Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بداية عمل ..

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بداية عمل ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. يسعدني أنضمامي لهذه الكوكبه الرائعة من الأعضاء وإن كان تواجدي دائم للاطلاع والقراءة .. ولكنني قررت ان ادخل الميدان واشارك لتتطوير من ذاتي والمساعدة في ذلك .. أكرر شكر واحترامي للقائمين على المنتدى ودعواتي بمواصلة النجاح .. أعمالي .. ويسعدني تقبل ارائكم وانتقداتكم ..

اخي raazr_88 :

اولا انضمامك لنا هو مكسب لك ولنا انشاالله .

ثانيا العمل ... ارى انك تتقن اسلوب المصفوفه واعاده توظيف العنصر بشكل جيد , ولكن استخدامك لماهيه العناصر للاسف غير جيد ...

في كل الاعمال الموضوعه ارى استخدام للصور بشكل ضعيف + باك جراوندات غير متوافقه , هناك خطوط على الزوايا لا تتوافق مع التصميم ايضا ( فهي أقرب للفيكتور ) ...

لا أريد ان اكثر من الحديث , ولكن لو عندك قرائه لعملك ياريت نسمعها ... وما أراه انها بدايه جيده ولكن تحتاج لتوظيف جيد ما بين عناصر عملك .

ننتظر العمل القادم ... راح يكون فيه توافق اكبر

استاذي العزيز : phoenix
      كل الشكر والتقدير لمداخلتك المشجعة وانتقادك البناء وسيتم العمل على اخذ ما تطرقت اليه ..
      قرأتي للعمل هو أنني أحاول محكاة أعمال mandala والتي تعمل على تجسيد وادخال العديد من العناصر في صورة واحده
      اكرر لك خالص الشكر والتقدير مرة اخرى ..

اجعل لتصميمك هدف بمعني ان يكون التصميم مفيد وليس مجرد تصميم شكله حلو وإذا نجحت في جعل تصميمك جميل ومفيد فاعتبر هذا بداية نجاح

حياك اللخ اخي الكريم في المنتدى
          واتنمى ان تفيد وتستفيد
          بالنسبة لتصاميم جميلة اخي الكريم بس احس ان الالوان غير متناسقة ..
          وحياك الله اخي مرة اخرى
          موقعي الشخصي
          www.aymen2d.com

شاهد واستمتع ..
          www.aymen2d.com/blog

يعمل...
          X