Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عندما طلبت طلبا واحدا (قارنو بين حالنا وحال المنتديات الثانية )لاتعليق

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

أخ شادي انا مافتهمتك شو بتقصد بهاي الصورة هل تقصد اني اشبهم

أخي محمود
      لا عليك،و حقك عليا إذا كنا زعلناك في شيء ، فالمنابر مهما حصل هي بيتنا و أعضاءها إخواننا ،فلربما يحتاج منك وقت حتى تعتاد على الأعضاء و تصرفاتهم و يعرفونك.
      المنابر لها مميزات لا توجد في طريق الجرافيكس و العكس صحيح.فهما مختلفين عن بعض.فكثير من الأشياء الموجودة في طريق الجرافيكس أتمنى وجودها هنا و العكس صحيح.
      المنابر لا تسمح بالكراكات و لا البرامج المقرصنة من أجل هدف استراتيجي و هو ان تكون مكان تعليمي و ملتقى،لأنه في السابق كانت المواضيع المفيدة تضيع وسط زحام طلبات البرامج و لا تجد الردود،أما مواضيع طلبات البرامج فهي التي تجد الإستجابة، و على فكرة من وقت ما منعت البرامج المقرصنة بدأ مستوى الأعضاء في التحسن و صاروا يركزن على هدف النهوض بمستواهم.
      أيضاً كثير من الأعضاء بسبب غزاة المواضيع و كثرتها لا يدخل إلا مواضيع الناس الذين يعرفهم من أجل أنه يظن ان وقته يضيع إذا دخل كل موضوع،لهذا أتوقع أنك إذا جلست فترة و صار لديك أصدقاء هنا ستجد الإقبال على مواضيعك يزداد.
      و على فكرة انا كتبت موضوع واحد في طريق الجرافيكس و لم يرد عليه إلا اثنان فقط و لكنني اعتبرتها شيء عادي لأنني جديد عندهم،و الموضوع كان يخص برنامج الخليل
      و بخصوص الكتاب المذكور كما قال لك الاخ شادي بان النسخة المتوفرة لدينا جودتها سيئة لأنها ممسوحة بالاسكانر مما يتعذر الإفادة منها.لا أدري كيف شكل النسخة الموجودة في طريق الجرافيكس هل هي أفضل أم لا ؟
      أتمنى أن لا تكون غضبت مننا
      دمت بود
      صفحتي على انستاجرام
      https://www.instagram.com/9picks

