موضوع: عندما طلبت طلبا واحدا (قارنو بين حالنا وحال المنتديات الثانية )لاتعليق

ردود: 20 | زيارات: 1438
    عضو متميز
    صور رمزية rekapidesign
    المنطقة
    between two edges
    ردود
    1,408

Talking عندما طلبت طلبا واحدا (قارنو بين حالنا وحال المنتديات الثانية )لاتعليق

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    ردا علي ظاهرة التطنيش المبالغ فيها هنا في منتدانا العزيز احب ان اعرض لكم صورة من منتدي اخر و موقع صديق و لكن قبل ذلك اخي القارئ اريد ان اسالك سؤالا
    بالطبع انت عضو هنا في المنابر هب انك كتبت موضوع جديد تحت عنوان ساعدوني اريد هذه الاسطوانة الفلانيه او الكتاب العلاني هل ستجد من يفيدك هنا او حتي يقول لك يحنن ؟؟؟؟
    قبل المتابعه اسالك نفسك هذا السؤال و عندما تجد الاجابه اضغط علي اللينك و انظر عندما طلبت انا طلبا و كنت اتهكم فيه من الناس الذين يدعون انهم ياتون باي شئ تطلبه وانظر كيف كنت اكلم الرجل
    لو عندك كذا هات لو فيهاش رزاله ممكن اسطوانة ايه
    ياسلام بقي لو تورنت و كاني امسك بالفانوس السحري و الرجل يلبي دون تذمر
    انصحك اقرا الموضوع لاخره و ستجد ان حالنا لا يوصف الا بكلمة واحده لاتعليق
    http://www.cgway.net/showthread.php?t=8725

Mechanical Engineer
    صور رمزية Shrek
    المنطقة
    العراق
    ردود
    2,462
    حياك الله اخي
    وكل عام وانت بخير
    اعتقد ان كثيرا من الاعضاء عندهم امتحانات دائما في هكذا ايام يكون المنتدى في فتره خمول بسبب الامتحانات
    وعندنا مثل عراقي ( الغائب عذره معاه )
    وان شاء الله الكل يفيدوك عند الاستطاعه
    بالتوفيق

عضو متميز
    صور رمزية rekapidesign
    المنطقة
    between two edges
    ردود
    1,408

Talking

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Shrek معاينة الرد
    حياك الله اخي
    وكل عام وانت بخير
    اعتقد ان كثيرا من الاعضاء عندهم امتحانات دائما في هكذا ايام يكون المنتدى في فتره خمول بسبب الامتحانات
    وعندنا مثل عراقي ( الغائب عذره معاه )
    وان شاء الله الكل يفيدوك عند الاستطاعه
    بالتوفيق
    مشكور اخي shrek علي مرورك بموضوعي المتواضع بس انا حبيت الفت انتباه احبابي و اخواني اعضاء المنابر لهذا الموضوع -موضوع التطنيش - ودي مش اول مرة نتحدث عن موضوع التطنيش
    اخونا العزيز اياد عمل موضوع طويل عريض عن التطنيش هنا في المنتدي ولكن حال المنتدي من سئ الي اسوا الله المستعان
    ومشكور مرة تانيه علي مرورك

شاب غير عادي
    صور رمزية Libya82
    المنطقة
    ليبيا - درنه
    ردود
    5,463
    بس لاحظ ان كلام الأخ Shrek مضبوط

فهناك من لا يدخلون النت بصفة مستمرة
    ولا تأخذ بكثرة عدد الزوار ... عادي جدا
    اذا كنت تريد تفاعل وردود ... فضع على الروابط كلمة مرور ...
    وسوف ترى الردود التي تطالبك بكلمة المرور .... خخخخخخخخخخخخخ

لكن انت بموضوعك كأنك تقول انك لم تحصل على الكتاب من المنابر ؟؟؟

طالب / مدرسة الأنيميشن
    المنطقة
    مصر
    ردود
    7,061
    لا العيب مش فينا
    هو طريق الجرافيك كده

لا تعليق بسبب الإختبارات
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صلي على محمد وأل محمد الطيبين الطاهرين

التمس العذر للأعضاء كلهم
    بسبب انشغالهم بالامتحانات وغيرها
    لاتلوم الاعضاء وفعلا اللي عندة رد اكيد بيفيدك اول مايقرا الموضع سواء طلب او غيرة واظن لا احد يستبخل على الاخرين اذا عندهم العون والمساعدة
    لاتـدع الـيأس يسـيطر عليـك
    فابنـي في جـدرانه حبـــل

يوصــلك الى بصيــص ضوء

ستعــرف حينها ان الامــل موجود
    فتمــسك به ولاتدع اليأس يقتلك

انا شخصيا لا ارد على مثل هذه المواضيع لأنها مخالفة لقوانين المنتدى نريد ان نترك المنتدى نضيفا من الأشياء المقرصنة لكنا كلنا نحاول ان نساعد اي شخص لحل اي مشكلة او في ا\جابة عن اي استفسار هذا كل ما في المر

It's Me
    صور رمزية cortex
    المنطقة
    where i am
    ردود
    3,952
    هههههههههههه
    شوف الزيارات و الردود على هذا الموضوع

لول
    فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا

اللهم أغفرللمسلمين و المسلمات ,الأحياء و الأموات

انا عن نفسي لو معايا الطلب ما كنتش اتاخرت

أخوي انا بالنسبة لي افضل طريق الجرافيك لأن اعضاءه يتميزون بالأخوة هناك اما المنابر فأعضاءه متكتمين على انفسهم

طالب / مدرسة الأنيميشن
    المنطقة
    مصر
    ردود
    7,061
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Ahmed1992 معاينة الرد
    أخوي انا بالنسبة لي افضل طريق الجرافيك لأن اعضاءه يتميزون بالأخوة هناك اما المنابر فأعضاءه متكتمين على انفسهم

ستكون بهذه الجودة
    أحذر

عضو فعال
    صور رمزية الوردي
    المنطقة
    سوريا
    ردود
    215
    انا اوافقكم الرأي فاعضاء المنابر لا يريدون الا الاستفادة من الغير دون مساعدة الغير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    Design World

مكتب عالم التصميم للعمارة و الديكور

طالب / مدرسة الأنيميشن
    المنطقة
    مصر
    ردود
    7,061
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة الوردي معاينة الرد
    انا اوافقكم الرأي فاعضاء المنابر لا يريدون الا الاستفادة من الغير دون مساعدة الغير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    يا شيخ قول كلام غير ده

عضو متميز
    المنطقة
    أبو دابي
    ردود
    2,301
    اول نقطة:
    لون خطك مزعج للعين, لا اعلم ان كنت تلبس نظارات شمسية خلال قرائتك لما تكتب, انا لم اكمل اساسا ماذا كتبت لان اللون الاحمر الفاقع معمي.
    ثاني نقطة:
    المنابر فيها شيء فاشل جدا, وهو انه اذا عضو X كتب موضوع, و عمل ريفريش, و من ثم خرج و عاد و دخل الموضوع و خرج و دخل يحسب للموضوع 4 مشاهدات, cgtalk مثلا لايحسب غير مرة واحدة للعضو, لذا تجد عدد الردود قليل جدا بالنسبة لعدد المشاهدات و تأخد انطباع بوجود اعضاء "يتكتمون".
    ثالث نقطة:
    و اشد يدي على يد ابو بدر, بالمنابر -بغض النظر عن تغميض العيون هنا و هناك- القرصنة مخالفة لقوانين المنتدى, بمعنى اذا انا وضعت لك رابط التورنت سيحذف مباشرة, و قد يوجه الي انذار.
    رابع نقطة:
    المنابر ليس موقع تحميل, موقع حل مشاكل, كاي موقع رائد, لا ارى في قسم الماكس سوى طلب اسطوانات و كراكات و ملفات تثبيت, للمقارنة:
    http://forums.cgsociety.org/forumdisplay.php?f=6
    ~sion
    هل انت عاطفي وتستهبل ولديك مشاكل نفسية و و تعتقد دائماَ انك على حق ومستعد لاستخدام منصبك كمشرف للكيل من الاعضاء كما تريد دون احترام او موضوعية؟ نحن في طاقم الاشراف في المنابر (منبر الرأي و الكيل الآخر بمكيالين) نرحب بك معنا.

أخ شادي انا مافتهمتك شو بتقصد بهاي الصورة هل تقصد اني اشبهم

أخي محمود
    لا عليك،و حقك عليا إذا كنا زعلناك في شيء ، فالمنابر مهما حصل هي بيتنا و أعضاءها إخواننا ،فلربما يحتاج منك وقت حتى تعتاد على الأعضاء و تصرفاتهم و يعرفونك.
    المنابر لها مميزات لا توجد في طريق الجرافيكس و العكس صحيح.فهما مختلفين عن بعض.فكثير من الأشياء الموجودة في طريق الجرافيكس أتمنى وجودها هنا و العكس صحيح.
    المنابر لا تسمح بالكراكات و لا البرامج المقرصنة من أجل هدف استراتيجي و هو ان تكون مكان تعليمي و ملتقى،لأنه في السابق كانت المواضيع المفيدة تضيع وسط زحام طلبات البرامج و لا تجد الردود،أما مواضيع طلبات البرامج فهي التي تجد الإستجابة، و على فكرة من وقت ما منعت البرامج المقرصنة بدأ مستوى الأعضاء في التحسن و صاروا يركزن على هدف النهوض بمستواهم.
    أيضاً كثير من الأعضاء بسبب غزاة المواضيع و كثرتها لا يدخل إلا مواضيع الناس الذين يعرفهم من أجل أنه يظن ان وقته يضيع إذا دخل كل موضوع،لهذا أتوقع أنك إذا جلست فترة و صار لديك أصدقاء هنا ستجد الإقبال على مواضيعك يزداد.
    و على فكرة انا كتبت موضوع واحد في طريق الجرافيكس و لم يرد عليه إلا اثنان فقط و لكنني اعتبرتها شيء عادي لأنني جديد عندهم،و الموضوع كان يخص برنامج الخليل
    و بخصوص الكتاب المذكور كما قال لك الاخ شادي بان النسخة المتوفرة لدينا جودتها سيئة لأنها ممسوحة بالاسكانر مما يتعذر الإفادة منها.لا أدري كيف شكل النسخة الموجودة في طريق الجرافيكس هل هي أفضل أم لا ؟
    أتمنى أن لا تكون غضبت مننا
    دمت بود
    مدونتي
    http://www.alkhalil.net

اتقوا النار و لو بشق تمرة

Taking you to the MAX

عضو متميز
    صور رمزية rekapidesign
    المنطقة
    between two edges
    ردود
    1,408

Talking

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة نجيب الفاتح معاينة الرد
    أخي محمود
    لا عليك،و حقك عليا إذا كنا زعلناك في شيء ، فالمنابر مهما حصل هي بيتنا و أعضاءها إخواننا ،فلربما يحتاج منك وقت حتى تعتاد على الأعضاء و تصرفاتهم و يعرفونك.
    المنابر لها مميزات لا توجد في طريق الجرافيكس و العكس صحيح.فهما مختلفين عن بعض.فكثير من الأشياء الموجودة في طريق الجرافيكس أتمنى وجودها هنا و العكس صحيح.
    المنابر لا تسمح بالكراكات و لا البرامج المقرصنة من أجل هدف استراتيجي و هو ان تكون مكان تعليمي و ملتقى،لأنه في السابق كانت المواضيع المفيدة تضيع وسط زحام طلبات البرامج و لا تجد الردود،أما مواضيع طلبات البرامج فهي التي تجد الإستجابة، و على فكرة من وقت ما منعت البرامج المقرصنة بدأ مستوى الأعضاء في التحسن و صاروا يركزن على هدف النهوض بمستواهم.
    أيضاً كثير من الأعضاء بسبب غزاة المواضيع و كثرتها لا يدخل إلا مواضيع الناس الذين يعرفهم من أجل أنه يظن ان وقته يضيع إذا دخل كل موضوع،لهذا أتوقع أنك إذا جلست فترة و صار لديك أصدقاء هنا ستجد الإقبال على مواضيعك يزداد.
    و على فكرة انا كتبت موضوع واحد في طريق الجرافيكس و لم يرد عليه إلا اثنان فقط و لكنني اعتبرتها شيء عادي لأنني جديد عندهم،و الموضوع كان يخص برنامج الخليل
    و بخصوص الكتاب المذكور كما قال لك الاخ شادي بان النسخة المتوفرة لدينا جودتها سيئة لأنها ممسوحة بالاسكانر مما يتعذر الإفادة منها.لا أدري كيف شكل النسخة الموجودة في طريق الجرافيكس هل هي أفضل أم لا ؟
    أتمنى أن لا تكون غضبت مننا
    دمت بود
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    و الله يا استاذ نجيب انت خلتني اخجل من نفسي كتير و اندم علي طرح موضوع كهذا و الله انا فعلا نادم علي طرح هذا الموضوع و انا اري ان المنابرهو احسن منتدي في مجال الجرافيك علي مستوي الوطن العربي و علي مستوي عالمي و الله ما يفرق عن السي جي توك غير في المستوي الفني فقط بل هنا احسن من حيث الاستجابة واغاثة الملهوف اقولك سر استاذ نجيب و الله انا اذهب الي طريق الجرافيك عندما اشعر بالملل بحثا عن درس او اسطوانة احملها من باب ازجاء الوقت تخيل هذا انا في الحقيقه مسرور جدا جدا جدا بمرورك علي موضوعي و كنت اتمني ان اضع موضوع فيه نفع اكثر من شكوي وتمر عليه لكن هكذا قدر الله
    انا احب المنابر بجنون واغار علي هذا المنتدي واخاف علي مستواه لذا احاول اني احمس الاعضاء و اعلي همتهم هو ده كان القصد الاساسي من عرضي لموضوع كهذا
    ومشكور استاذي استاذ نجيب علي مرورك و ارجو انك تكون قرأت ردي عليك
    و انا اعتذر مرة اخري للمنابر كلها علي عرض هذا الموضوع و ارجو حذفه
    و اعتبروها ذلة مني و جزاكم الله خيرا

طالب / مدرسة الأنيميشن
    المنطقة
    مصر
    ردود
    7,061
    أبوس دماغك غير لون خطك لا اقدر ان أكمل سطر واحد

يا أخي محمود اعتبرنا زي إخوتك ولا تتأسف على هذا الموضوع بل يعتبر من عتاب الأحباب،و زي ما يقول المثل (ما يعاتبك إلا اللي يحبك)
    نحن و الله مقصرين،يعني أنا الآن أعتبر نفسي غير موجود بالمنابر بسبب أنني مقصر في الردود على الأعضاء،و لكن مشكلتي الكبرى هي الوقت،أرد على المواضيع بقدر ما أجد من وقت،و لكنني أحس بالتقصير لهذا عذرتك في طرحك لهذا الموضوع،فالمفروض أن نقف معكم كما وقف معنا الذين من قبلنا كذلك.
    أنا سعيد بمعرفتك يا أخي محمود،و صراحة كنت أريد ان أرد عليك من قبل كم يوم و لكن لم يسعفني الوقت إلا اليوم.عندي رسائل في الخاص من العيد و لم أجد الوقت للرد عليها إلى الآن
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة rekapibhit معاينة الرد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا احب المنابر بجنون واغار علي هذا المنتدي واخاف علي مستواه لذا احاول اني احمس الاعضاء و اعلي همتهم هو ده كان القصد الاساسي من عرضي لموضوع كهذا

جزاك الله خير
    أنا أعرف دافعك من الكتابة و أشكرك عليه و على حبك للمنابر،و أتمنى ان يكون هذا الموضوع إجابة لكل من أخذ في نفسه شيء من عدم ردود الأعضاء عليه.
    يعطيك الصحة و العافية
    مدونتي
    http://www.alkhalil.net

اتقوا النار و لو بشق تمرة

Taking you to the MAX

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •