موضوع: عمل الاخ ابو قندوزة في رئيسية ال evermotion

ردود: 15 | زيارات: 1326
  1. #1
    Mechanical Engineer
    صور رمزية Shrek
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المنطقة
    العراق
    ردود
    2,462

    عمل الاخ ابو قندوزة في رئيسية ال evermotion

    http://www.evermotion.org/
    مبروك يا زعيم


  2. #2
    شاب غير عادي
    صور رمزية Libya82
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المنطقة
    ليبيا - درنه
    العمر
    35
    ردود
    5,463
    غريبة وضعوها في الرئيسية بالرغم انه لما عرضها هنا

    طلع فيها بعض الإنتقادات .... لماذا ؟؟
    هل نحن العرب نرى الأعمال دائماً ناقصة .؟؟

  3. #3
    م.احمد منسي
    صور رمزية mansy1985
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المنطقة
    مصر-بورسعيد-الامارات العربيه المتحده-ابو ظبي
    العمر
    31
    ردود
    2,260
    انا طلعت في رئيسيه ايفرموشن قبل كده

    كنت حاطط مشروع مستشفي كنت عاملها

    و حطوها في ركن الصفحه اليمين من تحت لمده اسبوع باين
    Junior Architect-Ahmed Abdel Aziz
    Mansy

    إن من يختلف معك فكريًا في العالم العربي هو على الأرجح ملحد أو عميل أو شاذ جنسيًا،




  4. #4
    عضو نشيط
    صور رمزية إلا الحبيب
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المنطقة
    Saudi Arabia
    العمر
    27
    ردود
    729
    مبروك يا استاذنا القدير

    www.MaxforumS.net
    «+»

  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية Twix
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    ردود
    4,166
    مبدعنا ابو قندوزة يستاهل اكثر والله قمة بالاحترام واعماله رائعة

    الف مبروك

    :::::::::: شبكة احتراف ::::::::::::

    دعواتكم لوالدي بالرحمة
    ان لله وان الية راجعون



  6. #6
    عضو متميز
    صور رمزية mmnoor
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المنطقة
    ساكن فين ؟؟ انت مخبر ولا ايه ؟؟؟
    العمر
    31
    ردود
    6,588
    والله أنا من غير ما أشوف أكيد العمل حلو لإن ما شاء الله الأعمال هنا حلوة

  7. #7
    ألف مبروك يا معلم
    إلى الأمام دوماً و مكانك بإذن الله وسام السي جي توك .
    أجمل ما أعجبني أنه قد رد على المعلم أبوقندوزة مشرف في إيفرموشن و قال له (يبدو العمل جميل في واجهة إيفرموشن) و هنأه على التصميم.
    Really a nice one...and it's looks good on the front page ..keep up the good work
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Libya82 معاينة الرد
    غريبة وضعوها في الرئيسية بالرغم انه لما عرضها هنا

    طلع فيها بعض الإنتقادات .... لماذا ؟؟
    هل نحن العرب نرى الأعمال دائماً ناقصة .؟؟
    لو وضع هذا العمل ضيف أجنبي غربي لانهال عليه الجميع بالثناء و هذا ما يستحقه العمل،و لكن لأن صاحبه من المنابر فلابد أن تبرز مهارات الناقدين. و كما يقول المثل (فنان الحي لا يطرب) .
    يعطيكم الصحة و العافية
    مدونتي
    http://www.alkhalil.net

    اتقوا النار و لو بشق تمرة

    _______________________

    Taking you to the MAX

    _______________________





  8. #8
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المنطقة
    مصر
    ردود
    7,061
    الف الف مبروك أخي وليد تستاهل أخي كل خير
    والى مزيد من التألق وبإذن الله العمل القادم يكون cg-talk بس قول يااااااااارب
    وانت أهل لذلك

  9. #9
    مهندس ميكاترونكس
    صور رمزية Qemum
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    Jordan
    العمر
    28
    ردود
    5,417
    ألف ألف مبروك , عقبال رئيسية سي جي توك