اتقوا النار و لو بشق تمرة

Taking you to the MAX

المشاركة الأصلية بواسطة نجيب الفاتح مشاهدة المشاركة
        أخي محمود
        لا عليك،و حقك عليا إذا كنا زعلناك في شيء ، فالمنابر مهما حصل هي بيتنا و أعضاءها إخواننا ،فلربما يحتاج منك وقت حتى تعتاد على الأعضاء و تصرفاتهم و يعرفونك.
        المنابر لها مميزات لا توجد في طريق الجرافيكس و العكس صحيح.فهما مختلفين عن بعض.فكثير من الأشياء الموجودة في طريق الجرافيكس أتمنى وجودها هنا و العكس صحيح.
        المنابر لا تسمح بالكراكات و لا البرامج المقرصنة من أجل هدف استراتيجي و هو ان تكون مكان تعليمي و ملتقى،لأنه في السابق كانت المواضيع المفيدة تضيع وسط زحام طلبات البرامج و لا تجد الردود،أما مواضيع طلبات البرامج فهي التي تجد الإستجابة، و على فكرة من وقت ما منعت البرامج المقرصنة بدأ مستوى الأعضاء في التحسن و صاروا يركزن على هدف النهوض بمستواهم.
        أيضاً كثير من الأعضاء بسبب غزاة المواضيع و كثرتها لا يدخل إلا مواضيع الناس الذين يعرفهم من أجل أنه يظن ان وقته يضيع إذا دخل كل موضوع،لهذا أتوقع أنك إذا جلست فترة و صار لديك أصدقاء هنا ستجد الإقبال على مواضيعك يزداد.
        و على فكرة انا كتبت موضوع واحد في طريق الجرافيكس و لم يرد عليه إلا اثنان فقط و لكنني اعتبرتها شيء عادي لأنني جديد عندهم،و الموضوع كان يخص برنامج الخليل
        و بخصوص الكتاب المذكور كما قال لك الاخ شادي بان النسخة المتوفرة لدينا جودتها سيئة لأنها ممسوحة بالاسكانر مما يتعذر الإفادة منها.لا أدري كيف شكل النسخة الموجودة في طريق الجرافيكس هل هي أفضل أم لا ؟
        أتمنى أن لا تكون غضبت مننا
        دمت بود
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        و الله يا استاذ نجيب انت خلتني اخجل من نفسي كتير و اندم علي طرح موضوع كهذا و الله انا فعلا نادم علي طرح هذا الموضوع و انا اري ان المنابرهو احسن منتدي في مجال الجرافيك علي مستوي الوطن العربي و علي مستوي عالمي و الله ما يفرق عن السي جي توك غير في المستوي الفني فقط بل هنا احسن من حيث الاستجابة واغاثة الملهوف اقولك سر استاذ نجيب و الله انا اذهب الي طريق الجرافيك عندما اشعر بالملل بحثا عن درس او اسطوانة احملها من باب ازجاء الوقت تخيل هذا انا في الحقيقه مسرور جدا جدا جدا بمرورك علي موضوعي و كنت اتمني ان اضع موضوع فيه نفع اكثر من شكوي وتمر عليه لكن هكذا قدر الله
        انا احب المنابر بجنون واغار علي هذا المنتدي واخاف علي مستواه لذا احاول اني احمس الاعضاء و اعلي همتهم هو ده كان القصد الاساسي من عرضي لموضوع كهذا
        ومشكور استاذي استاذ نجيب علي مرورك و ارجو انك تكون قرأت ردي عليك
        و انا اعتذر مرة اخري للمنابر كلها علي عرض هذا الموضوع و ارجو حذفه
        و اعتبروها ذلة مني و جزاكم الله خيرا
        Edge Loop
        ...........................
        ولدى نصحتك لما صوت اتَنَبح
        ما تخافش من جِنِّى ولا من شَبَح
        وإن هبّ فيك عفريت قتيل إسأَله
        ما دافعش ليه عن نفسه يوم ما اندبح ؟

........................

عينى رأَت مولود على كتف أُمه
        يصرُخ تهنِّن فيه يصرخ تضمُّه
        يصرخ تقول يا بْنى ما تنطق كلام
        ده اللى ما يتكلمش يا كتر همُّه
        عجبى!!

......................................................
        تأبط شرا

أبوس دماغك غير لون خطك لا اقدر ان أكمل سطر واحد

يا أخي محمود اعتبرنا زي إخوتك ولا تتأسف على هذا الموضوع بل يعتبر من عتاب الأحباب،و زي ما يقول المثل (ما يعاتبك إلا اللي يحبك)
            نحن و الله مقصرين،يعني أنا الآن أعتبر نفسي غير موجود بالمنابر بسبب أنني مقصر في الردود على الأعضاء،و لكن مشكلتي الكبرى هي الوقت،أرد على المواضيع بقدر ما أجد من وقت،و لكنني أحس بالتقصير لهذا عذرتك في طرحك لهذا الموضوع،فالمفروض أن نقف معكم كما وقف معنا الذين من قبلنا كذلك.
            أنا سعيد بمعرفتك يا أخي محمود،و صراحة كنت أريد ان أرد عليك من قبل كم يوم و لكن لم يسعفني الوقت إلا اليوم.عندي رسائل في الخاص من العيد و لم أجد الوقت للرد عليها إلى الآن
            المشاركة الأصلية بواسطة rekapibhit مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا احب المنابر بجنون واغار علي هذا المنتدي واخاف علي مستواه لذا احاول اني احمس الاعضاء و اعلي همتهم هو ده كان القصد الاساسي من عرضي لموضوع كهذا

جزاك الله خير
            أنا أعرف دافعك من الكتابة و أشكرك عليه و على حبك للمنابر،و أتمنى ان يكون هذا الموضوع إجابة لكل من أخذ في نفسه شيء من عدم ردود الأعضاء عليه.
            يعطيك الصحة و العافية
            صفحتي على انستاجرام
            https://www.instagram.com/9picks

اتقوا النار و لو بشق تمرة

Taking you to the MAX

يعمل...
            X