موضوع: لمن يرغب في العمل freelance في الرياض او خارجها

ردود: 11 | زيارات: 1277
  1. #1
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jan 2001
    المنطقة
    الكويت
    العمر
    41
    ردود
    264

    لمن يرغب في العمل freelance في الرياض او خارجها

    مساء الخير يا شباب

    شركة سعودية تبحث عن شباب من المحترفين في العمل التلفزيوني أو من يطمحون في وصول أعمالهم إلى الشاشه ويعملون كـ freelance

    ويملك المعرفة التامه في إحدى المجالات التالية

    - 3d (شامل تخصصاته)
    - video editing
    - التصوير
    - compositing

    الرجاء إرسال السريه الذاتيه او رقم الهاتف على العنوان التالي
    soud.com#hotmail.com
    أخر تعديل بواسطة سعود في 19 / 12 / 2007 الساعة 07:28 AM
    " من الغباء أن تتعامل مع غبي "

    * حكمة


  2. #2
    مشرف منبر Video Editing
    صور رمزية Steady Cam
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    المنطقة
    RIYADH
    ردود
    6,357
    هذه هي المصيبة عندما توظف شخصا تريد منه ان يعمل على كل شي .. بهذا الشكل لن ينتج شيء
    دع كل واحد في تخصصه ..
    -







    Could it be you Or do I lose my way

    I'm here but Colorblind



    -

  3. #3
    عضو قدير
    صور رمزية esamdrsh
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    أبو ظبي
    العمر
    32
    ردود
    8,607
    هذه هي المصيبة عندما توظف شخصا تريد منه ان يعمل على كل شي .. بهذا الشكل لن ينتج شيء
    دع كل واحد في تخصصه ..
    صحيح والله
    مطلوب واحد بيفهم في الماكس والمايا والليت ويف بالاضافه الى خبره 20 سنه في الفوتوشوب والافتر افكتس وخبره 5 سنوات في الدمج وتحرير الفيديو

    يا اخوان الغرب عندهم كل واحد متخصص بشيئ .. لذلك نراهم مبدعيييييييييين

  4. #4
    عضو نشيط
    صور رمزية MAXO-NET
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المنطقة
    SYRIA
    ردود
    328
    اتنمى لو نصبح مثل الغرب
    ADOLA-ART
    MAX + VRAY + AFTER EFFICTS
    من دروسي
    تصميم مجسم كريستال 3D بالفوتوشوب
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=218435
    تصميم عامود روماني كامل باحتراف بالماكس
    http://www.maxforums.net/showthread....0313&p=2026955

  5. #5
    التصـــــــــــــوير علم , و فن , وإبداع , وخيال .
    وهو تخصص مستقل .
    Cinema

  6. #6
    عضو
    صور رمزية صورة واضحة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المنطقة
    رياض نجد
    ردود
    106
    سأريحك لن تجد ..
    أعـاذلتي على سـهر اللـيالـي .... ورعيي في الدُجى روض السُهادِ
    إذا رام الفـتى شــمـم المعـالي .... فـأهـون فـائتٍ طـيب الرُقـادِ

  7. #7
    عضو نشيط
    صور رمزية عبدالله المنيف
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    الرياض
    العمر
    28
    ردود
    329
    لا تعليق ,,

  8. #8
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة AL3RINIBOY معاينة الرد
    سأريحك لن تجد ..

    سوف يجد ولكن النتيجة مشي حالك

  9. #9
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2003
    العمر
    47
    ردود
    38
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة سعود معاينة الرد
    الرجاء إرسال السريه الذاتيه او رقم الهاتف على العنوان التالي
    soud.com#hotmail.com
    هل العنوان كده صح ؟؟!!!

  10. #10
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jan 2001
    المنطقة
    الكويت
    العمر
    41
    ردود
    264
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة سعود معاينة الرد


    ويملك المعرفة التامه في المجالات التالية
    شباب على قولة المثل الكويتي ( اخذتونا بشراع ومجداف )

    سقطت كلمة ( احدى ) سهواً ونرجوا العذر فأصبحت الجملة كالتالي

    ويملك المعرفة التامه في إحدى المجالات التالية
    " من الغباء أن تتعامل مع غبي "

    * حكمة

  11. #11
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jan 2001
    المنطقة
    الكويت
    العمر
    41
    ردود
    264
    عزيزي الإيميل هو soud.com@hotmail.com

    تم وضع علامة # بدلاً من @ لكي اتحاشى بعض البرامج التي تجمع الايميلات بغرض البلك او مايسمى الاعلانات التجاريه عن طريق حزم الايميل
    " من الغباء أن تتعامل مع غبي "

    * حكمة

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل