Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صوره تتكلم عن واقعنا في المنتدى المنابر ؟؟؟؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

تصميم cool
    اطراف الحديث غير مخصص للجرافيك نهائيا واعتقد هذا واضح من اسمه
    ياجماعه الي عايز يشتغل فيه اقسام للشغل متخصصه في المنتدي
    وهي مكان الكلام الي بتقولوه ده
    لما منتدي الماكس يتكلم في النكت هقول ان بليبل عنده حق
    بلاد الكوارث
    حيث جميع الشعب وجلاديه يبحثون عن العقل والقلب والشجاعه المفقودين
    لكن للاسف لاوجود للساحر اوز
    وتنتهي القصه بفقد الحذاء الاحمر
    وتبقي اليس في بلاد الكوارث للابد

مدونتي

المشاركة الأصلية بواسطة y@sser مشاهدة المشاركة
      لا الله الا الله
      عزيزي لو اخدت اي موضوع بشكل شخصي كان زماني انتحرت كرد فعل بسيط مما اراه كل يوم
      اطمنك لا اعرف شيء اسمه شخصي غير ارائي
      اما مواضيع فلايوجد
      بالنسبه لقولك

لاتعليق

بالنسبه لسوء الظن
      ليس سوء ظن
      لكن ذكر انكم في حالة يرثي لها بعدها ربنا يعنني
      ذكرت اني مش فاهم وده الي وصلني ولم اذكر رأي حتي لا اظلمك
      " تناقض في الراي انتج صراع مع الذات " الوضوح و المواقف التابثة لوين راحت؟
      رفع القلم؟؟
      شكرا على المعلومة اخي ياسر
      Thank You Allah

Developper Designer & SEO Consultants

موقع المرأة العربية
      منتدى المرأة العربية

المشاركة الأصلية بواسطة mo3allem مشاهدة المشاركة
        للاسف اخي انتا مخطأ ... انتا اخذت صورة من اطراف الحديث و قارنتها بصورة اخرى من منتدى التحديات في ال cgtalk ..

لو كنت تريد مقارنه قارن بين اطراف الحديث و بين ال cg general Discussion...

او قارن منبر الورش و المسابقات بالصورة اللي انتا وضعتها
        صحيح كلامك لكن النتيجه هي نفسها يااخي العزيز
        وانا بموضوعي هذا النظر وراء نجاحهم واخذ نفس طرق فقط لا اكثر

*يا اخي ربما النظام التربوي يغتلف عندكم , لانه بالفعل يحتاج الى اصلاح شامل, و الانغلاق على الذوات و النظرة السوداوية للامور مع الاسف هو المشكل الذي يبقينا نراوح في اماكننا...والان عرفت لماذا نحن العرب نختلف و لا نصب في مصب واحد. للاسف......
        يا اخي انت اردت معالجة الامور من زاوية مغلقة,

انا نظام التربوي يختلف عندنا لا طبعا نظام عندنا نظام تربوي على الشريعه الاسلاميه ..
        *الحديث والتكلم معنا واحد متجهين الى سياق واحد وهو الحوار" رغم اني لست بدارس للادب فهناك فرق ما دمت عرييفااااااااااا,
        نورنا اذا كنت تعلم ولا تتهرب من السوال

*
        تحليل ناقص و تهكم واضح, المهم عندك هو ابراز الاختلاف, لا تعليق و صراحة العقل المتصلب لا يستفيد مهما شحنته, و الاسترخاء ضرورة حتمية, بالعمل او بالجلوس امام الحاسوب.
        نعم واضح من اسلوبك بان النظام الاخلاقي عندكم يختلف كثيرا فلا تعليق الانك سوف تنحدر الى نقاش عديم الفائده

اما بردك الاخير فطرحك لهذا الموضوع فيه جرعات كبيرة من التفاهات التي مع الاسف اضيع فيه وقتي لان صاحبه ينتقد من اجل الانتقاد. و هذا ما اكره العرب فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نعم اسلوب راقي جدا وردك هذا ينطبق عليك جيد
        و المبرمج لا تنقصه الا اللغة يا صاحبي, فالعديد من المبرمجين ناجحين و لله الحمد, ومنفتحين للغاية, اخي لا عجب انك تفكر بهذا المستوى و الله ضننتك اذكى و انضج من ذلك
        اعتذر و اتمنى ان تبقى هكذا و اياك والانفتاح...........

اعتذر على الرد عليك الان نظام التربوي عندك مرتفع جدااا
        وارجوا لا اريد الحوار معاك الان اخلاقي لاتسمح بالحوار معاك

مادعوة أنفع ياصـحـبي : من دعوة الغائب للغائب
        ناشدتك الرحمن ياقارئا : ان تسأل الغفران للكاتب

المشاركة الأصلية بواسطة بابليل مشاهدة المشاركة

*يا اخي ربما النظام التربوي يغتلف عندكم , لانه بالفعل يحتاج الى اصلاح شامل, و الانغلاق على الذوات و النظرة السوداوية للامور مع الاسف هو المشكل الذي يبقينا نراوح في اماكننا...والان عرفت لماذا نحن العرب نختلف و لا نصب في مصب واحد. للاسف......

انا نظام التربوي يختلف عندنا لا طبعا نظام عندنا نظام تربوي على الشريعه الاسلاميه ..
          *الحديث والتكلم معنا واحد متجهين الى سياق واحد وهو الحوار" رغم اني لست بدارس للادب فهناك فرق ما دمت عرييفااااااااااا,

*
          تحليل ناقص و تهكم واضح, المهم عندك هو ابراز الاختلاف, لا تعليق و صراحة العقل المتصلب لا يستفيد مهما شحنته, و الاسترخاء ضرورة حتمية, بالعمل او بالجلوس امام الحاسوب.
          نعم واضح من اسلوبك بان النظام الاخلاقي عندكم يختلف كثيرا فلا تعليق الانك سوف تنحدر الى نقاش عديم الفائده

اما بردك الاخير فطرحك لهذا الموضوع فيه جرعات كبيرة من التفاهات التي مع الاسف اضيع فيه وقتي لان صاحبه ينتقد من اجل الانتقاد. و هذا ما اكره العرب فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

و المبرمج لا تنقصه الا اللغة يا صاحبي, فالعديد من المبرمجين ناجحين و لله الحمد, ومنفتحين للغاية, اخي لا عجب انك تفكر بهذا المستوى و الله ضننتك اذكى و انضج من ذلك

يا سيد انت تحشو الكلام فقط؟؟ اما عن النظام التربوي فهو اعلى منك بالفعل لاننا ننفتح على علوم اخرى الى جانب العلم الشرعي و انت اقتصرت على جعل العلم مطلق, لا يا اخي؟؟ المجتمع الاسلامي يحتاج في هذا العصر الى مسلم عالم ذرة, و مسلم مطور...لا الى الدعاء فقط, الاسباب اولا؟؟
          اما فهمك لقولي منفتح فهذا يعني انه ليس لدي مشكل في التعامل مع النصارى واليهود و الملحد ما دام انه سيعلمني افضل من مسلم , العلم الذي يسير هذا العالم و يحترم ديني, و هذا الطرح غير وارد ما دمت ساستفيد؟؟
          و اتذكر حادثة و قعت في مدارسكم " حيث ان استاذ رياضيات اراد ان يشرح مدخل لدرس المستقيمان المتةازيان, فقال : المستقيمان المتوازيان لا يلتقيان فاذا التقيا فلا حول ولا قوة الا بالله " اهذا درس رياضيات ام اخبار عن زنى؟؟ لا تعليق و هذا قمة التهكم...؟؟
          لا تعتقد اننا نندفع بسرعة, الحكمة يا اخي في ابراز ماذا قدمته للاسلام؟
          حاول ان تتحرر نفسك من عبية الجاهلية و شغل المادة الرمادية لديك.
          فرغم كل هذا انا لن انكر ان فيك غير كبيرة على الاسلام, و اتمنى ان تنسى ما قلته لك اخي؟؟
          Thank You Allah

