Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال عن الparent

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال عن الparent

اصدقائي هل يستطيع احدكم ان يخبرني ما الفرق بين الparent constran و الparent العادي من قائمة ايديت
    لاتبخلو بما تعلمون انا جديد على المايا واتمنا مساعدتكم
    دروس فيديو عربية في الكركتر ريجنج
    دروس فيديو عربية في ال toon car rigging

parent constran تقدر تعمله on او off
    يعني مثلا يد تحمل فنجان وتضعه على الطاولة , يكون مفعّل طول فترة امساك اليد للفنجان , ولما تضعه على الطاولة تلغي تفعيله.
    الـ parent العادي مافيه هذه الخاصية.

اظن لما تتعمق شوية في مسائل الـ rigging حتتركه , ههههه
    your tsunami
    إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

أخي هناك منهم أفهم مني ولكن سأقولك ما أنا فاهمه...
      أعتقد أن parent constran من مقيدات الحركة وتستخدم لربط عنصر بعنصر آخر من ناحية الدوران....
      أما الparent tid فهي علاقة أب بابن وتشمل الأتجاهات والدوران والتحجيم...

فارق آخر...

عند عمل الparent constran يعطى إحدى العناصر((العنصر اللي حدده أولاً)) عقدة أخرى ولا يتم إدخاله تحت العنصر الآخر....
      ولتاكد أذهب outliner

هذا اللي أنا فاهمه أخي....

آسف إذا لم أفدك أو إفادتي غير صحيحة أو غير واضحه....

وشكر لك
      ...قـــــــــــــــــــ الإنتقام ـــــــــــــــــــام...

tid خطأ مطبعي هههههههههههههههههه....

كما أن الأخ والأستاذ عمر كفى ووفى...
        ...قـــــــــــــــــــ الإنتقام ـــــــــــــــــــام...

المشاركة الأصلية بواسطة omar77 مشاهدة المشاركة
          parent constran تقدر تعمله on او off
          يعني مثلا يد تحمل فنجان وتضعه على الطاولة , يكون مفعّل طول فترة امساك اليد للفنجان , ولما تضعه على الطاولة تلغي تفعيله.
          الـ parent العادي مافيه هذه الخاصية.

اظن لما تتعمق شوية في مسائل الـ rigging حتتركه , ههههه
          نعم فكرة ال on او off انت محق فيها لكن اعتقد ان الأمر اكثر من ذالك ثملا اعمل بارنت لعضمة مع اخرى ستجد انه قد تشكلة عضمة بينهما جديدة لكن البارنت كونسترين لا يحصل معه ذالك
          بنسبة لتركي الريجينج لمذا انه عالم سحري ازداد اعجابا به يوما بعد يوم خاصتا بعد انت تركة الماكس اى المايا لأجله

المشاركة الأصلية بواسطة killua مشاهدة المشاركة
            أخي هناك منهم أفهم مني ولكن سأقولك ما أنا فاهمه...
            أعتقد أن parent constran من مقيدات الحركة وتستخدم لربط عنصر بعنصر آخر من ناحية الدوران....
            أما الparent tid فهي علاقة أب بابن وتشمل الأتجاهات والدوران والتحجيم...

فارق آخر...

عند عمل الparent constran يعطى إحدى العناصر((العنصر اللي حدده أولاً)) عقدة أخرى ولا يتم إدخاله تحت العنصر الآخر....
            ولتاكد أذهب outliner

هذا اللي أنا فاهمه أخي....

آسف إذا لم أفدك أو إفادتي غير صحيحة أو غير واضحه....

وشكر لك
            شكرا لك اخي الكريم لكن البارنت كونسترن ايضا يعمل ابون في الدوران والتحجيم والحركة

طبعا أخي , مهو انت لما تعمل عظام وتقوم بعدين بانشاء كيرفات التحكم الخاصة بيها علشان بعدين تستخدمها في تحريك العظام , لازم تكون هذه العظام تابعة لهذه الكيرفات , وعلشان تكون تابعة لازم يكون في علاقة بيرنت بينهم , يعني تكون مثلا ( عظمة الرقبة تابعة لكيرف دائري حولها وهو الي حتقوم بتحريكه فيمابعد ) , وهنا يأتي دور الكونسترين بمختلف أنواعها حسب الحاجة لانك لو استخدمت البيرنت العادي لجعل عظمة الرقبة ابن لهذا الكيرف , فستنفصل علاقة البيرنت بينها وبين عظمة الرووت , لذلك تستخدم بيرنت كونسترين بينها وبين هذا الكيرف .
              your tsunami
              إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

المشاركة الأصلية بواسطة omar77 مشاهدة المشاركة
                طبعا أخي , مهو انت لما تعمل عظام وتقوم بعدين بانشاء كيرفات التحكم الخاصة بيها علشان بعدين تستخدمها في تحريك العظام , لازم تكون هذه العظام تابعة لهذه الكيرفات , وعلشان تكون تابعة لازم يكون في علاقة بيرنت بينهم , يعني تكون مثلا ( عظمة الرقبة تابعة لكيرف دائري حولها وهو الي حتقوم بتحريكه فيمابعد ) , وهنا يأتي دور الكونسترين بمختلف أنواعها حسب الحاجة لانك لو استخدمت البيرنت العادي لجعل عظمة الرقبة ابن لهذا الكيرف , فستنفصل علاقة البيرنت بينها وبين عظمة الرووت , لذلك تستخدم بيرنت كونسترين بينها وبين هذا الكيرف .
                شكرا لك اخي الن فهمتني لكني اسأل مما الفرق بين البرنت التي بين العضمة والعضمة الب لها وبينها وبين الكيرف الذي يتحكم فيها

يعمل...
                X