Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اعوذ بالله

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

فرجاء خاص من ابو بدر
    ان الرسائل الخاصه يبقى خيار متاح للاعضاء اللى تجاوزت ردودهم ال100 رد
    معاك مليون في المية .... بس موش 100 يمكن 50 كفاية وزيادة

نعم وصلتنى تلك الرسالة وقمت بحذفها ونفيت مرسلها الى قائمة التجاهل .. سلة المهملات المفظلة لدى
      صبرا جميل والله المستعان

لم تصلني
        الرسائل الخاصه يبقى خيار متاح للاعضاء اللى تجاوزت ردودهم ال100 رد
        و اتفق مع الاخ noby 3d علي اقتراحه
        يقول الله تعالي في الحديث القدسي:
        ( يا ابن آدم أنا لك محب فبحقي عليك كن لي محبا)

سلام الله عليكم
          فهمت من أخي ابو بدر ان احد الاعضاء المسجل حديثا قام بارسال رسالة الي ومن طريقة صياغة رسالة أخي الحبيب وأيضا من خلال ردود من وصلته الرسالة في هذا الموضوع يبدو أن الرسالة حقا سيئة الى أبعد حد وفهمت أنها تنال من عرضي .......
          المهم ان هذه الرسالة ستكون ارسلت من شخص أزعجه حذفي لردوده أو مواضيعه وأنه بهذه الطريقة يحاول التشويش على والثأتير على طريقة أدائي كمشرف

وأقول أنني ما حذفت ردا أو موضوعا أو أوقفت عضوا الا حفاضا على حسن سير وسيرة هذا الموقع الذي نحبه ونحب من يفيد ومن يستفيد فيه ومنه ..ولم أحس يوما بالفرق مذ كنت عضوا وحين أصبحت مشرفا الا فرقا واحدا وهو انك بقبولك الاشراف اصبحت هدفالبعض الاعضاء الذي يعلقون عليك أخطائهم وزلاتهم ونرفزاتهم وأحيا نا سوء نفوسهم وأنفاسهم

وأخيرا اقول لهذا العضو الذي يعرف نفسه جيدا أو بالاحرى لا يعرفها .. كم هو سهل ان أكتب ما كتبت أنت وكم هو سهل اتهام الناس والخوض في اعراضهم بدون وجه حق وكم هو سهل الهدم وكم هو سهل كل شيء سيء

في المقابل كم هو صعب من يرسل لك مثل هذه الرسالة وربما يتكلم في أعراضك _ رغم انني الى حين كتابة هذه السطور لم اطلع على محتوى الرسالة _ أقول كم هو صعب أمام كل هذا أن تقول لمرسل هذه الرسالة الله يهديك الى الصواب وان تقول له انا مسامحك الى يوم الدين

وهاأنا أقولها لك أنت يا مرسل هاته الرسالة أنا مسامحك وربنا يهديك وربنا يتكفل بك فهو أعلم بك مني وأعلم بك من نفسك

وشكرا لك من حذف الرسالة ولكل من لم يكمل قرأتها ولكل من تعاطف معي

أخوكم ابو معتز
          سبحان الله.. والحمد لله.. ولا اله الا الله.. والله اكبر.
          ........
          يمكنك الإبداع ... شريطة أن لا تركب الباص كل يوم

نعم اخي طارق ..
            انا معك في كل ما قلت ..
            و هناك من الاعضاء بُرمجت عقولهم على الاساءة الى المشرف و الى الآخرين
            -

Could it be you Or do I lose my way

I'm here but Colorblind

-

انا وصلتني الرسالة و أبلغت المشرف عصام على الفور ...

يا ريت تعملوا حظر بالــ ip

فهناك بنات في المنتدى أيضا ...

مالي قادر افهم سبب كل هذه المشاكل مؤخرا , انا اعرف انه اطراف الحديث طول عمره فيه مشاكل , وغبت فترة ورجعت , لاقيت فرق كبير الصراحة , المشاكل اصبحت احقاد وليس مجرد اختلاف وجهات نظر.

طارق وانا بدوري بقول لذاك الشخص , ربنا يهديه وان ما اهتدى , ربنا يهدّه.
                your tsunami
                إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

انا ماوصلت لي
                  مادعوة أنفع ياصـحـبي : من دعوة الغائب للغائب
                  ناشدتك الرحمن ياقارئا : ان تسأل الغفران للكاتب

الرسالة وصلت في وقت معين ... حيث وصلت للأعضاء الذين كانوا
                    أون لاين وغير مخفيين .... بدليل إنها وصلت لناس دون ناس ...

عمر باشا كيفك يا أخي و منور الموضوع رغم ظلمته

بالفعل أيام زمان بالمنابر كنت تحس بالاختلاف لكن في اطار الاحترام وكنت تحس بالتعاون أحن لتلك الأيام ان شاء الله تعود هذه الأيام...
                      ........

في الحقيقه يا اخوان امبارح بالليل اول ما فتحت المنابر و قلت يا هادي لاقيت الرسالة دي
                        انا لاقيتها راحت لnoby 3d والاستاذ صقر و كورتكس تقريبا علي ما اذكر يعني لاقيتها راحت لناس كتير قوي الحقيقه الرساله يعني نسال الله العفو و العافيه انا كنت هرد عليه علشان في الاول كنت متغاظ منه جدا و كنت همسح بيه بلاط المنتدي بس رجعت قولت و الله لامسحها و كنت عاوز انصحه و اقولو اتقي الله يا اخي و بعدين قولت و الله واحد بهذه الاخلاق خسارة فيه النصيحه و بعدين ده شخصية مريضه هو الاستاذ طارق عمله ايه يعني علشان ده كله تلاقيه حذف موضوعه ولا مشاركته و بعدين انا لو اتحذف موضوعي او عضويتي حتي اعمل ده كله ليه
                        يا اخوانا الراجل ده مريض ربنا يشفيه هو و اللي زيه
                        انا بناشد المشرفين يا اخوانا موضوع ال ip ضروري بقي خلاص علشان محدش يعمل حاجه زي دي تاني يعني كده ميصحش احنا ناس مثقفة ومتحضرة و بعدين انا بعتبر اعضاء المنابر هما زبدة الوطن العربي و خيرة شبابه يعني عاوزين نفضل زي ما احنا ربنا يكرمكم و يعافيكم و يجزاكم خير
                        معلش طولت عليكم
                        كمان في حاجه قبل ما امشي رساله موجهة لاخونا الاستاذ طارق و الله يا استاذ طارق ده شخص غير مسئول و لا بيفهم انت باشا و اعمل اللي انت عاوزه و اللي انت شايفه صح انت راجل مشرف عارف يعني ايه مشرف يعني منصب مسئول و ليك كل الصلاحيات اللي عاوز تلغي عضويته الغيها اللي عاوز تلغي مشاركته الغيها و اقولك
                        يا جبل لا يهزك ريح
                        انا كنت هعمل موضوع عن الرسالة دي بس انكسفت و بعدين كنت هبعت رسالة لكورتكس علي الخاص علشان اشوف حكاية الرسالة دي بس اهو الموضوع اتفتح و اللي كان كان
                        بارك الله فيكم و غفرلكم ولنا و لعامة المسلمين

Edge Loop
                        ...........................
                        ولدى نصحتك لما صوت اتَنَبح
                        ما تخافش من جِنِّى ولا من شَبَح
                        وإن هبّ فيك عفريت قتيل إسأَله
                        ما دافعش ليه عن نفسه يوم ما اندبح ؟

........................

عينى رأَت مولود على كتف أُمه
                        يصرُخ تهنِّن فيه يصرخ تضمُّه
                        يصرخ تقول يا بْنى ما تنطق كلام
                        ده اللى ما يتكلمش يا كتر همُّه
                        عجبى!!

......................................................
                        تأبط شرا

مشكور أخويا rekapibhit على روحك الطيبة وعلى أخلاقك العالية

فقط أشير الى ان الاشراف ليس هو الحذف والغاء العضوية .... والاشراف لا يخضع لمزاج المشرف يعني يحذف اذا لم يعجبه موضوع او رد يحذفه ....والا كنا حذفنا المئات من المواضيع .... والمشرف اولا وأخيرا بشر يخطيء ويصيب ...والمشرف متطوع لا يطمع الا في بعض الدعوات الربانية وفي الجزاء المنتظر بقيامه بعمل خير...

ومرة أخرى شكرا أخي rekapibhit
                          ........

الحمد لله لم تصلنى ...............واعلم اخى الحبيب طارق ان دائما النخل السامق العالى
                            هو دائما يلقى بالحجارة ومع هذا يلقى التمر لمن يرميه ........... والله يعطى الراسل على نيته وان يهدينا ويهديه

وصلتنيييييييييييييي
                              ولم اعرف العضو
                              و لم اعرف من هو المشرف المذكور
                              التعديل الأخير تم بواسطة EngMostafa; 28 / 12 / 2007, 04:47 PM.
                              و العصر * ان الانسان لفي خسر *
                              الا الذين امنو و عملوا الصالحات و تواصوا بالحق و تواصوا بالصبر *

----------
                              م.مصطفى كامل

انا لم تصلني

ولكن أقول له الله يهديك
                                لا إله إلا الله * محمد رسول الله
                                كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن :
                                (((((( سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ))))))

يعمل...
                                X