Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف يمكن توضيح الصورة بشكل أفضل عند إختيارها في نافذة مُعدل (UVM Unwrap)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كيف يمكن توضيح الصورة بشكل أفضل عند إختيارها في نافذة مُعدل (UVM Unwrap)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف يمكن توضيح الصورة بشكل أفضل عند إختيارها في نافذة مُعدل (UVM Unwrap) كخلفية للعمل لضبط التكشرز علي المجسم، حيث تظهر الصورة بشكل سئ وتكون (مبكسلة)، أرجو توضيح الحل وشكراً جزيلاً
    و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Customize-->preferences-->viewports-->Configure Driver
    بعدها كما في الصورة في المرفقات ..
    إعمل أوكي .. وطفي الماكس ورد شغله .. وردلي خبر إذا نفعت معك ولا لآ

وأظن انه يكون الاعداد دايركت ثري دي

<<<< <> >>>>

أخي الفاضل oms، إتبعت إرشاداتك ولكن للإسف لم يتغير من الأمر شيئاً، وكما يظهر في الصورة المرفقة أن الصورة "مبكسلة" رغم تعديل الأوامر، وزاد علي الأمر أنني ما أن قمت بتعديل الأموامر حتي شعرت بثقل غريب في جهاز الكمبيوتر، فهل هناك علاقة أخي؟
        أخي الفاضل الحميدي، هل تقصد تعديل محرك البرنامج إلي دايركت إكس بدلاً من open gl أم ماذا، صراحة لم أفهم قصدك.
        شكراً إخواني

كلامك صحيح ... سيثقل الجهاز لأنه هنا أصبح يأخذ الريزوليوشن الأصلي للصورة ...
          يعني راح تلاحظ إنوا الصور في الفيو بورت صارت أوضح ...

مممممم .. قم بإرجاع الخطوات السابقة كما كانت .. قم قم بفتح ال Unwrap Editor ومن قائمة Option --> Preferences قم بجعل الريندر ويدث 1024 بدل 256 .. وأيضاً الإرتفاع .

نعم أخي الفاضل oms، قمت بالتجربة ونجحت في إظهار الصورة بتفاصيلها،شكراً جزيلاً لك أخي

بالخدمة ...

أخي الفاضل oms، بالرغم من إعادتي لكافة الإختيارات لحالتها الطبيعية (التي كنت أعمل عليها) إلا أن البرنامج أصبح ثقيلاً جداً، وما من خطوة مهما كانت بساطتها إلا وتأخذ وقتاً طويلاً في تنفيذها، وكل ذلك ظهر بعد أن غيرت الإعدادات (التي أعدتها للحالة الأولي التي كانت عليها)، فبماذا تنصحني أخي؟

حاول تشتغل على الأوبن جي أل ....
                  بالنسبة للثقل ... فبمجرد ما أن تقوم بإرجاع المعلومات لحالتها الطبيعية .. فسيعود الأمر كما كان ( طفي الماكس ورد شغله )
                  وإذا مش عارف شو هي الإعدادات إليك الصورة في المرفقات

نعم أخي الفاضل، كنت نسيت الضغط علي مربع التصحيح (Match Bitmap Size as Closely as Possible) وعاد البرنامج للعمل بصورة طبيعية، عذراً أخي وجزاك الله كل خير، وعيد مبارك

نعم أخي الفاضل، كنت نسيت الضغط علي مربع التصحيح (Match Bitmap Size as Closely as Possible) وعاد البرنامج للعمل بصورة طبيعية، عذراً أخي وجزاك الله كل خير، وعيد مبارك

عيد مبارك ...

ونحن على أتم الإستعداد للمساعدة بما علمنا الله .

يعمل...
                        X