Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تصميم جديد .. سينما وفوتوشوب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تصميم جديد .. سينما وفوتوشوب

[/CENTER]
    التعديل الأخير تم بواسطة aktoom; 30 / 12 / 2007, 08:56 AM.
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

جميل جدا يا معلم
    بس الزرعات تبدو وكانها كارتونية
    بالتوفيق
    Silent Man

انا مستني العمل 2d بس ..... منظور واحد , وعلى احر من الجمر .

نتامل الموافقه . وتنساش حنظله

االتصميم جميل بس الارضية تحتاج تغيير
        أريد أن أحسن مهاراتي كفنان, لذا أرجوا أن تقومو بإعطائي رأيكم الصريح, لا تقلقوا بشأن مشاعري

تصميم رائع جدا أخي أكتوم ( ومعبر جدا )...
          عتبي على النبات, يبدو كالبلاستيك, وعلى الأرضية ( نظيفة جدا بالنسبة لمكان قديم ومتسخ ).

تحياتي
          في النظام الديمقراطي (والذي هو مخالف للإسلام قلبا وقالبا), يسمح للشواذ أن يتزوجوا رسميا
          وكل حاكم يحكم بهذا النظام, وإن ادعى أنه إسلامي, فهو يؤمن بهذه الحرية..

موقعي الشخصي

الله يسعد مساكم إخواني

بتعرفوا المثل اللي قال :

لقي زر راح فصل عليه بدلة ؟

هذا اللي صار معي

كنت أتصفح بعض الصور لدي فوجدت صورة البوابة فوضعتها على بلان ، ثم عملت الجدار ، ثم ثم .... وصلت إلى النباتات وأنا طبعا ليس لدي الخبرة الكافية قلنا نجرب ، إلى أن وصلت إلى نتيجة ههههههههههه مش بطالة فرحت عليها وشحطت التصميم للفوتو شوب وهناك بلشت أخربش عالحيطان ،

كلامكم وملاحظاتكم صحيحة 100% آمل أن أعود للتصميم السينامائي وأعدل عليه .

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

المشاركة الأصلية بواسطة aktoom مشاهدة المشاركة
              الله يسعد مساكم إخواني

بتعرفوا المثل اللي قال :

لقي زر راح فصل عليه بدلة ؟

.
              هههههههه اضحك الله سنك اخي أكنوم , العمل فعلا جميل بس , الملاحظات مثل ما انتا عارف . والله من قلبي ضحكت .

تحياتي اخي

جميل جدا جدا
                دائما لدي أعجاب خاص بنظام التوسيخ في السينما (بس شكله هنا فوتوشوب )

وانا مع الفنان جسار
                بالتوفيق اخي أكتوم
                بالمناسبة الصقر يجنن ماشاء الله

أخي أكتوم ،
                  تصميمك جميل و إضاءة جميلة و هادئة ،
                  تلبيس الجدران موفق

الشيء الوحيد الذي أراه خرب التصميم هو أن الأرضية نظيفة مقارنةً بالجدران ،
                  يا أخي أكتوم ، صار لنا مدّة لم نلتقي و أنت من الذين لن أنساهم في هذا المنتدى ، لا أعلم لمذا
                  إستمع إلى أبو موسى الجزائري و هو يقرأ ســورة المطففين
                  " وَمَن يَعْمَلْ سُوءاً أَوْ يَظْلِمْ نَفْسَهُ ثُمَّ يَسْتَغْفِرِ اللّهَ يَجِدِ اللّهَ غَفُوراً رَّحِيماً "
                  سورة النساء 110

جميل احي اكتوم وانا مع ملاحظات الاخوة اضافة إلى الباب فهو يبدو كخامة ولو قمت بنمذجته واكساءه لكان افضل .

بالتوفيق اخي الكريم
                    في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
                    الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
                    لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
                    اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

السلام عليكم اخي aktoom
                      ملاحظاتي
                      الارضية غير مناسبة و تبدو نظيفة
                      الشجيرات تبدو 2d
                      الخامات للحوائط و الابواب جيدة و لكن بحاجة الي بمب
                      ما رايك لو عدلت زاوية الكاميرا بانزالها نحو الاسفل قليلا
                      بالتوفيق
                      يقول الله تعالي في الحديث القدسي:
                      ( يا ابن آدم أنا لك محب فبحقي عليك كن لي محبا)

عمل جميل اخي................لكن الفكرة والقصد هما الاجمل.................الله يعطيك العافية
                        I Love Nvidia Cg

Shrek: شكرا أخي الكريم ، معك حق .

<phoenix> : الله يحيك أخي ، ولا يهمك التو دي على قدم وساق وحنظلة لا يغيب عن بالي .

max-design : شكرا أخي الكريم ، تم التغيير .

Jassar : الله يحيك أخي .......... تم تغيير الأرضية أما النبات فصعب علي شوي بس بحاول .

<phoenix> : مرة تانية ،،،،،،،،، هههههههههه .

shady sobhy : شكرا أخي الكريم . والتوسيخ تم بالفوتوشوب هههههههه المرة الجاي رح أوخذ التصميم عند ميكانيكي سيارات وهناك سيتم التوسيخ هههههههه ، وشكرا لإعجابك بالصقر .

|رضا| : الله يبارك فيك أخي الكريم وأنا لا أنساك وسألت عنك مرارا في غيبتك الأخيرة ، وجرى تعديل الأرضية .

MiND ViSiON : شكرا أخي الكريم ، وصدقت بالنسبة للبوابة أما القيام بنمذجتها فهذا شوي ما وصلتلو بعد إنشاء الله نتعلم .

ابوقندوزة : الله يسعدك أخي الكريم ، كل ملاحظاتك تدل على تمعن فنان ، صدقت فيما قلت ، أما زاوية الكاميرافسأجرب بالعودة للتصميم السينمائي .

Black Rose : شكرا أخي الكريم ، أخجلتنا بهذا اللطف .

FACEBOOK

الأرضيه الان أفضل بكثير ولكن المشكلة فيها تلاقي الارض مع الجدار تظهر بخط مستوي
                            لو استطعت بعمل تعرجات بين التلاقي يكون افضل بكثير
                            في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
                            الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
                            لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
                            اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

عمل جميل....لكن الحجر مقابل الباب ؟؟؟
                              الشجر غير متناسب مع المشهد
                              الفكرة ممتازة
                              بالتوفيق

يعمل...
                              X