Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لا بد للحق ان يظهر ولو بعد حين !!!

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

لا إله إلا الله ..

والله يا أخي لا أستطيع أن أعبر عن مدى .. صدمتي.. وحزني .. وخيبة وأملي وضني .. و عن غضبي أيضا !

علم الله كثير من المشاعر تنتابني ..

اللهم أستر عوراتنا وآمن روعاتنا .. قولوا آمين ..

سلام،

لوكان الجهل رجلا لقاتلته

~{ أحمد الجزائري }~

المشاركة الأصلية بواسطة مجنون rigging مشاهدة المشاركة
      لكني رغم كل هذا لم احب فكرة ان تفضحه هكذا على العلن لو راسلته باخاص وطلبت منه حذف موضوعه يا اخ عصام
      .....................
      (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

حبل الكذب قصير

جزاك الله خير أخي عصام على هذا المجهود

بالتوفيق
        الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
        الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..

انا زعلان ومش زعلان ...
          زعلان لاني لما شوفت اعماله قولت احنا خلاص نقدر ننافس الغرب ..
          ومش زعلان انه خدعنا .... لانه لا يخدع الا نفسه ... انا لن اكسب شئ اذا كان كاذب او صادق ..
          الحياة ألم يخفيه أمل
          أمل يحققه عمل
          وعمل ينهيه أجل
          ثم يجزى كل امرئ بما فعل

جزاك الله خير يا اخي عصام على التنوير،و حقيقي أنا كنت شاك في الموضوع أنه رسم 100% و لهذا لم أرد على موضوعه .
            و انا مع نشر مواضيع مثل هذه حتى يحذر الآخرون من خداع الناس.و حتى يرد صاحب الشأن و يبين هل ما ذكر في حقه صحيح أم خطأ.
            فالمفترض تبيين كل خطوات العمل و عدم إخفاء جزء منها لأن هذا سيؤثر على مدى المصداقية و يزيد الشك في أي عمل يطرحه.
            شكراً مرة اخرى أخي عصام
            صفحتي على انستاجرام
            https://www.instagram.com/9picks

اتقوا النار و لو بشق تمرة

Taking you to the MAX

لاحول ولاقوة الا بالله ..
              ---------------------------------
              استغفرالله واتوب اليه

بصراحة أنا كنت منبهر لدرجة اتقانه للبرنامج وهنا تكمن " الصدمة "
                | سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
                | ’’
                مدونتــــي ,,

لا حول إلا بالله يارب
                  التعديل الأخير تم بواسطة الحسني; 02 / 01 / 2008, 01:58 PM.

اللهم وفقنى لما تحبه وترضاه
                  Welcome to my my official page
                  Mr.Dilla |Creative Graphic Designer

المشاركة الأصلية بواسطة MiND ViSiON مشاهدة المشاركة
                    عصام ( كونان )
                    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لن اقول اكثر من لا حول ولا قوة الا بالله!

أشكرك أخي الكريم عصام

وأنا مع فضح هذه الممارسات ، لأنه ضحك على
                      وجعلني أنبهر

والله أني أخبرت أولادي وقلت لهم أنظروا لهذا الإبداع .... ماذا أقول لهم الآن ؟؟؟؟

وأريد إجابات عن الأسئلة التالية :
                      1- هل كان الأخ فنتون يدري ؟؟ مع أنه كان دائما يقول أن أخيه يستخدم تقنية معقدة ......؟؟؟!!!!!!!!!
                      2- هل لوحاته السابقة ، الممرضة ومصاصة الدماء والرجال اللي واقف عالعمود بنفس الطريقة ؟؟؟

يا إخوان فيدونا
                      سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

المشاركة الأصلية بواسطة aktoom مشاهدة المشاركة
                        أشكرك أخي الكريم عصام

وجعلني أنبهر

والله أني أخبرت أولادي وقلت لهم أنظروا لهذا الإبداع .... ماذا أقول لهم الآن ؟؟؟؟

1- هل كان الأخ فنتون يدري ؟؟ مع أنه كان دائما يقول أن أخيه يستخدم تقنية معقدة ......؟؟؟!!!!!!!!!
                        2- هل لوحاته السابقة ، الممرضة ومصاصة الدماء والرجال اللي واقف عالعمود بنفس الطريقة ؟؟؟

يا إخوان فيدونا
                        لا حول و لا قوة إلا بالله ...

و حسبنا الله و نعم الوكيل ..

المشاركة الأصلية بواسطة aktoom مشاهدة المشاركة
                          أشكرك أخي الكريم عصام

وجعلني أنبهر

يا إخوان فيدونا
                          وانا كمان حتاج اجوبة لهذه الاسئلة من الاخ احمد !!!
                          اورجيت اخي كمانما افعل الان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخي اكتوم .. اخي DKSAMI : ننتظر من الاخ صالح الرد على الموضوع , هوا الشخص المعني بالموضوع

تحياتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وبعد ..
                              توقعت منكم ذلك ..
                              ولكم الحق كل الحق في ما تقولون ..هل جرب أحدكم الشف من قبل ببرنامج الفوتوشوب ؟؟
                              إن كنت جربت ياهذا الشف فأخبرني هل سترسم الرسم Pixel by Pixel
                              ..؟؟
                              نعم يقينا كانت هي الرسمة بعينها لكني لم أكن خائفا كليا في أن تعرفوا أنها موجودة أم لا ..
                              ومازلت مصما بأنه سيأخذ الوسام نعم سيأخذه وسأراهن به غدا .. لأن من يعرفني جيدا يعرف ما أقصد ..
                              ...

عموما جرب يا أخي جسار أن تشف صورة وأخبرني ماسيحدث معك ؟؟

لا أقصد أن أستهين في فنك فأنت أكبر من ذلك لكني قصدت التالي :
                              - سوف تضطر إلا أن تحاول فك رموز بعض مافي الصورة التي لديك قد تكتشفها كاملة وقد لا ..
                              - في حالة الإكتشاف ستكون مطابقة للأصل وفي النقيض يفتح الله ..
                              ...

نعم كنت أعرف مايقوم به وكنت أعرف مدى الفائدة التي سيجنيها .. يقينا هي فترة لابد أن يجتازها ..

...

ثم أني عندما أردته أن يسلك هذا الطريق لم يكن عشوائيا كما يظن البعض .. ما رأيكم بهذه الطريقة وغيرها كثير من الطرق التي مرت عل سواءا في CG Talk أو غيرها ..

..

لم يكن يكذب أخي عندما قال لكم أنه أستعان بمراجع للرسم أبدا بل كان ينظر ويدرس كل يتم رسم المعدن والقماش وما إلا ذلك ..

..

لكني أستغرب منكم أنتم يامن أقام الأرض وأقعدها بعد أن عرفتم أنها شف .. أين أنتم يامبدعون ؟؟

..

نعم هو ضعيف As Creation if he want to draw anything from his imagination .. لكنه يمتك مهارة جدا رائعة ..

...

لا أستغرب ردودا لاذعة .. ولكني لن أزيد ..

...

أرجو المعذرة إن كنت قد أسأت إلى أحدكم ولو حتى بالخطأ ..
                              سأل الممكن المستحيل :أين تعيش ؟
                              أجاب المستحيل : في أحلام العاجز .

......

FUNTOON GALLERY

اخي صالح ,

الكلام لا يأخذ بالرد هكذا ... ولم يشكك احد انك انت او اخوك تمتلكون القدره والموهبه الحسيه والفنيه على حد سواء .

وتمعن في كلام اخي عصام , فهو لم يجرح البته ... وكل ما قصده باختصار . انك لم تقم بكشف كل الاوراق ... وهو بحد ذاته غش .

انا حضرت موضوع في ال cg talk بعنوان ال painting over , لم يستهويني كثيرا ولكن عندما قرات جيدا ... اكتشفت ان هذا النوع مرفوض البته وهو للضعفاء فقط ... اما الرسام الحق على حد سواء 3d او 2d او اليدوي , يستخدم هذا النوع من الاعمال فقط لتصليح خطء الرسام الذي قبله , او لايضاح مشكله فالرسمه وتصحيحها . ولكن ان تقوم بشف الرسمه ومن ثم تلوينها مره اخرى ووضع باك جراوند وتركيب وما الا خلافه ... !!!

اخي صالح الرسومات كلها مكشوفه منذ البدايه ...... انا شخصيا راودتني الشكوك من اخمص قدمي الا اخره شعره في راسي ... لانه ببساطه هناك من اشهر الرسامين فالعالم , يرسمون لوحات .. والله مازال اثر الفرشاه فالوحه .

ببساطه شديده انت لم توضح فال making of العمل ..... وهنا الكارثه . كلام اخي عصام واضح جدا .

وبعد ورشتك ايقنت انك رسام , وهنا تكمن المصيبه ..... لما التلاعب بالكلام ..... موضوع اخوك مازال مفتوح وراجع بنفسك ما كتب في اول الموضوع .

لم تقل ان هناك شف ! ولم لم تقل ان هناك صور مرجعيه ...... يارجل , حتى وجه الفارس اخفيته فالميكنج اوف .

ااااااااخ , اخي لو كان هذا الاسلوب هوا ما سيوصل اخوك للوسام , صدقني لن يأخذه ... اما ان بدء بالعمل والرسم من خياله فهنا سوف يكسب ما تعلمه من الشف والتلوين فوق الرسمه الاصليه ... فقد تعلم الاضائه والظلال والوزن وما الا ذالك .

ارجو ان يتسع صدرك لكل هذا الكلام ... ومازلت اخي كما انت , ولكن الموضوع وضع , ليعلم الجميع ان الاداره كلها تدقق فالاعمال دون اثتثناء . وعلى حد سواء .

قضيه ال paint over او ال over painting نرجو القرائه جيدا حتى تفهم هذه القصه :

http://forums.cgsociety.org/showthread.php?t=359226

تحياتي القلبيه اخي

يعمل...
                                X