صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 23

موضوع: Chasseurs de dragons اول فيلم ثري دي فرنسي ما ياتي دورنا

ردود: 23 | زيارات: 2799
  1. #1

    Chasseurs de dragons اول فيلم ثري دي فرنسي ما ياتي دورنا

    http://feature-animation.niceboard.c...ns-2008-t7.htm










    اكثر ما اعجبني في الفيلم انه متفوق من الناحية الفنية وههي الناحية التي غالبا ما يفشل فيها اغلب لاستوديوهات التي تحاول منافسة بيكسار ودريم وركس
    متى سياتي دور العرب


  2. #2

  3. #3
    عضو قدير
    صور رمزية MiND ViSiON
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المنطقة
    جدة
    ردود
    5,524
    شكرا أخي على الموضوعك
    اما بالنسبه لسؤالك ( متى سيأتي دور العرب )
    الإجابة في نظري هيا ( عند توفر الإستديوهات المناسبة )
    في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
    الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
    لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
    اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

  4. #4
    عضو نشيط
    صور رمزية derctor
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المنطقة
    maroc
    ردود
    463
    raw3a hadihi a3malo el el gharbe akhi fa anta tatakalme3ala pixar wa dreame works akhi


  5. #5
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة derctor معاينة الرد
    raw3a hadihi a3malo el el gharbe akhi fa anta tatakalme3ala pixar wa dreame works akhi
    ana lam afham shayan min ma kolta

  6. #6
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة MiND ViSiON معاينة الرد
    شكرا أخي على الموضوعك
    اما بالنسبه لسؤالك ( متى سيأتي دور العرب )
    الإجابة في نظري هيا ( عند توفر الإستديوهات المناسبة )
    انا اعتقد ان الأمر كبير جدا على اي استوديو عربي مهما كان بل هو كبير حتى على الأستوديوهات الغربية هناك اعمال ضعيفة قامت بها استوديوها اروبية لعمل افلام ثري دي لمنافسة الأسدودوهات الأمريكية لكنها كانت فاشلة في اغلبها الأمر كبير جدا على مجرد استوديو

  7. #7
    شاب غير عادي
    صور رمزية Libya82
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المنطقة
    ليبيا - درنه
    العمر
    35
    ردود
    5,463
    انا اعتقد ان الأمر كبير جدا على اي استوديو عربي مهما كان بل هو كبير حتى على الأستوديوهات الغربية هناك اعمال ضعيفة قامت بها استوديوها اروبية لعمل افلام ثري دي لمنافسة الأسدودوهات الأمريكية لكنها كانت فاشلة في اغلبها الأمر كبير جدا على مجرد استوديو
    أعذرني لكني أخالفك الرأي

    الإستديوهات القوية و المناسبة عندما تلتقي بخيال خصب بتاع أفلام و مواقف
    صدقني راح ينتج عمل ولا حتى بكسار طلعت مثله

    وأخصنا نحن العرب بالذات ... فعندنا أفكار لا توجد عن الغرب قاطبة

  8. #8
    عضو قدير
    صور رمزية MiND ViSiON
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المنطقة
    جدة
    ردود
    5,524
    أرجوك اخي الكريم لا تنفي الوجود العربي
    ما هو مصدر ان تكون عربي كفؤ لعمل مثل هذه الأعمال الاحترافيه
    هل المصدر هو الموهبه او الشغف أوالتعليم أو المهارة ام جميعها معاً ؟

    انظر أخي الكريم الى تصاميم بعض الإخوة فمن اول محاولة لهم أستطاعوا أن يخرجوا بأعمال جيده جدا ما شاء الله لا قوة الا بالله .

