Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

العيد و اللحم ( نصيحة متأخرة )

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

كنت في الخارج و لم أفتح الإنترنت إلا الآن . ما شاء الله تبارك الله. الناس مستانسه في الموضوع. الحمدلله. هذا من فضل ربي.

لو قمت بالرد على كل واحد منكم يا إخوتي سيستغرق ذاك وقت طويلا و أنا أتيت من الخارج و قد أكلت رز أو أرز مع دجاج. يعني أنا تعبان بالرغم إنه كان بإمكاني أن أشرب عصير في مطعم آخر و لكن صاحبي لم يترك مكانا للعصير و إنما ملأ بطنه بالرز أو بالأرز.

على فكرة ربما هناك من يظن أن الموضوع كله مزاح في مزاح و لكن الحق يقال و أنا أنصحكم أن تجروبوا ما جربه قمة الذكاء عند صاحبه اليمني و هو أكل لحم مع العسل . و ثم ليس أي لحم و إنما اللحم المشوي أو اللحم المقلي على مقلاة و ليس لحم مع صالونه. يا جماعة بالله عليكم, جربوا و ثم أخبروني.

كم أنا سعيد معكم و هذه إبتسامه .
    The Unknown Person

المشاركة الأصلية بواسطة iddouchayt مشاهدة المشاركة
      نعم لكن لم تجرب اكل الحلوة بقشر الليمون,... او القشر Sec لما يحتويه من فيتامين C
      نعم هناك اشياء كثيرة يجب تناولها بشكل غريب, فالاغرب هو الاقتصار على تناول المالوف و شرب الروتين بالملل الطبيعي هههه فذلك يزيد من وزن الدماغ فيصير اثقل , وبالتالي ينتج عن ذلك قصور في عمل المادة الرمادية, وهذا هو الاغرب؟؟
      (ياالهي هل تتكلم بجدك)؟
      لاتاسفن على غدر الرجــــــــــال لطالما..رقصت على جثث الاسود كلابُ
      لا تحسبن برقصــــــــــها تعـلــــــو على ..اسيادها فالاسد اسدٌ والـكلابُ كلابُ

الخلاف شئ طبيعي بين البشريه
      (((إذا نطق السفيه فلا تجبه *** فخير من إجابت به السكوت)))
      يصلب الشعراء من اجل راي..........فلماذا لا يصلب الاذكياء

المشاركة الأصلية بواسطة big-ah مشاهدة المشاركة
        اكل اللحم بكثرة يتسبب بهشاشة العظام.
        لكن اكل البرتقال بالخبز و شرب الشاي مع بدون سكر و الطماطم بالملح لا اعرف ماذا يسبب لانني اكثر من ذلك... هل جرب يوما شرب الشاي بدون حبوب شاي ؟ هل تعرف ما هو الزعتر ؟ و هل تعرف ما هي عشبة السالمية ؟ و اللويزة و مرددوش؟ و الشيبة ؟ و ماذا عن الزعيترة و سكينجبير؟ لا أعتقد انك سمعت عن التفوسيخة من قبل
        ادعمنا بالصور فنحن نعرف الشاي والخبز والزعتر والسكروالطماطم والملح
        اما الباقي (للاسف)لا نعرفه

المشاركة الأصلية بواسطة Gemologist مشاهدة المشاركة
          كنت في الخارج و لم أفتح الإنترنت إلا الآن . ما شاء الله تبارك الله. الناس مستانسه في الموضوع. الحمدلله. هذا من فضل ربي.

لو قمت بالرد على كل واحد منكم يا إخوتي سيستغرق ذاك وقت طويلا و أنا أتيت من الخارج و قد أكلت رز أو أرز مع دجاج. يعني أنا تعبان بالرغم إنه كان بإمكاني أن أشرب عصير في مطعم آخر و لكن صاحبي لم يترك مكانا للعصير و إنما ملأ بطنه بالرز أو بالأرز.

على فكرة ربما هناك من يظن أن الموضوع كله مزاح في مزاح و لكن الحق يقال و أنا أنصحكم أن تجروبوا ما جربه قمة الذكاء عند صاحبه اليمني و هو أكل لحم مع العسل . و ثم ليس أي لحم و إنما اللحم المشوي أو اللحم المقلي على مقلاة و ليس لحم مع صالونه. يا جماعة بالله عليكم, جربوا و ثم أخبروني.

كم أنا سعيد معكم و هذه إبتسامه .
          حتى الان نفسي اعرف الحمكه من اللحم مع العسل لم اعرف بس ممكن بابليل يفيدنااو ويكس(لانهم من اليمن)
          اما اخواننا بالمغرب فشكلهم لا يعرفون الكبسه

اخواني (هل تعرفون الصياديه)
          لعلها اكله مشتركه توجد لديكم ولدينا لانها تكون ساحليه اغلب الاحيان وبها سمك طبعا
          ولا تجتوي على اللحم

المشاركة الأصلية بواسطة قمة الذكاء مشاهدة المشاركة
            (ياللهي هل تتكلم بجدك)؟
            ممم...و ما استنتاجك من هذا القول الا دعوة صريحة الى تشغيل عقولنا ؟؟ و العدول عن بعض العادات التي اضنها سبب تاخرنا على مسايرة الركب و امتطاء حصان التحدي و هذا لا يكون الا بتخفيف وزن التفكير, وتقوية القابلية للعلم, فالفارس الاخف وزنا هو الرابح دائما, بس انا اخلط الجد بالهزار في كثير من المواضع لاكون ضيف خفيف الضل, هذا كل ما في المسالة اما عن الغرابة فانا احب ان اكون غريب في كل شئ, ههههه
            Thank You Allah

Developper Designer & SEO Consultants

موقع المرأة العربية
            منتدى المرأة العربية

ما اجمل خفت الظل
              الحمكه
              اسف هذا خطا مني المقصود الحكمه

يعمل...
              X