موقع المرأة العربية
          منتدى المرأة العربية

*

يا سيد انت تحشو الكلام فقط؟؟ اما عن النظام التربوي فهو اعلى منك بالفعل لاننا ننفتح على علوم اخرى الى جانب العلم الشرعي و انت اقتصرت على جعل العلم مطلق, لا يا اخي؟؟ المجتمع الاسلامي يحتاج في هذا العصر الى مسلم عالم ذرة, و مسلم مطور...لا الى الدعاء فقط, الاسباب اولا؟؟
            اما فهمك لقولي منفتح فهذا يعني انه ليس لدي مشكل في التعامل مع النصارى واليهود و الملحد ما دام انه سيعلمني افضل من مسلم , العلم الذي يسير هذا العالم و يحترم ديني, و هذا الطرح غير وارد ما دمت ساستفيد؟؟
            و اتذكر حادثة و قعت في مدارسكم " حيث ان استاذ رياضيات اراد ان يشرح مدخل لدرس المستقيمان المتوازيان, فقال : المستقيمان المتوازيان لا يلتقيان فاذا التقيا فلا حول ولا قوة الا بالله " اهذا درس رياضيات ام درس عن زنى؟؟ لا تعليق و هذا قمة التهكم...؟؟
            فرغم كل هذا انا لن انكر ان فيك غيرة كبيرة على الاسلام, و اتمنى ان تنسى ما قلته لك اخي؟؟
            فانا اعتذر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            Thank You Allah

موقع المرأة العربية
            منتدى المرأة العربية

للاسف يا اخي
              فمع اني اكره العقل العربي كرها اعمى
              الا اني للاسف اصنف عقلك تحت قائمة العقل العربي!!!!

المشاركة الأصلية بواسطة terror مشاهدة المشاركة
                للاسف يا اخي
                شي مضحك جدا
                انت
                من اي عرب انت
                اكتفي بهذا الرد الانك خرجت من الموضوع الى موضوع اخر
                شرفتنا

المشاركة الأصلية بواسطة terror مشاهدة المشاركة
                  للاسف يا اخي
                  هلا حددت اخي لمن هذا الرد
                  Thank You Allah

موقع المرأة العربية
                  منتدى المرأة العربية

توت توت توت ...

و يعلن الحكم نهاية الشوط الاول و الان مع فاصل اعلاني و نعود :::

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ

نيدو مشروب الطاقة و الحيوية ... حيغذيك بالفيتامينات الغنية ... عشان تطلع راجل ميه ميه ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هذه الخناقة برعاية موبينيل ... شركة الاتصالات الاولى في مصر

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بيبسي نعنش صيفك .... واشرب على كيفك

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ

و الان نستكمل المباراة

......
                    !!!! Ian Joyner ROCKS !!!!

المشاركة الأصلية بواسطة y@sser مشاهدة المشاركة
                      لا الله الا الله
                      عزيزي لو اخدت اي موضوع بشكل شخصي كان زماني انتحرت كرد فعل بسيط مما اراه كل يوم
                      اطمنك لا اعرف شيء اسمه شخصي غير ارائي
                      اما مواضيع فلايوجد
                      بالنسبه لقولك

لاتعليق

بالنسبه لسوء الظن
                      ليس سوء ظن
                      لكن ذكر انكم في حالة يرثي لها بعدها ربنا يعنني
                      ذكرت اني مش فاهم وده الي وصلني ولم اذكر رأي حتي لا اظلمك
                      انا اكتب واعلم مااكتب واذا اردة الانتقاد اقرا ثم انتقد فهذا مبدئي
                      انا قولت بان اطراف الحديث (( مافي شي ايجابي يذكر ))
                      صحيح اوانا اذكرها للمره ثانيه بان اطراف الحديث لامافي شي ايجابي الانه بعيد كل البعد عن مجال الجرافيك بس
                      لا اعلم كيف فهمتها باني اتهم الاعضاء انا اقصد المواضيع بعيد كل البعد ....

المشاركة الأصلية بواسطة iddouchayt مشاهدة المشاركة
                      " تناقض في الراي انتج صراع مع الذات " الوضوح و المواقف التابثة لوين راحت؟
                      رفع القلم؟؟
                      شكرا على المعلومة اخي ياسر
                      هههههههههههههه
                      شكلك معجب جدا في زر اقتباس

انا اكتب واعلم مااكتب واذا اردة الانتقاد اقرا ثم انتقد فهذا مبدئي
                        انا قولت بان اطراف الحديث (( مافي شي ايجابي يذكر ))
                        صحيح اوانا اذكرها للمره ثانيه بان اطراف الحديث لامافي شي ايجابي الانه بعيد كل البعد عن مجال الجرافيك بس
                        لا اعلم كيف فهمتها باني اتهم الاعضاء انا اقصد المواضيع بعيد كل البعد ....

هههههههههههههه
                        شكلك معجب جدا في زر اقتباس
                        ههههه, نعم اخي, انا اعتذر و الله لم اقصد الاساءة و اعتبر هذا العتاب من اخ لاخيه
                        بارك الله فيك اخي اقبل اعتذاري لكن الموقف ثابت.
                        كل عام ة اننم بخير
                        Thank You Allah

موقع المرأة العربية
                        منتدى المرأة العربية

توت توت توت ...

و يعلن الحكم نهاية الشوط الاول و الان مع فاصل اعلاني و نعود :::

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ

نيدو مشروب الطاقة و الحيوية ... حيغذيك بالفيتامينات الغنية ... عشان تطلع راجل ميه ميه ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هذه الخناقة برعاية موبينيل ... شركة الاتصالات الاولى في مصر

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بيبسي نعنش صيفك .... واشرب على كيفك

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ

و الان نستكمل المباراة

......
                          اضحكتني والله يا رجل
                          عفوا يا اخواني فهذا الرد فعلا اضحكني كما انني اتخذها فرصة لمحاولة التهدئة
                          لماذا يا اخواني لا نتحاور بشكل هادئ وبدون تجريح .. لا داعي للاهانات
                          يمكننا ان نناقش اي طرح للمواضيع بهدوء وبدون استفزاز للاخرين حتى ولو لم يعجبنا مضمون هذه المواضيع
                          صاحب الموضوع لم يقدم هذا الموضوع الا لانه يهتم بمصلحة المنابر و يحب ان يراها دائما براقة وتنافس المواقع الكبيرة
                          بغض النظر عن اذا ما كانت وجهة نظره اتفق او اختلف معها الا انني متأكد من نيته وصدقه في حبه للمنابر
                          ولكن يا اخي المنابر ليس اطراف الحديث فقط .. هناك الكثير من المواضيع المتميزة في المنتدى ..
                          كما ان اطراف الحديث فعلا بها الكثير والكثير من المواضيع الغريبة والتي لا افهمها احيانا
                          ولكن انا عتبي على الاعضاء ... فهم فقط الوحيدون الذين يستطيعون ان يضعو نهاية للمواضيع السخيفة الخالية من اي مضمون وذلك بتجاهل هذه المواضيع و عدم الاشتراك بها او في نقاشاتها
                          الحالة التي وصلنا اليها الان بسبب ان الكثير من الاعضاء يشاركون في هذه المواضيع بالكثير والكثير والكثير من الردود برغم من تفاهة اصل الموضوع واعتقد ان الكثيرين يعرفون ان هناك مواضيع ماشاء الله ردودها وصلت الى ارقام كبيرة و عندما يكون عندك صبر وتقرا كل الردود بحثا عن اي مضمون خفي بين السطور لم يكتشفه عقلك الضعيف لا تجد شيئا
                          اعتقد ان محاربة المواضيع السخيفة ليس لها الا المقاطعة النهائية ولا حتى ردود نقد للمواضيع
                          اعتذر عن الاطالة

كل عام وانتم بالف خير
                          رضيت بالله ربــــــاً وبالإسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبياً ورسولا
                          AH Interior & Furniture Design

شكل المباراه حتخلص صفر - صفر ولا ايه ..

عاوز اشوف اجوان يا جماعة

" محدش ياخذ كلامي جد "

اضحكتني والله يا رجل
                            اي خدمة افراح - اعياد ميلاد - طهور .. كله شغال ..
                            !!!! Ian Joyner ROCKS !!!!

المشاركة الأصلية بواسطة iddouchayt مشاهدة المشاركة
                              و اتذكر حادثة و قعت في مدارسكم " حيث ان استاذ رياضيات اراد ان يشرح مدخل لدرس المستقيمان المتوازيان, فقال : المستقيمان المتوازيان لا يلتقيان فاذا التقيا فلا حول ولا قوة الا بالله " اهذا درس رياضيات ام درس عن زنى؟؟ لا تعليق و هذا قمة التهكم...؟؟
                              فرغم كل هذا انا لن انكر ان فيك غيرة كبيرة على الاسلام, و اتمنى ان تنسى ما قلته لك اخي؟؟
                              فانا اعتذر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                              *اما عن النظام التربوي فهو اعلى منك بالفعل لاننا ننفتح على علوم اخرى الى جانب العلم الشرعي و انت اقتصرت على جعل العلم مطلق,
                              اعلى مني ....؟ وكيف عرفت بالعلمي علشان تحكم بان علمك اعلى ..
                              تصرف جاهليه مع الاسف

*
                              المجتمع الاسلامي يحتاج في هذا العصر الى مسلم عالم ذرة, و مسلم مطور...لا الى الدعاء فقط, الاسباب اولا؟؟

الإسلام كما أنزله الله ـ تعالى ـ على محمد -صلى الله عليه وسلم- ـ ومن غير تحريف ولا تبديل ـ هو الدين الذي رضيه ـ سبحانه وتعالى ـ للناس أجمعين في كل مكان وكل عصر منذ مبعث رسوله الأمين وإلى أن يقوم الناس لرب العالمين.
                              فلا تقول كما يقولون المتذبذبون .

انت متناقض ولم تفهم مااقول ....
                              انا الان اعرض لك ماوصله الغرب من تطور في مجال الجرافيك فكيف تقول بانك لا توجد مشكله في التعامل مع النصارى واليهود مادخل التعامل مع الغير مسلم في موضوعنا موضوعي يتكلم عن كيف تطور وتستغل وقتك

*

فا نقول بان كلامك صح .....؟
                              فهذه حاله فرديه في بلادي وهذا ليس يعني بان كل البلاد يتصرف بنفس التصرف ..
                              فاانت تتهم وتعمم على بلادي بتصرف فردي ..
                              فانا بامكاني ان اعرض عليك تصرفات فرديه في مغرب سيئه ولكن اخلاقي وثقافتي تمنعني من عمل كهذا الاني سوف اظلم الشعب المغربي بالكامل بتصرفات فردي ..وهذه تصرفات الجاهليه وهي التفاخر ..وهذا لايعني بان اليمن كما وصفتهم وانا هنا للتوضيح للمواضيع كهذه ...
                              وفي الاخير لطالما عرفت تفكيرك جيدا وردك الاخلاقي فانا لن ارد عليك مها قولت
                              تشرفنا بمعرفتك ..

المشاركة الأصلية بواسطة Ahmosality مشاهدة المشاركة
                                اضحكتني والله يا رجل
                                لماذا يا اخواني لا نتحاور بشكل هادئ وبدون تجريح .. لا داعي للاهانات
                                يمكننا ان نناقش اي طرح للمواضيع بهدوء وبدون استفزاز للاخرين حتى ولو لم يعجبنا مضمون هذه المواضيع
                                صاحب الموضوع لم يقدم هذا الموضوع الا لانه يهتم بمصلحة المنابر و يحب ان يراها دائما براقة وتنافس المواقع الكبيرة
                                بغض النظر عن اذا ما كانت وجهة نظره اتفق او اختلف معها الا انني متأكد من نيته وصدقه في حبه للمنابر
                                ولكن يا اخي المنابر ليس اطراف الحديث فقط .. هناك الكثير من المواضيع المتميزة في المنتدى ..
                                كما ان اطراف الحديث فعلا بها الكثير والكثير من المواضيع الغريبة والتي لا افهمها احيانا
                                ولكن انا عتبي على الاعضاء ... فهم فقط الوحيدون الذين يستطيعون ان يضعو نهاية للمواضيع السخيفة الخالية من اي مضمون وذلك بتجاهل هذه المواضيع و عدم الاشتراك بها او في نقاشاتها
                                الحالة التي وصلنا اليها الان بسبب ان الكثير من الاعضاء يشاركون في هذه المواضيع بالكثير والكثير والكثير من الردود برغم من تفاهة اصل الموضوع واعتقد ان الكثيرين يعرفون ان هناك مواضيع ماشاء الله ردودها وصلت الى ارقام كبيرة و عندما يكون عندك صبر وتقرا كل الردود بحثا عن اي مضمون خفي بين السطور لم يكتشفه عقلك الضعيف لا تجد شيئا
                                اعتقد ان محاربة المواضيع السخيفة ليس لها الا المقاطعة النهائية ولا حتى ردود نقد للمواضيع
                                اعتذر عن الاطالة

كل عام وانتم بالف خير
                                احيك يااخي الكريم على فهمك للموضوع جيدا شكرا Ahmosality
                                انا وضعت الموضوع للصالح المنتدى لا الاهانه ولكن .........
                                وانا هنا للحوار اذا كنت اخطاءة علموني فنحن هنا للتحاور

شكل المباراه حتخلص صفر - صفر ولا ايه ..

عاوز اشوف اجوان يا جماعة

" محدش ياخذ كلامي جد "

اي خدمة افراح - اعياد ميلاد - طهور .. كله شغال ..
                                شكرا لك اخي
                                لكن نريد ان نتحدث في الموضوع

يعمل...
                                X