معاينة نتيجة التصويت: هل عدوك ابن كارك؟

المصوتون
8. أنت لا تستطيع المشاركة في هذا التصويت
  • نعم

    3 37.50%
  • لا

    5 62.50%

موضوع: عدوك ابن كارك؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!

ردود: 6 | زيارات: 1642
  1. #1
    عضو متميز
    صور رمزية N.O.B.Y
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المنطقة
    Cairo, Egypt, Egypt
    ردود
    1,415

    عدوك ابن كارك؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!

    هل صحيح كما قال المثل قديما
    عدوك ابن كارك

    ام غير صحيح

    والاصح
    منافسك ابن كارك
    فى جميع المجالات وليس الجرافيك فقط

    انتظر ردودكم وارائكم فى الموضوع
    Moustafa NOBY
    ...........


  2. #2
    مشرف عام
    صور رمزية aktoom
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    بلاد العرب أوطاني
    العمر
    52
    ردود
    17,805
    أخي الكريم من وجهة نظري
    أن هذا المثل ينطبق على أصحاب النفوس المريضة

    كان يردده زميل لنا قديما وهو بالفعل " شافاه الله " ذو نفسية مريضة .

    فكان يحس أن ابن كاره سيخطف منه رزقه .
    وهذا غير صحيح لأن الرزق على الرزاق .
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

    FACEBOOK

  3. #3
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المنطقة
    في أحشاء العقل العربي
    ردود
    467
    اذا كان بالفعل نفسه مريضة كما تقول
    فهو بالفعل عدوك

    لانه تأكد تماما انه راح يحفر تحتك باول مناسبة و يطلعك برا

  4. #4
    عضو متميز
    صور رمزية mmnoor
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المنطقة
    ساكن فين ؟؟ انت مخبر ولا ايه ؟؟؟
    العمر
    31
    ردود
    6,588
    لا طبعاً واللي اخترع الكلام ده اليهود ومش من فراغ قرأت الكلام ده في البروتوكولات بس مش لازم يعني ألاقي نفس المثل
    كومبريندو ؟

  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية فلاشــــــــــاوي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المنطقة
    مـــــصــــــر
    العمر
    33
    ردود
    3,802
    عدوك بن كارك إذا كان غبي ..!!

  6. #6
    عضو نشيط
    صور رمزية flamingoAD
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المنطقة
    طنـــــ مصر ـــــطا
    ردود
    909
    السلام عليكم .. أنا شايف ان الكلام دا غلط لأن لو دا صح مكناش شفنا موقع زي دا بيتم فيه تبادل خبرات بالمستوى دا كمان إذا توفر أن الأرزاق بيد الرزاق فلن يصح هذا المثل .. والله ولي التوفيق

    اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد .. اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد

    قال ابن القيم رحمه الله :
    المحبة شجرة في القلب
    ، عروقها الذل للمحبوب ، وساقها معرفته ، وأغصانها خشيته ، وورقها الحياء منه ، وثمرتها طاعته ، ومادتها التي تسقيها ذكره

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل