Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال إلى محترفي الرندرة أو الفيري

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال إلى محترفي الرندرة أو الفيري

السلام عليكم أخوتي تواجهني في الآونة الأخير ة مشكلة الرندرة على الفيري هو أنني حين أريد تخريج لايارات الشادو و الهايلات مستقلة يتم رندرة المشهد من الصفر كامل و ما أريد هو فقط رندرة
    لايارات مستقلة مثل ( VRayZDepth
    VRayLighting
    VRayShadow

و المشكلة أنني بهذه الحالة أعيد رندرة المشهد كامل لأجل لاير واحد أو عدة ليارات فكيف أستطيع أن أرندر فقط vrayzdepth مثلا دون اللوحة الأساسية
    أرجو مساعدتي في هذا الموضوع كيف أستطيع توفير الوقت في الرندرة

اذا كنت عايز ترندر VRayZDepth و VRayShadow فقط أعتقد ما فيش مشكله كل ما عليك هو عمل ماتيريل عادى جدا عام على كل المجسمات حيث ان هذان اليران لا يعتمدوا على الأوان الأساسيه للمشهد بينما أى حاجه تانيه هتعتمد على الألوان الأساسيه ... وكده كده هو هيرندر كله بس فائده الماتيريل العام انه هيكون خفيف فى الرندر حيث انك ستحصل فقط على الوان ابيض وأسود والفا فمش محتاج الى الماتيرالات الأصليه

اما لو هترندر اى حاجه تانيه تعتمد على لون او مابه او انعكاس او انكسار فلا يوجد حل سوف ترندر كله يعنى هترندر كله

أشكرك أخي hogobingo و أهتمامك بالرد فقد طرحت السؤال كون سمعت من احدهم بإمكانية رندرة اللايارات بشكل منفصل دون الرندر عام و قد حاولت و لم أجد ذلك و قد خطر لي أن يساعدني المنتدى بذلك

يعمل...
      X