Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الأمير المجاهد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الأمير المجاهد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كل عام وانتم بالف خير بمناسبة عيد الاضحى المبارك.......اعاده الله على المسلمين باليمن والبركة
    اما بعد..........
    اقدم لكم اخواني الصور الاولية لمشروعي الجديد"الأمير المجاهد"
    العمل يتم بواسطة الماكس 9(فيراي) والفوتوشوب............
    وارجو من حضراتكم ابداء الراي.............وتقديم الافكار والاقتراحات
    وخصوصا بشان التفاصيل التي من الممكن اضافتها لاني بصراحة محتار شو لازم اضيف من تفاصيل..................
    وادعولي اكمل العمل على اتم وجه.......................لاني ان شاء الله اريد لهذا العمل ان يكون خارقا.......
    حتى يكون مستحقا للاسم الذي اطلقته عليه
    وشكرا لكم سلفا

http://www.4shared.com/file/33030714...n1_online.html

http://www.4shared.com/file/32913312.../3_online.html

http://www.4shared.com/file/32913338.../4_online.html
    التعديل الأخير تم بواسطة Black Rose; 26 / 12 / 2007, 12:36 PM.
    I Love Nvidia Cg

أين الصور؟
    في النظام الديمقراطي (والذي هو مخالف للإسلام قلبا وقالبا), يسمح للشواذ أن يتزوجوا رسميا
    وكل حاكم يحكم بهذا النظام, وإن ادعى أنه إسلامي, فهو يؤمن بهذه الحرية..

موقعي الشخصي

لا يوجد صور ..
      الحياة ألم يخفيه أمل
      أمل يحققه عمل
      وعمل ينهيه أجل
      ثم يجزى كل امرئ بما فعل

انا اسف جدا.......لكن لا اعرف لماذا لم تظهر الصور
        ارجو ان تكون ظهرت الان
        I Love Nvidia Cg

العمل جميل بس ليه بعض الملاحظات ...
          1- اللبس لبس واحد صليبي ..
          2- متريل القماش وحشه ومش مبينه انه قطعه من القاماش لان اللمعان عليه ذايد اوي ...
          3-والحديد الي هوه عباره عن حلقان صغيره الي عند الرقبه ... محتاج مذيد من البمب ...
          4- متريل الحديد انا عارف انه عندك احسن من كدا ...
          الحياة ألم يخفيه أمل
          أمل يحققه عمل
          وعمل ينهيه أجل
          ثم يجزى كل امرئ بما فعل

محتاج زياده وجهود اكبر ... واللبس فعلا صليبي .

بس شغلك حلوه اخي بلاك روز

1- اللبس لبس واحد صليبي ..
              محتاج زياده وجهود اكبر ... واللبس فعلا صليبي .
              اللبس صليبي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
              هو وين الصليب اللي خلى اللبس صليبي...........
              أو اية دلالة على الصليبين لعنهم الله
              ولى الصليبين هم فقط من كانوا يلبسون دروع حديدة..................اجيبوني
              ام ان المسلمين لم يلبسوا الخوذة الحديدة.............ايام قطز وصلاح الدين....الخ
              وحقيقة ماكنت اعرف ان للصليبين ملكية فكرية على الدروع والخوذ..........هاهاهاهاها

متريل القماش وحشه ومش مبينه انه قطعه من القاماش لان اللمعان عليه ذايد اوي ...
              والقطع الحمراء واضح انها جلد وليست قماش..................................
              وانابعرف انو الجلد يلمع عندما يسقط عليه الضوء...............صح ولا لاء........

متريل الحديد انا عارف انه عندك احسن من كدا ...
              ممكن توضح اخي............شو الخامة اللي لازم استخدمها
              وما هو عيب هذه الخامة.....................

والحديد الي هوه عباره عن حلقان صغيره الي عند الرقبه ... محتاج مذيد من البمب ...
              انا جربت اعمل بامب كمان بس النتيجة كانت سيئة جداااااااااااا

على العموم شكراااااااااااااااااااااااااااااااا جزيلا وبانتظار المزيد
              I Love Nvidia Cg

العمل جميل وتسلم ايديك
                لكن حسب تجربتي مع الخوذ يجب أن تكون الخوذة ضابة على الوجه حتى لا تتحرك الخوذة مع حركة الوجه وتسقط على الأرض في حال انحنى قليلاً
                الأكتاف مرتفعة بعض الشيء ربما انت تقصدت ذلك لكن أفضل ان تكون منخفضة بعض الشيء نحو الأكتاف
                بالنسبة للوجه لو وضعته في هيئة غير الموجود عليها مثلاً يكون واضح علامات القوة في الوجه مثل الحاجبان منفخضان او تعمل عبسة للوجه بكون أفضل يدل على القوة في الشخصية
                الأزار لو كان كانت الخامة ذهبية كانت تبقى اجمل .
                خامة ذلك الشيء تحت الخوذة أنا اعرف انهم كانوا يضعون مثل قماشة لكنها كانت من السلاسل المعدنية المتشابكة وهذا غير واضح
                واعتذر على الإطالة
                **
                بالتوفيق

شكرا لك اخي yaman وملاحظاتك كلها على العين والراس
                  ان شاء الله ساقوم بتعديل هذا العمل بشكل كبير..........................
                  لانه واضح ان فيه اخطاء لا تعد ولا تحصى................هذا مايبدولي من خلال 3ردود فقط.............شكرا
                  I Love Nvidia Cg

تم تعديل العمل............ان شاء الله يكون الوضع افضل الان
                    ولكن انا مستغرب عدم التفاعل مع الموضوع.....................وينكم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
                    يلا الغايب عذر معه................بانتظاركم.............لا تحبطوني بعدم المشاركة والنقد
                    ملاحظة: خلفية الصورة ماخوذة من موقع همسة افكار(afkar.in-goo.net)
                    التعديل الأخير تم بواسطة Black Rose; 26 / 12 / 2007, 10:13 PM.
                    I Love Nvidia Cg

السلام عليكم

العمل جميل و لكن ربما لو اضفت بعض الخربشة و النتوئات الى الخوزة سوف يعطى وا قعية اكبر

جميله جداااااااااا

"اللهم انى اعوذ بك من الهم والحزن واعوذ بك من العجز والكسل واعوذ بك من الجبن والبخل واعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال"

--------------------------

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
                          يا اخ black rose اري انك ماشي معي في نفس الطريق بس انت تسبقني بخطوات انا ايضا اعشق الكراكتر موديلينج مثلك تماما بس انا ليا ملاحظة بسيطة مش علي العمل بل علي ردك علي الردود تقبل النقد بصدر اكثر رحابة و لا تعتبر ان عملك لا يستطيع احد ان يقوم به و عليك مشاهدة الكثير من اعمال المحترفين انت موهوب لا تضيع موهبتك بالغضب السريع وانت تعلم جيدا ان شغل الكراكتر مرهق وبه تفاصيل كثيرة ومن السهل ان تخطئ فيه بل علي عكس كل التصاميم فان تصاميم الشخصيات اكثر التصاميم عرضة للانتقاد يارب تكون فهمت قصدي ربنا يوفقك
                          بالنسبة للعمل هو جميل و رائع و تاخد عليه نجمتين فقط و انا مع الاخوة في موضوع انه يعطي انطباع انه جندي صليبي كمان خلي بالك من ملاحظات الاخوة حول الخامات
                          ربنا يوفقك ويجزاك خير
                          Edge Loop
                          ...........................
                          ولدى نصحتك لما صوت اتَنَبح
                          ما تخافش من جِنِّى ولا من شَبَح
                          وإن هبّ فيك عفريت قتيل إسأَله
                          ما دافعش ليه عن نفسه يوم ما اندبح ؟

........................

عينى رأَت مولود على كتف أُمه
                          يصرُخ تهنِّن فيه يصرخ تضمُّه
                          يصرخ تقول يا بْنى ما تنطق كلام
                          ده اللى ما يتكلمش يا كتر همُّه
                          عجبى!!

......................................................
                          تأبط شرا

بسم الله الرحمن الرحيم
                            الأخ bannino:شكرا على مرورك الرائع اخي..........وشكرا على الاقتراح
                            الأخ ashmawy 3d:الف شكر على تشجيعك اخي العزيز
                            I Love Nvidia Cg

الأخ rekapibhit
                              ماذا سأقول لك..........................
                              اولا: الله يجزيك الخير على النصيحة القيمة............ابعدنا الله واياكم عن الكبر والغرور.........أمين
                              ثانيا: اعتذر من الاخوة ان كان ردي عصبيا بعض الشيء.........وانا لم اقصد الاساءة ابدا.................ارجو ان تسامحوني
                              ثالثا: انا بالتأكيد اعرف ان اعمالي متواضعة...........ولذلك انا اعرضها في المنتدى حتى استمع الى اراء الاخوة الكرام
                              رابعا:شكرا لك على النقد البناء...............ولكن لو سمحت ممكن توضحلي ماهو سبب الانطباع ان الرجل صليبي
                              وبماذا تنصحني حتى الغي هذا الانطباع لانه يضايقني جداااااااااااااا..............فهو مضاد للفكرة التي اعمل عليها تماما
                              اكرر شكري الجزيل لك اخي للفت انتباهي الى كل هذه الاشياء الهامة........شكرا
                              I Love Nvidia Cg

يعمل...
                              X