  10. #10
    CREATIVE
    صور رمزية alwalid3d
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    ساكن في الرياض
    العمر
    34
    ردود
    2,827
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Libya82 معاينة الرد
    غريبة وضعوها في الرئيسية بالرغم انه لما عرضها هنا

    طلع فيها بعض الإنتقادات .... لماذا ؟؟
    هل نحن العرب نرى الأعمال دائماً ناقصة .؟؟

    لا لا ترا المواضيع بهذه الحساسيه ولكل شخص له انتقاده
    مو علشان الغرب وضعوها في الرئيسية خلاص يعني كلامنا صار تافه
    ولاتنسى بانك عربي

    وابو قندوزة مبدع وليست بغريبه عليه الرئيسية ماشا ء الله تبارك الله
    مادعوة أنفع ياصـحـبي : من دعوة الغائب للغائب
    ناشدتك الرحمن ياقارئا : ان تسأل الغفران للكاتب

  11. #11
    عضو متميز
    صور رمزية sa9r
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    عابر سبيل
    ردود
    7,648
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة نجيب الفاتح معاينة الرد
    ألف مبروك يا معلم
    إلى الأمام دوماً و مكانك بإذن الله وسام السي جي توك .
    أجمل ما أعجبني أنه قد رد على المعلم أبوقندوزة مشرف في إيفرموشن و قال له (يبدو العمل جميل في واجهة إيفرموشن) و هنأه على التصميم.



    لو وضع هذا العمل ضيف أجنبي غربي لانهال عليه الجميع بالثناء و هذا ما يستحقه العمل،و لكن لأن صاحبه من المنابر فلابد أن تبرز مهارات الناقدين. و كما يقول المثل (فنان الحي لا يطرب) .
    يعطيكم الصحة و العافية

    الأخ أبو قندوزة يستاهل و نص .

    الشطر الثاني من كلامك كأني من كتبه .

    لا تكثر من سرقة الأفكار أخي نجيب ...

    لا فض فوك .


    عن أنس رضي الله عنه قال
    : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إن لله تعالى أهلين من الناس . قالوا : يا رسول الله من هم ؟ قال : هم أهل القرآن أهل الله وخاصته ) . (صحيح الجامع2165)







  12. #12
    wallahy al ragel dah yestahel kol 7'ier
    kefaia a7'la2o
    للاستماع و تحميل القرآن الكريم برابط واحد للشيخ اللذى تحب و بصوت عالى الجوده :
    http://www.tvquran.com/

    Join me on Facebook
    https://www.facebook.com/rabieart.fanpage
    https://www.facebook.com/MCC4P

  13. #13
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة sa9r معاينة الرد
    الأخ أبو قندوزة يستاهل و نص .

    الشطر الثاني من كلامك كأني من كتبه .

    لا تكثر من سرقة الأفكار أخي نجيب ...

    لا فض فوك .
    هههههههههههههههههههه
    ربنا يوفقك لكل خير
    و مبروك للأخ أبوقندوزة حصوله على وسام إيفرموشن
    مدونتي
    http://www.alkhalil.net

    اتقوا النار و لو بشق تمرة

    _______________________

    Taking you to the MAX

    _______________________





  14. #14
    عضو متميز
    صور رمزية Shady3D
    تاريخ التسجيل
    Nov 2002
    المنطقة
    القـــاهرة - مــصـر
    ردود
    1,484
    الف الف مبروك ابو قندورة
    بصراحة العمل ممتاز ولا غبار
    ربنا يوفقك يارب
    -------
    most of us will never do great things
    but we can do small things in a great way
    -------

  15. #15
    شكرا لك اخي Shrek
    و شكرا لكم يا شباب و اتمني رؤية كل اعمالكم في صدارة المواقع العالمية فلدينا من الخبرة و المعرفة ما يكفي فقط الهمة و النشاط
    يقول الله تعالي في الحديث القدسي:
    ( يا ابن آدم أنا لك محب فبحقي عليك كن لي محبا)

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل