صفحة 1 من 3 123 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 53

موضوع: عودة خجولة للتصميم

ردود: 53 | زيارات: 4145
  1. #1
    مشرف عام
    صور رمزية aktoom
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    بلاد العرب أوطاني
    العمر
    52
    ردود
    17,805

    Thumbs down عودة خجولة للتصميم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بعد انقطاع عن المنتدى والتصميم عدت بخجل وأنا بشوق للجميع
    وطلع معي هذا العمل على السينما والريندر GI

    عمهلكو علينا

    أخر تعديل بواسطة aktoom في 12 / 12 / 2007 الساعة 08:32 PM
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

    FACEBOOK


  2. #2

    Thumbs up

    يبدوا وأن أخي أخذ منحنى الى الطب ، ويتدرب على رؤيــة الأدوات

    تصميم رائــــع

    الفينيقي

  3. #3
    مشرف عام
    صور رمزية aktoom
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    بلاد العرب أوطاني
    العمر
    52
    ردود
    17,805
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Phoenician معاينة الرد
    يبدوا وأن أخي أخذ منحنى الى الطب ، ويتدرب على رؤيــة الأدوات
    ههههههههههههههههه

    الله يخرب بيت شيطانك

    مش فيه واحد إسمه دكتور سينما فور دي ؟؟؟؟

    أنا ممرض سينما فور دي

    تسلم حبيب ألبي
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

    FACEBOOK

  4. #4
    عضو فعال
    صور رمزية صائبكو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المنطقة
    بريدة
    ردود
    220
    تسلم يادكتور سينما

    لكن عندي كم حبة إنتقاد
    الابرة تحتاج الى لمعان خفيف وخامت الخشب عاكسة قوةوصغير جداً

    وتقبل نقدي المتواضع

  5. #5
    عضو نشيط
    صور رمزية Romeo2
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المنطقة
    في بلاد الرومانسية
    ردود
    378
    ما شاء الله عمل ممتاز ....
    وكما يقول المثل (( غاب وجاب ))
    بالتوفيق....

  6. #6
    مشرف عام
    صور رمزية aktoom
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    بلاد العرب أوطاني
    العمر
    52
    ردود
    17,805
    وهذه بالفيري اللي قعد أكثر من ساعتين

    يبنما الـGI 3 دقائق



    خلفية المشهد للأخ القدير محمد الحربي
    لأني لا أعرف ضبط الفيري
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

    FACEBOOK

  7. #7
    مشرف عام
    صور رمزية aktoom
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    بلاد العرب أوطاني
    العمر
    52
    ردود
    17,805
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة صائبكو معاينة الرد
    تسلم يادكتور سينما

    لكن عندي كم حبة إنتقاد
    الابرة تحتاج الى لمعان خفيف وخامت الخشب عاكسة قوةوصغير جداً

    وتقبل نقدي المتواضع
    حياك الله أخي الكريم

    أنا يا دوب تمرجي

    كلامك سليم
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

    FACEBOOK

  8. #8
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المنطقة
    مصر
    ردود
    7,061
    عودا حميدا أخي أكتوم
    تصميمك جميل ماشاء الله
    فكرتني بفكرة كنت عاملها
    ايام ما كان فيه مشاكل بين عصام درويش واطراف الحديث كنت عامل Biped
    وفي رأسه الثلاث حقن بنفس الالوان وكاتب على البيبد اطراف الحديث وفي الخلفية تصميمات عصام الرااااائعة
    ولكن ما كملت التصميم

    تحياتي المائية

  9. #9
    مشرف عام
    صور رمزية aktoom
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    بلاد العرب أوطاني
    العمر
    52
    ردود
    17,805
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Romeo2 معاينة الرد
    ما شاء الله عمل ممتاز ....
    وكما يقول المثل (( غاب وجاب ))
    بالتوفيق....

    شكرا أخي الكريم
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

    FACEBOOK

  10. #10
    مشرف عام
    صور رمزية aktoom
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    بلاد العرب أوطاني
    العمر
    52
    ردود
    17,805
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة shady sobhy معاينة الرد
    عودا حميدا أخي أكتوم
    تصميمك جميل ماشاء الله
    فكرتني بفكرة كنت عاملها
    ايام ما كان فيه مشاكل بين عصام درويش واطراف الحديث كنت عامل Biped
    وفي رأسه الثلاث حقن بنفس الالوان وكاتب على البيبد اطراف الحديث وفي الخلفية تصميمات عصام الرااااائعة
    ولكن ما كملت التصميم

    تحياتي المائية
    هلا والله أخونا شادي

    شكرا لك وشوقتنا نشوف العمل وأنا فكرتي إجت من صورة شفتها بموقع الـ Deviantart

    تحياتي المائية بس من الحنفية الحمرا " لأنها حارة "
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

    FACEBOOK

  11. #11
    عضو قدير
    صور رمزية esamdrsh
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    أبو ظبي
    العمر
    32
    ردود
    8,607
    اهلا اكرم .. اشتقت اليك حقيقه لك فتره غايب .. حمدا لله على السلامه
    التصميم الاول رائع جدا وخامه المعدن اعجبتني .. لكن خامه الزجاج او البلاستيك كان بدها شويه انعكاس زياده

    ايام ما كان فيه مشاكل بين عصام درويش واطراف الحديث كنت عامل Biped
    وفي رأسه الثلاث حقن بنفس الالوان وكاتب على البيبد اطراف الحديث وفي الخلفية تصميمات عصام الرااااائعة
    هههههههههههههه افكارك شيطانيه

  12. #12
    عضو متميز
    صور رمزية mimoune
    تاريخ التسجيل
    Apr 2003
    المنطقة
    algeria
    العمر
    41
    ردود
    1,758
    هلا أخوي أكتوم .. والله اشتقنالك
    وظننتك أتيت برسم فوتوشوبي لأول وهلة....... ما تغيب عنا في معرض الفوتوشوب
    عمل جميل ... بالتوفيق في الثريدي
    خلا لك الجو فبيضي واصفري .... ونقري ما شئت أن تنقري
    قد رحل الصياد عنك فابشري .... ورفع الفخ فماذا تحذري لا بد من صيدك يوماً فاصبري

  13. #13
    مشرف عام
    صور رمزية aktoom
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    بلاد العرب أوطاني
    العمر
    52
    ردود
    17,805
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة esamdrsh معاينة الرد
    اهلا اكرم .. اشتقت اليك حقيقه لك فتره غايب .. حمدا لله على السلامه
    التصميم الاول رائع جدا وخامه المعدن اعجبتني .. لكن خامه الزجاج او البلاستيك كان بدها شويه انعكاس زياده

    الله يسلمك أخي عصام

    وحياك الله وكلامك صحيح بحاول أزبط الوضع

    طمني عنك

    الله يعينكم يا أهل غزة الصامدة
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

    FACEBOOK

  14. #14
    مشرف عام
    صور رمزية aktoom
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    بلاد العرب أوطاني
    العمر
    52
    ردود
    17,805
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة mimoune معاينة الرد
    هلا أخوي أكتوم .. والله اشتقنالك
    وظننتك أتيت برسم فوتوشوبي لأول وهلة....... ما تغيب عنا في معرض الفوتوشوب
    عمل جميل ... بالتوفيق في الثريدي
    الله يحيك أخي ميمون

    وبصراحة عمل شوية أعمال بالفوتو شوب بس كلها أفلام رعب

    نظرا لحالتي في هذه الفترة
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

    FACEBOOK

  15. #15
    مشرف منبر الرسم والتلوين
    صور رمزية ahmad wanli
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المنطقة
    France
    ردود
    1,637
    فين هل الغيبة أخ aktoom الله يعطيك العافية
    العمل جميل و أنا مع ملاحظات الاخوة لكن لا تنقطع عن الفوتوشوب لأنك قطعت شوط ممتاز فيه

  16. #16
    مشرف عام
    صور رمزية aktoom
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    بلاد العرب أوطاني
    العمر
    52
    ردود
    17,805
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة griffinart معاينة الرد
    فين هل الغيبة أخ aktoom الله يعطيك العافية
    العمل جميل و أنا مع ملاحظات الاخوة لكن لا تنقطع عن الفوتوشوب لأنك قطعت شوط ممتاز فيه
    حياك الله أخي

    صدقني الملل ليس أكثر

    ولكن الحمد لله تعود الأمور للأفضل

    وأنا لا أنقطع عن الفوتوشوب لأنه الأساس

    وأفكر حقيقة بعمل كبير ولكني أبحث عن الموضوع وكنت أراقب المنابر ووجدت أعمال مذهلة خاصة المبدع الذي رسم الممرضة .
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

    FACEBOOK

  17. #17
    مشرف عام
    صور رمزية aktoom
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    بلاد العرب أوطاني
    العمر
    52
    ردود
    17,805


    وهذه مرة أخرى بالفيري

    بس خامة المعدن خربت من الإضاءة
    بنصلحها من ناحية بتخرب من الأخرى
    لكن هذا هو المفيد " التجربة "
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

    FACEBOOK

  18. #18
    حبيت اقول حمدله على السلامه ^_^ .......... وين شايف الصوره هاي , كاني فيه ناقصه كركتر اذا عرفت شو قصدي ههههه

    العمل ممتاز ولا غبار عليه . وخلينا دايما نشوفك اخي اكتوم

  19. #19
    عضو قدير
    صور رمزية esamdrsh
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    أبو ظبي
    العمر
    32
    ردود
    8,607
    عليك بالفوتوشوب فانه دواء كل خراب

  20. #20
    عضو نشيط
    صور رمزية MAAAAGED
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المنطقة
    السعوديه..حائل..
    ردود
    384
    اشتقنا لك اخوي اكتوم..

    والتصميم راائع واعجببتني الأولى بالـgi

    بالتوفيق اخي اكتوم ولا تنقطع عنا..

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل