Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل هناك معهد عربي متخصص ...

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل هناك معهد عربي متخصص ...

السلام عليكم

انا عضوء جديد و اريد اسال كم سؤال اذا ما عليكم امر شباب

هل هناك معهد عربي محترف و متخصص لي تعليم تصميم و برمجية الالعاب ؟

اذا هناك ..ماهو متطلبات الالتحاق فيه ؟

و اذا هو معهد خاص ..كم هو المتطلبات الماديه لي الالتحاق فيه بما اني عايش في ارورباء ؟

و عندي اساله اخر بس اخاف اثقل عليكم

تحياتي لكم

و عيدكم مبارك

مشاكس

أهلاً بالعضو الجديد ...

بالنسبة للدورات .. فهناك جامعات تقوم بتدريس علم برمجة الألعاب .. وليست فقط كدورات ..
    أما إن كنت تقصد عن الوطن العربي فأتوقع أنه سيكون في الأردن أول معهد يقوم بتدريس فن صناعة الألعاب خلال بضع أيام .
    أما عن الدول العربية الأخرى فلا دراية لي بذلك .

المشاركة الأصلية بواسطة oms مشاهدة المشاركة
      أهلاً بالعضو الجديد ...

بالنسبة للدورات .. فهناك جامعات تقوم بتدريس علم برمجة الألعاب .. وليست فقط كدورات ..
      أما إن كنت تقصد عن الوطن العربي فأتوقع أنه سيكون في الأردن أول معهد يقوم بتدريس فن صناعة الألعاب خلال بضع أيام .
      أما عن الدول العربية الأخرى فلا دراية لي بذلك .
      اخي انا اريد معهد متخصص يعلم الفرد تصميم الالعاب و برمجتها من طق طق لي سلام عليكم و اعتقد المساله صعبه انك تتعلم هل المجال في عده ايام ..اعتقد انت متفق معي

اما مساله الجامعات فهي ايضا موجود هنا في هولندا بس لي الاسف شبه مستحيل لي الاجانب الالتحاق فيها ( مع اني احمل الجنسيه الهولنديه ..بس وش نقول العنصريه في دمهم )

فا عشان كذا انا ابحث عن فرص تعلم هل المجال في الوطن العربي ..

مممممممم
        لا أعتقد أنك ستد كما تطلب ... فالأمر جديد على الوطن العربي ... ولو أني أعتقد أن هناك معاهد متخصصه في المغرب ولكني لست متأكد ..

الفكرة اللي بدي أوصل لك إياها إنوا نحنا ( الوطن العربي .. ) جداد على هالمجال .. فلن تجد مبتغاك هنا .

المشاركة الأصلية بواسطة oms مشاهدة المشاركة
          مممممممم
          لا أعتقد أنك ستد كما تطلب ... فالأمر جديد على الوطن العربي ... ولو أني أعتقد أن هناك معاهد متخصصه في المغرب ولكني لست متأكد ..

الفكرة اللي بدي أوصل لك إياها إنوا نحنا ( الوطن العربي .. ) جداد على هالمجال .. فلن تجد مبتغاك هنا .
          لي الاسف خاب ضني

الا يوجد في هولندا جامعات خاصه ؟؟

www.MaxforumS.net
            «+»

oms
              أظنك تقصد الدراسة ستبدأ خلال بضع أيام. والأخ السائل ظن أن مدة الدراسة هي بضع أيام.
              The Unknown Person

... الدورة شهرين أو 3 شهور ... وأتوقع إنها متخصصة نوعاً ما .. ولكني للأن لم أفهم قصدك يا مشاكس !!!

يعمل...
                X