صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 21

موضوع: تصميم جديد .. سينما وفوتوشوب

ردود: 21 | زيارات: 1340
  1. #1
    مشرف عام
    صور رمزية aktoom
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    بلاد العرب أوطاني
    العمر
    52
    ردود
    17,805

    Thumbs down تصميم جديد .. سينما وفوتوشوب

    [/CENTER]
    أخر تعديل بواسطة aktoom في 30 / 12 / 2007 الساعة 08:56 AM
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

    FACEBOOK


  2. #2
    Mechanical Engineer
    صور رمزية Shrek
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المنطقة
    العراق
    ردود
    2,462
    جميل جدا يا معلم
    بس الزرعات تبدو وكانها كارتونية
    بالتوفيق

  3. #3
    انا مستني العمل 2d بس ..... منظور واحد , وعلى احر من الجمر .

    نتامل الموافقه . وتنساش حنظله

  4. #4
    عضو فعال
    صور رمزية max-design
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المنطقة
    المغــ ورزازات ـــرب
    ردود
    292
    االتصميم جميل بس الارضية تحتاج تغيير
    أريد أن أحسن مهاراتي كفنان, لذا أرجوا أن تقومو بإعطائي رأيكم الصريح, لا تقلقوا بشأن مشاعري

  5. #5
    مشرف منبر عرض و نـقــد
    صور رمزية Jassar
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المنطقة
    بانتظار عودة الخلافة
    ردود
    8,389
    تصميم رائع جدا أخي أكتوم ( ومعبر جدا )...
    عتبي على النبات, يبدو كالبلاستيك, وعلى الأرضية ( نظيفة جدا بالنسبة لمكان قديم ومتسخ ).

    تحياتي
    في النظام الديمقراطي (والذي هو مخالف للإسلام قلبا وقالبا), يسمح للشواذ أن يتزوجوا رسميا
    وكل حاكم يحكم بهذا النظام, وإن ادعى أنه إسلامي, فهو يؤمن بهذه الحرية..

    موقعي الشخصي | صفحة الفيسبوك الرسمية

  6. #6
    مشرف عام
    صور رمزية aktoom
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    بلاد العرب أوطاني
    العمر
    52
    ردود
    17,805
    الله يسعد مساكم إخواني

    بتعرفوا المثل اللي قال :

    لقي زر راح فصل عليه بدلة ؟

    هذا اللي صار معي

    كنت أتصفح بعض الصور لدي فوجدت صورة البوابة فوضعتها على بلان ، ثم عملت الجدار ، ثم ثم .... وصلت إلى النباتات وأنا طبعا ليس لدي الخبرة الكافية قلنا نجرب ، إلى أن وصلت إلى نتيجة ههههههههههه مش بطالة فرحت عليها وشحطت التصميم للفوتو شوب وهناك بلشت أخربش عالحيطان ،

    كلامكم وملاحظاتكم صحيحة 100% آمل أن أعود للتصميم السينامائي وأعدل عليه .
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

    FACEBOOK

  7. #7
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة aktoom معاينة الرد
    الله يسعد مساكم إخواني

    بتعرفوا المثل اللي قال :

    لقي زر راح فصل عليه بدلة ؟

    .
    هههههههه اضحك الله سنك اخي أكنوم , العمل فعلا جميل بس , الملاحظات مثل ما انتا عارف . والله من قلبي ضحكت .

    تحياتي اخي

  8. #8
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المنطقة
    مصر
    ردود
    7,061
    جميل جدا جدا
    دائما لدي أعجاب خاص بنظام التوسيخ في السينما (بس شكله هنا فوتوشوب )

    وانا مع الفنان جسار
    بالتوفيق اخي أكتوم
    بالمناسبة الصقر يجنن ماشاء الله

  9. #9
    عضو متميز
    صور رمزية |رضا|
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    الجزائر
    ردود
    1,473
    أخي أكتوم ،
    تصميمك جميل و إضاءة جميلة و هادئة ،
    تلبيس الجدران موفق

    الشيء الوحيد الذي أراه خرب التصميم هو أن الأرضية نظيفة مقارنةً بالجدران ،
    يا أخي أكتوم ، صار لنا مدّة لم نلتقي و أنت من الذين لن أنساهم في هذا المنتدى ، لا أعلم لمذا
    إستمع إلى أبو موسى الجزائري و هو يقرأ ســورة المطففين
    " وَمَن يَعْمَلْ سُوءاً أَوْ يَظْلِمْ نَفْسَهُ ثُمَّ يَسْتَغْفِرِ اللّهَ يَجِدِ اللّهَ غَفُوراً رَّحِيماً "
    سورة النساء 110








  10. #10
    عضو قدير
    صور رمزية MiND ViSiON
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المنطقة
    جدة
    ردود
    5,524
    جميل احي اكتوم وانا مع ملاحظات الاخوة اضافة إلى الباب فهو يبدو كخامة ولو قمت بنمذجته واكساءه لكان افضل .

    بالتوفيق اخي الكريم
    في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
    الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
    لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
    اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

  11. #11
    السلام عليكم اخي aktoom
    ملاحظاتي
    الارضية غير مناسبة و تبدو نظيفة
    الشجيرات تبدو 2d
    الخامات للحوائط و الابواب جيدة و لكن بحاجة الي بمب
    ما رايك لو عدلت زاوية الكاميرا بانزالها نحو الاسفل قليلا
    بالتوفيق
    يقول الله تعالي في الحديث القدسي:
    ( يا ابن آدم أنا لك محب فبحقي عليك كن لي محبا)

  12. #12
    عضو نشيط
    صور رمزية Black Rose
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المنطقة
    سوريا الحرة - دمشق
    العمر
    30
    ردود
    347
    عمل جميل اخي................لكن الفكرة والقصد هما الاجمل.................الله يعطيك العافية

  13. #13
    مشرف عام
    صور رمزية aktoom
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    بلاد العرب أوطاني
    العمر
    52
    ردود
    17,805
    Shrek: شكرا أخي الكريم ، معك حق .

    <phoenix> : الله يحيك أخي ، ولا يهمك التو دي على قدم وساق وحنظلة لا يغيب عن بالي .

    max-design : شكرا أخي الكريم ، تم التغيير .

    Jassar : الله يحيك أخي .......... تم تغيير الأرضية أما النبات فصعب علي شوي بس بحاول .

    <phoenix> : مرة تانية ،،،،،،،،، هههههههههه .

    shady sobhy : شكرا أخي الكريم . والتوسيخ تم بالفوتوشوب هههههههه المرة الجاي رح أوخذ التصميم عند ميكانيكي سيارات وهناك سيتم التوسيخ هههههههه ، وشكرا لإعجابك بالصقر .

    |رضا| : الله يبارك فيك أخي الكريم وأنا لا أنساك وسألت عنك مرارا في غيبتك الأخيرة ، وجرى تعديل الأرضية .

    MiND ViSiON : شكرا أخي الكريم ، وصدقت بالنسبة للبوابة أما القيام بنمذجتها فهذا شوي ما وصلتلو بعد إنشاء الله نتعلم .

    ابوقندوزة : الله يسعدك أخي الكريم ، كل ملاحظاتك تدل على تمعن فنان ، صدقت فيما قلت ، أما زاوية الكاميرافسأجرب بالعودة للتصميم السينمائي .

    Black Rose : شكرا أخي الكريم ، أخجلتنا بهذا اللطف .
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

    FACEBOOK

  14. #14
    عضو قدير
    صور رمزية MiND ViSiON
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المنطقة
    جدة
    ردود
    5,524
    الأرضيه الان أفضل بكثير ولكن المشكلة فيها تلاقي الارض مع الجدار تظهر بخط مستوي
    لو استطعت بعمل تعرجات بين التلاقي يكون افضل بكثير
    في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
    الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
    لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
    اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

  15. #15
    عمل جميل....لكن الحجر مقابل الباب ؟؟؟
    الشجر غير متناسب مع المشهد
    الفكرة ممتازة
    بالتوفيق

  16. #16
    عضو فعال
    صور رمزية max-design
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المنطقة
    المغــ ورزازات ـــرب
    ردود
    292
    التصميم الان احسن بكثير
    بس هناك ملاحظة اخرى وهي ان الوان النباتات الموجودة على الارض
    مختلفة على الموجودة في الحائط + ملاحضة MiND ViSiON
    أريد أن أحسن مهاراتي كفنان, لذا أرجوا أن تقومو بإعطائي رأيكم الصريح, لا تقلقوا بشأن مشاعري

  17. #17
    عضو متميز
    صور رمزية EXPLORE
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المنطقة
    في أدغال بليندر
    ردود
    3,073
    شيء مذهل .. لا استطيع ان اعبر إلا بقول ما شاء الله ..

    تحياتي لك ..
    .............................................................

    Orca or Killer Whale ورشة عملي الأولى ..
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=103898

  18. #18
    مشرف عام
    صور رمزية aktoom
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    بلاد العرب أوطاني
    العمر
    52
    ردود
    17,805
    MiND ViSiON : شكرا أخي الكريم لحسن المتابعة ومعك حق في الملاحظة .

    sindbad10 : شكرا أخي الكريم ، هذا هو حجر العثرة ، والشجر معك حق فيه .

    max-design : شكرا أخي لملاحظاتك ، وأنا على يقين لو أن الله يلهمني الصبر وأتبع ملاحظاتكم لخرجت بعمل لا مثيل له .

    EXPLORE : شكرا أخي الكريم ، جزاك الله والإخوان كل خير .
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

    FACEBOOK

  19. #19
    عضو نشيط
    صور رمزية محمد الصالح
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المنطقة
    باريس نجد
    ردود
    397
    جميل بس انتبه لملاحظات الشباب . .
    استغفرالله واتوب اليه




  20. #20
    عضو فعال
    صور رمزية jay-jay
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المنطقة
    آفغانستان وطني ..
    العمر
    31
    ردود
    271
    ماشاء الله لوحه جديده من لوحاتك الفنيه ...
    آصدقائي ..
    سيبقون وبرغم البُعد آحلى ..
    وبرغم البُعد آرقى ..
    وبرغم البُعد آغلى ..

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل