الهندي الكلب
          يركب مرسيدس شوف هذا الشخص يركب بورش شو بيشتغل ؟؟؟
          و الله خفت ان نعمل حادث و تتكنسل سيارتو من وراء الحسد و عينو الحاقدة
          يا اخي احمد الله على نعمه
          بينما الهندي تراه يركب كورولا موديل 91 و يقول الحمد الله لا اريد اكثر منها!!

لعمى لك كره و حقد اعمى و العربي يحقد على العربي قبل غيرو ! من عامل الزبالة و انت طالع...
          (طبعا الا من رحم ربي مشان ما حدا يتهمني بالتعميم)
          ياخي و الله وصل النفاق الى بعض المشايخ في المساجد
          و سأعطيك مثال مشان لا احد يقول نسب المسلمين لاني اقول البعض من المسلمين المفسدين(او المنافقين)
          و اقسم بالله العظيم ان هذه الواقعة حدثت امامي
          طلع الشيخ الى المنبر و اجا ليسلم فكان المايك منخفض قليلا
          فانزعج و دفش المايك بايده و جلس على الكرسي
          فصعد صبي المسجد بسرعة لتعديل المايك للشيخ (الجليل)
          بينما الشيخ يرمقه بنظرات حقد و انزعاج

لماذا الكبر ؟؟؟ كم يكلفك تعديل المكرفون ؟؟؟ هل هكذا تكون القدوة ؟؟؟
          و حادثتان كمان بس لا اريد ذكرها منعا للفتنة....

و الامثلة كثيرة.....
          لكني فقط اريد ايصال الفكرة...

يا اخي انا لما بنتقد بكون لمصلحة الامة
            انا بحاول اسلط الضوء على الاشياء المخفية التي لا احد يتكلم عنها
            العلم اليوم في البلدان العربية لا يخدم في شيء لان شخص لوحده لا يمكنه فعل شيء اذا الدولة لم ترعى العلم و العلماء
            ماذا يفعل عالم لوحده؟؟؟؟
            يا اخي لوحدك لا يمكنك فعل شيء
            فعلى الاقل حاول ان توقظ هذه الامة النائمة او المشلولة
            ليس هكذا يصلح المصلح ... اعلم انك انت وغيرك تغار على هذه الامة ويضيق صدرك لما وصلت اليه لانك من ابناء هذه الامة , لكن ليس هكذا تصلح , انتقد كل شئ وحاول ان تكون انتقاداتك بنائة مثل ان تسلط الضوء على مشكلة وتضع لها الحلول الافتراضية او تضع قضية اجابية وتحاول تضع بعض البنود لتطوير هذه القضية , الاصلاح لا ياتى بالسخرية وبجلد الذات فعندما تنعت العقول العربية بالعقول المصدية واغلب كلامك يا تيرور وراجع ذالك مهاجة للعقول العربية وتسلط الضوء على المشاكل وبدلا ان تضع لتلك المشاكل حلول تقوم بجلد الذات والتهجم على الامة , لكننى اعلم انك لا تقصد ذالك وانما تقصد توضيح اثر المشكلة وما توصل اليه العرب من تخلف ...
            على فكرة انت تسب الغرب و لكن لا تنسى ان علاجك و دواءك و سيارتك و غسالتك و ثلاجتك و حتى كمبيوترك اللي تشتغل عليه من صنع الغرب
            تخيل يا اخي ان الغرب منع كل هذه الاشياء عن العرب و تخيل اننا ما زلنا نسكن الخيم و نقود الابل و نغسل في النهر و .....
            تخيل فقط
            انا لم اقوم بشتم الغرب ولا انكر دورهم الحضارى فى هذه الايام .
            تخيل يا صديقى انت لو لم تتوصل العقول الغربية لهذا الحد بان المجال مفتوح امام العقول العربية تخيل فقط المدى الذى قطعناه فى الفترة التى تجمدت به التقدم الحضارى لدولة الاسلام _ للعلم يا تيرور ان الغرب طورو على الحضارة الاسلامية ولم يبدائوا من الصفر وكذالك المسلمين لم يبدائوا من الصفر ولكن كملوا بنائ الحضارة من الحضارات التى سبقتهم _ وسوف ياتى اليوم الذى يحمل ابناء هذه الامة على عاتقهم التقدم الحضارى .

يا اخي اصحو على حالكن
            و الله العظيم مرة ركبت مع صديق (عربي) في السيارة و كل ما هو ماشي يقول شوف هذا الهندي الكلب
            يركب مرسيدس شوف هذا الشخص يركب بورش شو بيشتغل ؟؟؟
            و الله خفت ان نعمل حادث و تتكنسل سيارتو من وراء الحسد و عينو الحاقدة
            يا اخي احمد الله على نعمه
            بينما الهندي تراه يركب كورولا موديل 91 و يقول الحمد الله لا اريد اكثر منها!!

لعمى لك كره و حقد اعمى و العربي يحقد على العربي قبل غيرو ! من عامل الزبالة و انت طالع...
            (طبعا الا من رحم ربي مشان ما حدا يتهمني بالتعميم)
            ياخي و الله وصل النفاق الى بعض المشايخ في المساجد
            و سأعطيك مثال مشان لا احد يقول نسب المسلمين لاني اقول البعض من المسلمين المفسدين(او المنافقين)
            و اقسم بالله العظيم ان هذه الواقعة حدثت امامي
            طلع الشيخ الى المنبر و اجا ليسلم فكان المايك منخفض قليلا
            فانزعج و دفش المايك بايده و جلس على الكرسي
            فصعد صبي المسجد بسرعة لتعديل المايك للشيخ (الجليل)
            بينما الشيخ يرمقه بنظرات حقد و انزعاج

لماذا الكبر ؟؟؟ كم يكلفك تعديل المكرفون ؟؟؟ هل هكذا تكون القدوة ؟؟؟
            و حادثتان كمان بس لا اريد ذكرها منعا للفتنة....

و الامثلة كثيرة.....
            لكني فقط اريد ايصال الفكرة...
            هذه الحلات التى ذكرتها ليس من شيم الاسلام او العروبة بشئ وهذا سبب من اسباب التخلف والرجيعية , نعم وللاسف انها متفشية بكثرة ويوجد امثلة اكثر واكثر ...
            تيرور لا اقول لك لا تام الليل . ولكن الذى عليك فعله ان تعرف ان تكون انسان بناء وان تتقن فى مجال عملك وكذالك علمك
            يجب ان تنقل علمك لكل من يريد ان يتعلم فان لم يوجد لديك علم فحاول ان تتعلم وتتعلم .
            صبرا جميل والله المستعان

المصلح يذكر العيوب والمحاسن ويركز على المحاسن ويبرزها مش احباط وخلاص لما تقول لواحد انت غبي ما بتفهمش بدون ماتقول السبب تتوقع انه يبقى أينشتاين بالنسبة للسؤال هل احنا مسلمين بحق وحقيقي ما تعممش قال الرسول صلى الله عليه وسلم الخير فيّ وفي أمتي إلى يوم القيامة في ناس ملتزمة والحمد لله كتير وفي ناس كتير فلتانة طيب هما بيعملوا كده ليه ؟ {رُّبَمَا يَوَدُّ الَّذِينَ كَفَرُواْ لَوْ كَانُواْ مُسْلِمِينَ }الحجر2 الحسد طبعاً االاسلام نعمة ما بعدها نعمة عشان كده هما عايزين يستأصلوا الاسلام بزعمهم طبعاً طيب نصحى ازاي ؟ بدمعتين هندمّعهم ؟ لأ نشوف الرسول صلى الله عليه وسلّم وأصحابه حياتهم كانت ازاي ونمشي زيّهم
              (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

تيرور لا اقول لك لا تام الليل . ولكن الذى عليك فعله ان تعرف ان تكون انسان بناء وان تتقن فى مجال عملك وكذالك علمك
                يجب ان تنقل علمك لكل من يريد ان يتعلم فان لم يوجد لديك علم فحاول ان تتعلم وتتعلم .
                بهذه غلبتني

أفضل ما نقعد نحلل هل نحن في مؤامرة أم لا
                  أنا احلّ عليكم الأمر يوجد علينا مؤامرة ، ومؤامرة كبيرة جداً جداً
                  علينا أن نفكر في الطريقة التي يجب علينا النهوض بهذه الأمة النائمة منذ عهد المماليك واكتشاف رأس الرجاء الصالح

ياااااااااااااااه انتوا لسه بتتخانقوا
                    Junior Architect-Ahmed Abdel Aziz
                    Mansy

إن من يختلف معك فكريًا في العالم العربي هو على الأرجح ملحد أو عميل أو شاذ جنسيًا،

المشاركة الأصلية بواسطة ALBARON مشاهدة المشاركة
                      هو انت للحين مش عارف .......
                      عندك كمان اسير اسرائيلى عملوا زفة عليه و10000 اسير فلسطينى وكل يوم بيزيدو 10-20 اسير محدش بعرفهم
                      شكرا على نقطتك و كما قلت النقاط لا تحصى

فسبحان الله و انا ارد على احد المشاركات اليوم خطر على بالي سلمان رشدي صاحب كتاب ايات شيطانية فبعد حصوله على الجائزة قبل سنوات حصل مؤخرا على لقب لورد .. (و روجيه غارودي كما سبق .. في السجن !!)

شكرا و الشكر موصول للجميع

طيب خد عندك دى
                        http://www.alarabiya.net/articles/2007/11/07/41350.html
                        ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
                        Ahmed Abd Elnaby
                        CG artist - compositor
                        0162963777 2+

هذا النصراني سبق للعراقيين ان لقنوه درسا لن ينساه حتى باع شركته

شركته التي تجرأ واطلق عليها اسم عراقنا ظنا منه ان الناس لن تشك في معنى تسميته

وفوق هذا تمادى لخلق جيشه الخاص المكون من مرتزقه اوروبيون على دينه لحمايه مواكب شركته

و وصل بهم الاستبداد ليفتحوا نيران اسلحتهم القذرة عشوائيا على العراقيين ( بسبب زحمة سير !)

مما ادى لاصابه احدى السيدات وكانت المره الاولى التي تعاقب بها الحكومه العراقيه احدى شركات الامن الخاصة

فما تتوقع من

يعمل...
                          X