    ولا تقول لي أنهم قلة فأنت لا تعلم كم عدد المصممين العرب .
    اذا كنت تريد معرفة متى يصبح العرب مصممين محترفين اول ماتقوم به لمعرفة الجواب هو معرفة المستوى الحقيقي الذي وصلوا لهم .
    وإذا كنت تريد أن يكون العرب مصممين محترفين يجب عليك أن تؤمن بقدراتهم وأن تمنحهم التفاؤل لا التشاؤم وجهز لهم الإمكانيات المناسبة من مواد تعليميه وأجهزة .
    بالتوفيق
    في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
    الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
    لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
    اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

  9. #9
    لالالالا انا لم اقصد العرب ولم اكن افكر عندما وضعت الموضوع ان انتقد العرب او امدح الفرنسين اعلم انه يوجد فنانين عرب عباقرة وهنا في هذا المنتدى ايضا يوجد منهم الكثير مثل اخونا ياسين فور دي
    انا قضدت عندما قات انه يصغب علينا عمل فيلم ثري دي ان هذه العمال تحتاج الى اكثر بكثير جدا من البداع والخيال انها تحتاج الى مجهود خرافي وجهد رهيب وتنضيم كبير جدا وامكانيات رهيبة مادية اولا وبشرية ثانيا انا قلت في كلامي فوق ان حتى الأستوديوهات الأروبية لم تستطع منافسة الأستوديوهات المريكية إلا في ما ندر .اتعلم فيلم شراك كلف اكثر من 200 ملون دولار هل هناك استوديو عربي يمكنه تحمل مثل هده التكاليف حتى لو وجد هذا الأستوديو الرهيب هل هناك هل هناك يد عاملة تكفي لذالك في العلم كله يوجد من بين كل 10 مليون انسان انيميتور واحد فقط هذا حسب احد المجلات المختصة فكم عددهم يا ترى في العالم العربي طبعا يجب ان نكون واقعين فقط وليس منهزمين او ماشابه حتى الأستوديوهات الألمانية الكبيرة لم تستطع الى ذالك سبيلا الا في مجالات الأعلانات التلفزيونية القصيرة الأمر فعلا كبير جدا ولن تحصل على اولائك العاملين المحترفين حتى لو دفعت لهم المليارات لا يعقل ان يتركو بيكسار ليعملو في استوديو عربي

  10. #10
    عضو قدير
    صور رمزية MiND ViSiON
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المنطقة
    جدة
    ردود
    5,524
    انت كدا بدخلنا في العلوم الإدارية .

    عموما اسف اذا فهمتك غلط وان شاء الله ربنا يثبت خطانا نحن المسلمين ويوفقنا بالعلم النافع والعمل الصالح
    في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
    الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
    لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
    اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

  11. #11
    شاب غير عادي
    صور رمزية Libya82
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المنطقة
    ليبيا - درنه
    العمر
    35
    ردود
    5,463
    لا تنظر إلى الأعمال الهولويدية ...

    فيلم شريك تكلف ما تكلف لإنه جلب ناس مشهورة ... تعمل إضاءة و سيناريو و أصوات

    الموضوع أسهل من ذلك بكثييييييرررر
    الموضوع كله مرتكز على الأجهزة التي سوف تقوم بالعمل

  12. #12
    عضو قدير
    صور رمزية MiND ViSiON
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المنطقة
    جدة
    ردود
    5,524
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Libya82 معاينة الرد
    لا تنظر إلى الأعمال الهولويدية ...

    فيلم شريك تكلف ما تكلف لإنه جلب ناس مشهورة ... تعمل إضاءة و سيناريو و أصوات

    الموضوع أسهل من ذلك بكثييييييرررر
    الموضوع كله مرتكز على الأجهزة التي سوف تقوم بالعمل
    كلامك مضبوط سهل كثير اذا كان على مستوى الهوايه والمنتديات
    ولكن على مستوى تجاري فهو يحتاج الى منشأه وإدارة كاملة متكامله وكادر مصممين والأجهزة المناسبة ولا تنسى المادة ( الفلوس).
    في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
    الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
    لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
    اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

  13. #13
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Libya82 معاينة الرد
    الموضوع أسهل من ذلك بكثييييييرررر
    الموضوع كله مرتكز على الأجهزة التي سوف تقوم بالعمل
    ماذا تقصد بالأجهزة التي عندهم نفسها التي لدينا ويعملون على نفس البرامج التي نعمل علها العمل قضية حبرات بشرية وفقط ذالك ما يجعل هذه الأفلام مكلفة ال200 مليون دولار لفيلم شريك لم تذهب الا لجيوب الأنيميتورز والعملين في تركيب الفيلم تقريبا تكاليف التجهيزات منعدمة
    لا اجد كيف اوصل لك الفكرة اكن هناك ديفيدي لشركة lostpencilعن تحريك احد الشخصيا الكرتونية اتمنى ان تشاهده مدته اكثر من 5 ساعات يعمل لينجز حركة قفز صغيرة لكركتر لمة 1.5ثانية واحسب انت كم تحتاج لعمل فيلم السعتين

  14. #14
    Registered User
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المنطقة
    مصر
    العمر
    30
    ردود
    7,129
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة مجنون rigging معاينة الرد
    ماذا تقصد بالأجهزة التي عندهم نفسها التي لدينا ويعملون على نفس البرامج التي نعمل علها العمل قضية حبرات بشرية وفقط ذالك ما يجعل هذه الأفلام مكلفة ال200 مليون دولار لفيلم شريك لم تذهب الا لجيوب الأنيميتورز والعملين في تركيب الفيلم تقريبا تكاليف التجهيزات منعدمة
    لا اجد كيف اوصل لك الفكرة اكن هناك ديفيدي لشركة lostpencilعن تحريك احد الشخصيا الكرتونية اتمنى ان تشاهده مدته اكثر من 5 ساعات يعمل لينجز حركة قفز صغيرة لكركتر لمة 1.5ثانية واحسب انت كم تحتاج لعمل فيلم السعتين

    الموضوع فعلا كبير ...
    من ناحية القدارت البشرية هى أهم من المالية ..
    من صنع الإمكانيات فى الغرب؟؟ ... الغرب نفسهم ..بشر ..مش فلوس
    الإمككانيات البشرية عندنا رهيبة و عندنا شخصيات لو أجتمعت لغلبت بيكسار .
    لكن من يجمعهم ؟؟..أكيد واحد غنى و بيجازف لأموال طائلة ..

    شكرة بيكسار شركة فعلا رهيبة ...عندها مطورين برامج و مطورين shader فقط و تبذل مجهود جبار فى كل فيلم ..لكن كل هذا للسمعة ..
    نحن نستطيع ..لكن يجب أن يقدم كل منا ما يثبت أننا نستطيع ....
    روحوا أتعلموا أكثر و أكثر ...

  15. #15
    عضو قدير
    صور رمزية esamdrsh
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    أبو ظبي
    العمر
    32
    ردود
    8,607
    ماذا تقصد بالأجهزة التي عندهم نفسها التي لدينا ويعملون على نفس البرامج التي نعمل علها العمل قضية حبرات بشرية وفقط ذالك ما يجعل هذه الأفلام مكلفة ال200 مليون دولار لفيلم شريك لم تذهب الا لجيوب الأنيميتورز والعملين في تركيب الفيلم تقريبا تكاليف التجهيزات منعدمة
    اسمحلي اعلق على هذه النقطه
    مره كانوا حاطين لقاء مع شركه dreamworks .. الرندر يتم في غرفه معبئه باجهزه الرندر .. فقط رامات ومعالجات . يعني اجهزه مخصصه ضخمه جدا جدا جدا فوق ما تتخيل
    واجهزه العمل طبعا بتكون workstations كل واحد تقريبا اقل سعر له 6000$

    التجهيز عامل مهم جدا جدا
    بالنسبه للخبرات طبعا تحتاج خبرات .. وهنا في الوطن العربي في خبرات كبيره ... انا لو عندي راس مال كبير واريد ان افتح استوديو قوي جدا .. ببساطه اختار كم مصمم وارسلهم بعثه تعليميه على احد المدارس القويه مثل animation mentor ... سنه زمان بكونوا روجعوا فنانين .. وبيبدأ شغل الانتاج ...
    فقط ما ينقصنا هو الدعم المالي والتخطيط الصحيح

  16. #16
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المنطقة
    Cairo, Egypt, Egypt
    ردود
    1,000
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    هذه بعض الاسئلة التى علينا ان نسئلها لانفسنا.

    على المستوى الاجتماعى

    لماذا تنظروا الى ابعد واكثر الاعمال تعقيدا واحترافا, وتنظيما مثل افلام هوليود؟
    لماذا حتى اقصرالافلام واقل الافلام عددا لطاقمها تبدو لاباس بها ولن اقول رائعة؟
    لماذا نرى كل يوم فنان يعرض عمله من الانيميشن ويكون لا باس به ولن اقول رائع هذا بجانب الاعمال الاخرى؟
    لماذا هناك مواقع غربية خاصة بالجرفيك اكثر من العربية من ناحية الكم والكيف ؟
    لماذا هناك مدراس وهيئات تعليمية كثيرة تتنافس فى مواقعهم بالدعاية وتزيد كل يوم؟
    لماذا كل البرامج هى فى الحقيقة برامج صنعوها هم وليس نحن؟
    لماذا هناك تخصصات هناك غالبا لم يتم السماع عنها هنا او انها غير مهمة بالنسبة لنا؟
    لماذا بدا الغرب اولا فى هذا المجال وقبله فى صناعة الخدع السينمائية و قبله الرسوم المتحركة وقبله صناعة السينما نفسها؟

    --------
    على المستوى الفردى

    لماذا لا نزال نتكلم حتى الان , ولم ننفذ؟
    لماذا لم اصنع فيلم قصير حتى الان مدته 10 ثوان ويكون جيد وليس رائع؟
    لماذا دخلت كلية لا احبها بسبب مجموع الثانوية العامة العقيم , وكان على ان ادرس فيها حتى استطيع ان اتفرغ لما احبه؟
    لماذا على ان انتظر وادخر حتى استطيع ان اشتر جهاز حاسب جديد يستطيع ان يتحمل الجرافيك - فى خمس سنوات-؟
    لماذا لا استطيع ان ادرس فى animation mentor ؟
    لماذا اهلى يروا ما اصممه ويعجبوا به ومع ذلك لا يقتنعوا به كفرصة ان يكون عمل ؟
    لماذا (اكثر من) بعض الناس لا يعرفوا او لا يقدروا ماهو الجرافيك؟
    لماذا ارى معظم الوظائف فى الجرائد تخص كلمة "مصمم جرافيك" للطباعة او تصمميم المواقع او ماشابه ذلك ؟
    -----------
    الموضوع اكبر من ذلك

    لماذا مجالات اخرى ليس علاقة ببعضها ايضالم تتقدم هنا فى عالمنا؟
    لماذا هناك اهتمامات اخرى يجب مراعتها فى عالمنا قبل ان نصنع فيلم ثرى دى؟
    لماذا ....؟

    لو نسيت شئ ممكن تذكرونى به. او تضيفوه؟

  17. #17
    Registered User
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المنطقة
    مصر
    العمر
    30
    ردود
    7,129
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة mhdmhd معاينة الرد
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    هذه بعض الاسئلة التى علينا ان نسئلها لانفسنا.

    على المستوى الاجتماعى

    لماذا تنظروا الى ابعد واكثر الاعمال تعقيدا واحترافا, وتنظيما مثل افلام هوليود؟
    لماذا حتى اقصرالافلام واقل الافلام عددا لطاقمها تبدو لاباس بها ولن اقول رائعة؟
    لماذا نرى كل يوم فنان يعرض عمله من الانيميشن ويكون لا باس به ولن اقول رائع هذا بجانب الاعمال الاخرى؟
    لماذا هناك مواقع غربية خاصة بالجرفيك اكثر من العربية من ناحية الكم والكيف ؟
    لماذا هناك مدراس وهيئات تعليمية كثيرة تتنافس فى مواقعهم بالدعاية وتزيد كل يوم؟
    لماذا كل البرامج هى فى الحقيقة برامج صنعوها هم وليس نحن؟
    لماذا هناك تخصصات هناك غالبا لم يتم السماع عنها هنا او انها غير مهمة بالنسبة لنا؟
    لماذا بدا الغرب اولا فى هذا المجال وقبله فى صناعة الخدع السينمائية و قبله الرسوم المتحركة وقبله صناعة السينما نفسها؟

    --------
    على المستوى الفردى

    لماذا لا نزال نتكلم حتى الان , ولم ننفذ؟
    لماذا لم اصنع فيلم قصير حتى الان مدته 10 ثوان ويكون جيد وليس رائع؟
    لماذا دخلت كلية لا احبها بسبب مجموع الثانوية العامة العقيم , وكان على ان ادرس فيها حتى استطيع ان اتفرغ لما احبه؟
    لماذا على ان انتظر وادخر حتى استطيع ان اشتر جهاز حاسب جديد يستطيع ان يتحمل الجرافيك - فى خمس سنوات-؟
    لماذا لا استطيع ان ادرس فى animation mentor ؟
    لماذا اهلى يروا ما اصممه ويعجبوا به ومع ذلك لا يقتنعوا به كفرصة ان يكون عمل ؟
    لماذا (اكثر من) بعض الناس لا يعرفوا او لا يقدروا ماهو الجرافيك؟
    لماذا ارى معظم الوظائف فى الجرائد تخص كلمة "مصمم جرافيك" للطباعة او تصمميم المواقع او ماشابه ذلك ؟
    -----------
    الموضوع اكبر من ذلك

    لماذا مجالات اخرى ليس علاقة ببعضها ايضالم تتقدم هنا فى عالمنا؟
    لماذا هناك اهتمامات اخرى يجب مراعتها فى عالمنا قبل ان نصنع فيلم ثرى دى؟
    لماذا ....؟

    لو نسيت شئ ممكن تذكرونى به. او تضيفوه؟
    هل تقصد أن المشكلة إجتماعية أولا ؟؟
    هى فعلا مشكلة إجتماعية و حكومية و تعليمية ..

  18. #18
    Registered User
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المنطقة
    مصر
    العمر
    30
    ردود
    7,129
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة esamdrsh معاينة الرد
    اسمحلي اعلق على هذه النقطه
    مره كانوا حاطين لقاء مع شركه dreamworks .. الرندر يتم في غرفه معبئه باجهزه الرندر .. فقط رامات ومعالجات . يعني اجهزه مخصصه ضخمه جدا جدا جدا فوق ما تتخيل
    واجهزه العمل طبعا بتكون workstations كل واحد تقريبا اقل سعر له 6000$

    التجهيز عامل مهم جدا جدا
    بالنسبه للخبرات طبعا تحتاج خبرات .. وهنا في الوطن العربي في خبرات كبيره ... انا لو عندي راس مال كبير واريد ان افتح استوديو قوي جدا .. ببساطه اختار كم مصمم وارسلهم بعثه تعليميه على احد المدارس القويه مثل animation mentor ... سنه زمان بكونوا روجعوا فنانين .. وبيبدأ شغل الانتاج ...
    فقط ما ينقصنا هو الدعم المالي والتخطيط الصحيح

    كلامك مظبوط أخ عصام ..
    لكن أعتقد موجود خبرات عربية لا تحتاج إلى مدرسة ..
    تحتاج الفريق و التخطيط و الإنفاق و لو على ثمن الأجهزة فقط و سنهمل المرتبات و تراخيص البرامج ..

  19. #19
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة mhdmhd معاينة الرد
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    هذه بعض الاسئلة التى علينا ان نسئلها لانفسنا.

    على المستوى الاجتماعى

    لماذا تنظروا الى ابعد واكثر الاعمال تعقيدا واحترافا, وتنظيما مثل افلام هوليود؟
    لماذا حتى اقصرالافلام واقل الافلام عددا لطاقمها تبدو لاباس بها ولن اقول رائعة؟
    لماذا نرى كل يوم فنان يعرض عمله من الانيميشن ويكون لا باس به ولن اقول رائع هذا بجانب الاعمال الاخرى؟
    لماذا هناك مواقع غربية خاصة بالجرفيك اكثر من العربية من ناحية الكم والكيف ؟
    لماذا هناك مدراس وهيئات تعليمية كثيرة تتنافس فى مواقعهم بالدعاية وتزيد كل يوم؟
    لماذا كل البرامج هى فى الحقيقة برامج صنعوها هم وليس نحن؟
    لماذا هناك تخصصات هناك غالبا لم يتم السماع عنها هنا او انها غير مهمة بالنسبة لنا؟
    لماذا بدا الغرب اولا فى هذا المجال وقبله فى صناعة الخدع السينمائية و قبله الرسوم المتحركة وقبله صناعة السينما نفسها؟

    --------
    على المستوى الفردى

    لماذا لا نزال نتكلم حتى الان , ولم ننفذ؟
    لماذا لم اصنع فيلم قصير حتى الان مدته 10 ثوان ويكون جيد وليس رائع؟
    لماذا دخلت كلية لا احبها بسبب مجموع الثانوية العامة العقيم , وكان على ان ادرس فيها حتى استطيع ان اتفرغ لما احبه؟
    لماذا على ان انتظر وادخر حتى استطيع ان اشتر جهاز حاسب جديد يستطيع ان يتحمل الجرافيك - فى خمس سنوات-؟
    لماذا لا استطيع ان ادرس فى animation mentor ؟
    لماذا اهلى يروا ما اصممه ويعجبوا به ومع ذلك لا يقتنعوا به كفرصة ان يكون عمل ؟
    لماذا (اكثر من) بعض الناس لا يعرفوا او لا يقدروا ماهو الجرافيك؟
    لماذا ارى معظم الوظائف فى الجرائد تخص كلمة "مصمم جرافيك" للطباعة او تصمميم المواقع او ماشابه ذلك ؟
    -----------
    الموضوع اكبر من ذلك

    لماذا مجالات اخرى ليس علاقة ببعضها ايضالم تتقدم هنا فى عالمنا؟
    لماذا هناك اهتمامات اخرى يجب مراعتها فى عالمنا قبل ان نصنع فيلم ثرى دى؟
    لماذا ....؟

    لو نسيت شئ ممكن تذكرونى به. او تضيفوه؟
    لقد وسعت دائر ةالتحليل كثيرا لذالك سابتعد معك واقول لك ان السبب الساسي اهذا كله هو سب حضاري نحن حضارة في مرحلة الأحتضار وهم حضارة في مرحلة الشباب اذا ادركنا ذالك يمكننا ان نفهم كل الأشياء التي ذكرة لما هي موجودة مثلا في الحيات الأجتماعية الشخص السيئ الذي يقول له كل الناس انت سيئ سيقتنع بذالك ولن يزداد الا في ذالك لأتجاه بينما الشخص الناجح والذي يشير اليه الجميع بالأصابع لا يرضي الى ان يكون متيزا كل يوم افضل من اليوم الذي قبله اسقط هذا المثال على الأمم والحضارت

  20. #20
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة esamdrsh معاينة الرد
    م

    بالنسبه للخبرات طبعا تحتاج خبرات .. وهنا في الوطن العربي في خبرات كبيره ... انا لو عندي راس مال كبير واريد ان افتح استوديو قوي جدا .. ببساطه اختار كم مصمم وارسلهم بعثه تعليميه على احد المدارس القويه مثل animation mentor ... سنه زمان بكونوا روجعوا فنانين .. وبيبدأ شغل الانتاج ...
    فقط ما ينقصنا هو الدعم المالي والتخطيط الصحيح
    هههههههه لا انصحك بذالك الوحوش المفترسة هناك لا تعطي الفرصة لصغار بان ينجحو حالما يحصون ان الذين ارسلتهم هم كفات ومبدعين سيعرضون عليهم كل المغريات والمرتبات الخيالية ليبقو بيكسار ودريم وركس لدها اساتذة كثيرون في انيميشن مينتور وهم بالمرصاد لسطياد الفرائس التي يرون فيها التميز من الأفضل اعمل لهم دورات داخلية

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل