Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

:::: ما شعورك وانت تصمم؟؟؟ :::

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• :::: ما شعورك وانت تصمم؟؟؟ :::

بصراحه عندما اصمم اغوص في ذاك العالم
    يدي تتصلب على الماوس ويدي الاخرى على أهبه الاستعداد للضغط على مفاتيح الكيبورد .. وعيناي مفتوحتان عن اخرهما وهما تنظران الى النقاط وهي تلتحم مع بعضها .. وراسي متجمد لا يحرك يمينا ولا يسارا .. ومن حولي ينادوني .. يكلمونني .. لكني لا اسمعهم .. فانا في هذا العالم العمييق الوااااااسع ... يضحكون علي لانني ( جسد بلا روح ) كما يصفونني ولا يدرون بان جميع حواسي الان انتقلت الى يدي لاخرج ما بداخلي من احاسيس .. ما أشعر به الان يترجم الى ضربات على أزرار الماوس وحركات تبدو عشوائيه لكنها في الحقيقه لغه لا يفهمها الا من يعبر عنها ..

اما الفوتوشوب فأعلنها حربا عندما افتحه .. خاصه عندما أدمج خامات عاليه الدقه .. فيالها من متعه .. ويا له من عالم .. عندما تحول ذلك الجدار الجديد الى جدار اكل عليه الدهر وشرب ..

بصراحه .. لا أستطيع وصف ما يحدث بداخلي .. احس بان اشياء تثور وتخمد .. واصوات تعلو وتنخفض . وصرخات لا ادري مصدرها ... يا له من عالم فعلا

في النهايه لا تنسوا تعملوا save لانه الخروج من هذا العالم بسلام افضل من الخروج منه بصدمه عصبيه قد تؤدي الى جلطه في الدماغ او ذبحه صدريه تودي بحياتك

يا ريت تشاركونا شعوركم

انت قلتها ... يالها من متعة

انا اكون في قمة الحماسة لما اكون بأصمم ...
    ولما أضع اللمسات الاخيرة في التصميم ... اللي يلمسني أعصب عليه ...

لكن هذه المتعة الحقيقية للتصميم لا تأتي دائماً ... فأغلب الوقت في التعليم والتجارب
    وغالبا فترة فارغة من الأفكار

بكل بساطه اصبح كائني داخل معركه ^_^

انا بالنسبة لي نفس الشيء لكني إذا واجهتني مشكلة لا أعرف حلها أعصب وأزعل وأحاول أحلها مئة مرة

لكن إذا رأيت ما في فائدة أسئل في المنابر وأكيد أنهم يجاوبوني ^_^ ..

أما بالنسبة للـ save فهذه مسألة أخرى حيث أنني إذا عملت عمل طويل ثم يحصل شيء يدعني لا أحفظ

العمل فهذا قهر ما بعده قهر *_* ..

وهناك نقطة أخرى وهي أن تعمل عمل وتقوم بحفظه ثم ابحث عنه اليوم الثاني ولا أجده وغالباً ما يكون

أخي الصغير هو من فعل هذا( الله يعينه ماذا سأفعل به ) ^_^ ..

تحياتي لك على الموضوع المميز ..
        .............................................................

Orca or Killer Whale ورشة عملي الأولى ..
        http://www.maxforums.net/showthread.php?t=103898

اشعر وكأني في قاعة امتحان لمادة ال Heat Transfere المادة الي حطمتني تحطيم
          Silent Man

المشاركة الأصلية بواسطة esamdrsh;
            963555
            بصراحه عندما اصمم اغوص في ذاك العالم
            يدي تتصلب على الماوس ويدي الاخرى على أهبه الاستعداد للضغط على مفاتيح الكيبورد .. وعيناي مفتوحتان عن اخرهما وهما تنظران الى النقاط وهي تلتحم مع بعضها .. وراسي متجمد لا يحرك يمينا ولا يسارا .. ومن حولي ينادوني .. يكلمونني .. لكني لا اسمعهم .. فانا في هذا العالم العمييق الوااااااسع ... يضحكون علي لانني ( جسد بلا روح ) كما يصفونني ولا يدرون بان جميع حواسي الان انتقلت الى يدي لاخرج ما بداخلي من احاسيس .. ما أشعر به الان يترجم الى ضربات على أزرار الماوس وحركات تبدو عشوائيه لكنها في الحقيقه لغه لا يفهمها الا من يعبر عنها ..

هههههههههههههه مثلي تماما
            ممكن ابقي قاعد اعمل اي تصميم اخويا يقولي الساعه كام اقوله حاضر واكون مش معاه خالص
            فعلا شعور التصميم شعور رائع لا يوجد مثله
            ولكن يوجد شئ واحد يجعلني احزن اني لا استطيع اخراج شعوري فممكن اكون عايز اعمل انسان يطلع كلب
            بس برده لو حصل بيبقي شعور جميل ان في حاجه طلعت علي الاقل
            ياله من احساس جميل

أضع أمامي الماء لأنني لا أتوقف من شرب الماء!!!! أعطش عند عمل التصاميم لا أدري لماذا!!!
              و عندما أحاول أن أكمل التمصميم أبدل الفكرة بإضافة أشياء أخرى...طبعا هذا شيء ليس احترافي لأنه يجب عمل الفكرة أولا على رسم ثم التحول إلى برنامج التصميم....لكن لا أستعملها لأنني مجرد هاوي
              بعض الدروس
              http://abdelouahab.4shared.com

.... à la mémoire de Kazouz

صراحة انا لما اصمم اعمل برمجة سريعة بمخيلتي لتصميم قبل ما احرك الماوس بحيث اضع الرندر النهاي واخراج العمل بالشكل المطلوب وبناء الجسم بالشكل المطلوب وكلو...

ولكن الأهم من ذلك وقبل كل شيء الإطلاع باستمرار الى التصاميم الإحترافية فهي تزودني كثيراُ بالخبرة لأني اعتبرها عامل اساسي للتصميم السليم..

وبس!!!

ايوه مهم عندي عندما اصمم استمع الى القرآن مادري احسه سبحان الله يحرك مشاعري ويمزجني اكثر مع البرنامج...

................
                شكرا للجميع, كانت ايام جميلة قضيتها هنا.

انا لسى بالبدايه وامل من جد واترك واروح انام واطفش
                  لانني افشل كثير والجى للرسم اريحلي لانه اسهل لي من البرامج

انا احس نفسي بالرسم ممتاز لكن لازم اواكب العصر بوضع لمسات على الصوره من النت
                  يعني ادخل الصوره على السكنر واضيف كلمات او او اضع لمسات لكني دائما يصير عندي
                  500 صوره لنفس الصوره وكلها فاشله
                  وصرت امل بس لن اياس نهايتي انجح
                  لاتاسفن على غدر الرجــــــــــال لطالما..رقصت على جثث الاسود كلابُ
                  لا تحسبن برقصــــــــــها تعـلــــــو على ..اسيادها فالاسد اسدٌ والـكلابُ كلابُ

الخلاف شئ طبيعي بين البشريه
                  (((إذا نطق السفيه فلا تجبه *** فخير من إجابت به السكوت)))
                  يصلب الشعراء من اجل راي..........فلماذا لا يصلب الاذكياء

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=104598
                    الرابط
                    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=103103
                    لاتاسفن على غدر الرجــــــــــال لطالما..رقصت على جثث الاسود كلابُ
                    لا تحسبن برقصــــــــــها تعـلــــــو على ..اسيادها فالاسد اسدٌ والـكلابُ كلابُ

الخلاف شئ طبيعي بين البشريه
                    (((إذا نطق السفيه فلا تجبه *** فخير من إجابت به السكوت)))
                    يصلب الشعراء من اجل راي..........فلماذا لا يصلب الاذكياء

احط السماعات و اشغل اغاني و انا مسترخي على الكرسي و اتوكل على الله ثم ابدأ
                      !!!! Ian Joyner ROCKS !!!!

انا بحس اننا عامل دماغ جامدة ههههههههههههههههههههههههههه
                        الحمد لله انا مابتعاطاش مخدرات
                        لكن الzbrush و maya و photoshop هما اللي بيعملولي دماغ
                        يعني انا بكون في قمة استمتاعي لما ابدأ شغل جديد وبكون اسعد لما اخلصه
                        لا اله الا الله محمد رسول الله

كل عام و أنتم بخير و تقبل الله منا و منكم
                          موضوع جميل جداً و يثير في الإنسان دافع الكتابة غصباً عنه
                          حينما أصمم أجد نفسي في حالة خاصة لا تسمح لي بالرد على مكالمات أو رؤية أحد من الناس،أشغل برنامج الريال بلاير على سورة من القرآن،و أكون فاتح جوجل بحث عن صور في نفس موضوع عملي ومن حين لآخر أتفرج على مجموعة من الصور المتاحة فيه بعد كل فترة ملل ليلهمني أفكار جديدة أو عند إنتظار الرندر،و تجدني فاتح أكثر من صفحة في الإنترنت لأتسلى عليها وقت الرندر،و تجدني أضع بجانبي أحد مشروباتي المفضلة .
                          و كل فترة أحفظ لنسخة من ملف بصورة آلية دون تفكير مني، أضغط على علامة + بجوار اسم الملف ليحفظ نسخة جديدة بزيادة 1 عن رقم التسمية الأول و غالباً ما أصل إلى 20 نسخة من الملف و في أحيان أكثر من 30 نسخة من مراحل العمل. و أكون فاتح الفوتوشوب حتى أجرب إخراج المشهد حسب الرندرات الأولية لأعرف ما الذي يلزم تغييره من ألوان و خامات في الماكس حتى يخرج العمل بصورة أفضل.
                          و أكثر ما يثير غضبي هو أن يعلق الجهاز أو تكون نتيجة الرندر غير ما أتوقع،و لهذا كثير من الأعمال لا أكملها و تكون موجودة عندي في الجهاز إلى ان يطويها النسيان و هذه مشكلة حقيقية تجعلني قليل الأعمال المكتملة.
                          و الحديث ذو شجون و لكنني أككتفي بهذا
                          صفحتي على انستاجرام
                          https://www.instagram.com/9picks

اتقوا النار و لو بشق تمرة

Taking you to the MAX

فعلا انا بحس اني في عالم تاني ..
                            بشغل برضه القراءن الكريم وانا شغال واعيش .....
                            بس عيبي الوحيد اني بمل بسرعه ...
                            الحياة ألم يخفيه أمل
                            أمل يحققه عمل
                            وعمل ينهيه أجل
                            ثم يجزى كل امرئ بما فعل

أخي نجيب والله لو تكتب 10 صفحات كلام من غير ولا صورة لقرأتهم اكثر من مرة بالله عليك لا تحرمنا هذه النعمة

أخي ضياء نفس اللي بيحصل معايا خصوصا لو النت شغال
                              بمل بسرعة جدا أو بقيت بمل بسرعة جدا

يعمل...
                              X