موضوع: فلاش للمجرم أبو تريكة

ردود: 15 | زيارات: 1116

فلاش للمجرم أبو تريكة

هذا الفلاش للفنان لاعب الاهلي الخلوق محمد ابو تريكة قمت بعمله ووضعته في منتديات النادي الاهلي المصري استخدمت فيه السينما والفوتوشوب وطبعاً الفلاش 8 ارجو النقد .
    http://rapidshare.com/files/80134274/treeeeeka.swf.html

عضو متميز
    صور رمزية rekapidesign
    المنطقة
    between two edges
    ردود
    1,408

Talking

جميل و الله حاجه حلوة من اهلاوي جميل ايوه كده علشان نغيظ الجماعه اياهم بتوع الفريق اياه
    الي الامام و بالتوفيق

مشكووور اخي rekapibhit على مرورك الكريم .

رهيب التصميم أعجبني

مشكوور اخي مسروم على مرورك الكريم وردك الجميل .

وين الردود يا جماعة .

ميل جدا تسلم ايديك

عضو متميز
    صور رمزية mmnoor
    المنطقة
    ساكن فين ؟؟ انت مخبر ولا ايه ؟؟؟
    ردود
    6,588
    بصراحة وبدون زعل مش شايفه قد كده من ناحية شغل فلاش ومن ناحية السينما لو الريندر عايز يتظبط شوية بس والخامات كان ممكن تعمل خامات أحسن من كده كمان معلش تقبّل النّقد
    (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

مشكورين اخي ايهاب منير و mmnoor على مروركم الكريم وانا اتفبل النقد بصدر ارحب من الرحب وهي محاولة وان شاء الله القادم افضل .

عضو نشيط
    صور رمزية Romeo2
    المنطقة
    في بلاد الرومانسية
    ردود
    378
    عمل جميل اخي بالتوفيق .......

مشكووور اخي روميو 2 على مرورك وردك الجميل .

عضو نشيط
    صور رمزية khalilwac
    المنطقة
    المغرب
    ردود
    599
    الفلاش جميل بس مين ضحاياه الفرق العربية والاروبية لعب مقابلة واحدة بقا نجم ههههههه احنا نورالدين نايبت لاعب دبورتيفو لاكورونيا الي حياتو كانت في الدوري الاسباني الممتاز مش عملينو الضجة دي الي اخد الدوري الاسباني وتم تكيرمو من رئيس الديبور وفي كثييير من اللعبين الحارس بادو زاكي وصلاح الدين بصير اكيد عارفينو ومصطفى حاجي والبخاري الي في الدوري الهولندي و

والحمدو لله بنمثل الدول العربية احسن تمثيل في كأس العالم اول فريق عربي يتأهل للدور التاني في كأس العالم
    منتدى اسلامي في بدايته يحتاج مساعدتكم لصديقي

مشكووور اخي khalilwac على مرورك الكريم وبالنسبة لردك على الموضوع اولاً انا لست مصريا بل من غززززززززززة واحب الاهلي وهذا اللاعب ثانيا انني انهيت دراستي الجامعية في المغرب وكنت اشاهد المباريات وكما تقولون المقابلات في الملاعب واحب الكرة المغربية كما اعشق الكرة المصرية وان اتيت للتاريخ فاعتقد ان المصريين سبقوكم في التاريخ ويشهد لهم كأس العالم عام 1934م وبالمناسبة كانت فلسطين تشارك في التصفيات وعلى ما اذكر غلبتها مصر وهادي البداية وما زال ما زال .

عضو نشيط
    صور رمزية khalilwac
    المنطقة
    المغرب
    ردود
    599
    هههههههههههههه ضحكتني اكيد ماتعرف تراجع منتخب مصر مركزين في التصنيف الشهري للمنتخبات الذي يصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إذ احتل المركز 41، وفقد "الفراعنة" صدارة المنتخبات العربية لصالح منتخب المغرب الذي تقدم للمركز 39.
    منتدى اسلامي في بدايته يحتاج مساعدتكم لصديقي

يا سيدي مبروك عليكم وان شاء الله المركز الاول بس من غير هههههههههه واقيلا فهمت عالاش .

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل