موضوع: لماذا اصبح هذا القسم غير نشط . . . :(

ردود: 12 | زيارات: 1085
    عضو نشيط
    صور رمزية professional
    المنطقة
    قــــلــعـــة (البلنـــدر) ..
    ردود
    627

Unhappy لماذا اصبح هذا القسم غير نشط . . . :(

السلام عليكم

لماذا اصبح هذا القسم غير نشط . . .

الأ انا اسوي المواضيع مافي حد غيري الأ انا

مع السلامه
    I love Blender ..
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    But no one tells me Blender ..

عضو نشيط
    صور رمزية professional
    المنطقة
    ردود
    627
    ايييييييييييييييييييييييين قاسم علي فهو مشرف القسم لاحول ولا قوة الإ بالله

واين المصممون
    I love Blender ..
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^

عضو متميز
    صور رمزية mmnoor
    المنطقة
    ساكن فين ؟؟ انت مخبر ولا ايه ؟؟؟
    ردود
    6,588
    أقولك بصراحة أنا بحب أكتب مواضيع وفي كل الأقسام وكل حاجة بس في ناس كتير هتشوف وماحدش هيسيب رد يبقى أتعب نفسي ليه واكتب من الأول كفاية أرد على المواضيع طالما الأعضاء شايفين مواضيعي وتصميماتي هايفة ما يتردش عليها ودا على كل الأقسام مش القسم ده بس

mmnoor + أبو جراح : اولا اتفق معكم انو القسم ميت , ولكن لو نظرتم بشوموليه على باقي الأقسام سوف تجدون نفس المعضله ...

فذاك في قسم الماكس يهاتي وينادي هل من مجيب لحل مشكله عنده ... وذاك فقسم المايا + أنا نفسي في قسم الفيديو , اخر تطنيش ومحدش بيجاوبني على أسألتي ابدا ..... وطبعا قسم الزي برش نايم خالص ...

أعتقد الوضع عام على الكل ... اذكر عن قسمنا هنا جائت فتره القسم مشاركات بشكل كبير نسبيا ... ولكن ظروف الناس والله اعلم .

mmnoor : اعتقد اخي انك زعلان من اخر كلام ليك فقسم عرض ونقد ... طيب اصدقني الحديث , حابب دافع لك وللأعمالك , ام واحد يصفق لك ويقولك انتا ما في مثلك ! ........ يعلم الله انو أي مشاركه او موضوع مرحب فيه هنا فالقسم اما عن عرض ونقد , أعتقد اذا ما لقيت ردود ذالك لأنو في ناس ما بتعلق على 2d من الاساس , وفي ناس بتشوف العمل ما يستاهل التعليق لمجرد التعليق وفي ناس بتشوف العمل جيد ويستحق , وفي ناس بتشوف العمل ( ابداع ) ويستاهل الرئيسيه .... وهكذا تواليك ............... كل واحد من منظورو الخاص .

انا لا أحب تكرار نفسي , وانا جد صريح , اخي انا شفت العمل وخبرتك , شغلك حلو ولكن محتاج كمان وكمان , حالك حال الكل .

اكرر مره اخرى ... اكثرو من الأعمال هنا فالقسم ... والله سوف تجدو تجاوب من الأعضاء والزوار ... ردود كثيره ام قليله , كلها ردود ........ وفالاخر ( التسم لأخيك عذرا , مهما كان )

بالنسبه للمشرفين ...... لا تعليق لي على ذالك .

عضو متميز
    صور رمزية mmnoor
    المنطقة
    ردود
    6,588
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة <phoenix> معاينة الرد
    mmnoor + أبو جراح : اولا اتفق معكم انو القسم ميت , ولكن لو نظرتم بشوموليه على باقي الأقسام سوف تجدون نفس المعضله ...

فذاك في قسم الماكس يهاتي وينادي هل من مجيب لحل مشكله عنده ... وذاك فقسم المايا + أنا نفسي في قسم الفيديو , اخر تطنيش ومحدش بيجاوبني على أسألتي ابدا ..... وطبعا قسم الزي برش نايم خالص ...

أعتقد الوضع عام على الكل ... اذكر عن قسمنا هنا جائت فتره القسم مشاركات بشكل كبير نسبيا ... ولكن ظروف الناس والله اعلم .

mmnoor : اعتقد اخي انك زعلان من اخر كلام ليك فقسم عرض ونقد ... طيب اصدقني الحديث , حابب دافع لك وللأعمالك , ام واحد يصفق لك ويقولك انتا ما في مثلك ! ........ يعلم الله انو أي مشاركه او موضوع مرحب فيه هنا فالقسم اما عن عرض ونقد , أعتقد اذا ما لقيت ردود ذالك لأنو في ناس ما بتعلق على 2d من الاساس , وفي ناس بتشوف العمل ما يستاهل التعليق لمجرد التعليق وفي ناس بتشوف العمل جيد ويستحق , وفي ناس بتشوف العمل ( ابداع ) ويستاهل الرئيسيه .... وهكذا تواليك ............... كل واحد من منظورو الخاص .

انا لا أحب تكرار نفسي , وانا جد صريح , اخي انا شفت العمل وخبرتك , شغلك حلو ولكن محتاج كمان وكمان , حالك حال الكل .

اكرر مره اخرى ... اكثرو من الأعمال هنا فالقسم ... والله سوف تجدو تجاوب من الأعضاء والزوار ... ردود كثيره ام قليله , كلها ردود ........ وفالاخر ( التسم لأخيك عذرا , مهما كان )

بالنسبه للمشرفين ...... لا تعليق لي على ذالك .
    أنا مش بتكلم على قسم عرض ونقد بس كانت تجربة وبعدين أنا مش زعلان من العمل طبعاُ 5 دقايق شغل هزعل عليهم ؟ لأ مش قدام الحيتان اللي هنا عيب حتى انما في قسم أطراف الحديث كتبت موضوع "ماذا تفعل لو" والموضوع ده بالذات أنا ما كنتش كاتبه اعتباطاً إنما الموضوع حقيقي ويتحدث عن تجربتي الشخصية مشكلة وعايز لها حل ولا حرام ؟ أنا شفت النّاس هنا أكبر مني وعندهم خبرة في الحياة أكتر مني زائد حاجة كمان كلهم بيحبوا الجرافيك ومتميزين فيه مش هضحك على نفسي وأقول اني ديزاينر قدام الناس اللي هنا بس على الأقل بحب الجرافيك أخ فونيكس أحبك في الله وأنا العمل اللي حطيته في قسم عرض ونقد مجرد جس نبض مش أكتر وبعدين انت سألتني عايز حد يصفق لك بصراحة هتضحك لو قلت لك أنا كنت عايز واحد يديني كلمتين في العضم يحبطني دا هيديني دافع يمكن كائن غريب شوية ؟؟؟ هههه كل ردودي مواضيع تعبير حتى شكلي هاخد انذار قريب ربنا يستر

عضو متميز
    صور رمزية mmnoor
    المنطقة
    ردود
    6,588
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة !بو جراح! معاينة الرد
    السلام عليكم

لماذا اصبح هذا القسم غير نشط . . .

الأ انا اسوي المواضيع مافي حد غيري الأ انا

مع السلامه
    البركه فيك يا باشا ورّيهم انت الشّغل الصّح ظبط القسم واعمل يفط مضيئة وهتلاقي القسم اتردم ناس ولا يهمك

عضو نشيط
    صور رمزية professional
    المنطقة
    ردود
    627
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة mmnoor معاينة الرد
    البركه فيك يا باشا ورّيهم انت الشّغل الصّح ظبط القسم واعمل يفط مضيئة وهتلاقي القسم اتردم ناس ولا يهمك

جزاك الله خير اخوي وماقصرت ... بس اين قاسم علي لم يفعل شيء
    I love Blender ..
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^

عضو نشيط
    صور رمزية professional
    المنطقة
    ردود
    627
    <phoenix> : مشكور اخوي على الرد

mmnoor : مشكور اخوي على الرد
    I love Blender ..
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^

عضو متميز
    صور رمزية Twix
    ردود
    4,166
    هلا بيك اخوي ابو الجراح

دائما بعد انتهاء الصيف الجميع يحس بقلة النشاط وهذا الشي معروف

لان العطلة الصيفية بالنسبة للطلاب انتهت
    وبما ان الطلاب يمثلوا عدد كبير من متصفحي الانترنت لذلك يصير في خمول مع بداية العام الدراسي
    وثانيا البعض تمر عليه ظروف تحد من تواجده ومشاركته

انا متابع لاكثر من قسم هنا بالمنابر بدون مشرف
    وايضا يوجد اقسام اخرى بمواقع اخرى اهتم بيها لان الاشراف تكليف لذلك احاول اخصص وقت ولو بسيط لكل منتدى اشارك فيه

ادري ان نشاطي الفترة الاخيرة قل وهذا الشي مو بالمنابر فقط انما بجميع المواقع اللي اشارك فيها والاسباب كثيرة وشخصية

ان شاء الله تمر الظروف على خير ويتحسن الحال

ملاحظة بسيطة :- ارى قسم الفوتوشوب بالفترة الاخيرة بتقدم ملحوظ عن الاشهر السابقة

بالصيف السابق تحديدا كان القسم خامل جدا بعكس الان يوجد مشاركات ومواضيع مفيدة

:::::::::: شبكة احتراف ::::::::::::

دعواتكم لوالدي بالرحمة
    ان لله وان الية راجعون

( تصميمي الجديد - اخر تصميماتي - اخر اعمالي .......... الــــــــــــخ ) هذه هي مجمل المواضيع وكل واحد داخل يعك في اي صورة وعايز الاعضاء يقولوله كلام معسول عن قطعته الفنيه وياويلك لو نطقت وقلت نقد صريح عن العمل لا يوجد من يفهم التصميم في قسم التصميم إلا من رحم ربي تساوت المواضيع الجاده والمفيده بالهزل انقذو القسم من المواضيع الغريبه والغير مفيده لا للكاتب ولا القاريء ........كان من اسباب تميز هذا المنتدي تميز مواضيعه فاعندما دخلت لأول مرة علي المنتدي عندما كنت ابحث عن معلومه معينه في التصميم ولم احصل عليها الامن خلال احد المواضيع للمميز فونيكس ...عندما تتميز الاعضاء تتميز مواضيعهم يتميز منتداهم

مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا أدري وش أقول
    يامرحبا ترحيبة تسبق الفأر --- لا صار فى دربه ثلاثين بسه

عضو نشيط
    صور رمزية professional
    المنطقة
    ردود
    627
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة طـه معاينة الرد
    مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا أدري وش أقول
    فكككككككككككر عدل اخوي
    I love Blender ..
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود