Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الخبز وقطرات الندى (سؤال)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الخبز وقطرات الندى (سؤال)

مرحبا إخوتي , ما هو التفسير العلمي للمشاهدة التالية ؟ (سؤال)

تفتح كيس (أول مرة) الخبز , وتجد على جداره الداخلي قطرات ندى يا أخي , ما هو التفسير العلمي لهذا ؟

شكرا إخوتي .

بعتقد انه ليس ندى
    رطوبه

www.MaxforumS.net
    «+»

رطوبة ناتجة عن السخونة الشديدة للرغيف ووجوده في جسم أقل منه حرارة أدى لتكثّف قطرات الماء<<< ألبرت أينشتاين اوعى

بس سامحني في اللي هقوله المنتدى اسمه المنابر مش المخابز ومن الواضح انه بيهتم بالجرافيك والقسم ده للكلام في مختلف المجالات انما السؤال ده غريب بصراحة يعني الرّغيف مش هيكون عنده برد يعني ولا ايه ؟
      (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

رطوبة ناتجة عن السخونة الشديدة للرغيف ووجوده في جسم أقل منه حرارة أدى لتكثّف قطرات الماء<<< ألبرت أينشتاين اوعى
        شكرا أخي .

بس سامحني في اللي هقوله المنتدى اسمه المنابر مش المخابز ومن الواضح انه بيهتم بالجرافيك والقسم ده للكلام في مختلف المجالات انما السؤال ده غريب بصراحة يعني الرّغيف مش هيكون عنده برد يعني ولا ايه ؟
          عجيب
          ونقاشات الدين ، فالمنابر يقول انا لها
          My Flichr

- إذا كنت تستطيع تعلم التصوير الفوتوغرافي فهذا أفضل ، فعندما تتعلم التصوير يمكنك فهم كيف تسير الامور في واقع الحياة ثم تترجمها الى الجرافيكس.

- معلم التصوير قال لي ذات مرة «الجميع يمكن أن يمسك الكاميرا ويلتقط صورة ،ولكن ماهو اللازم ليكون الشخص مصور محترف إذا كانت المسألة هي ضغطة زر واحدة فقط؟ اللازم هو أسلوبك الخاص والإضاءة والطريقة التي ترى بها العالم. دائماً ما أفكر في هذه النصيحة كلما ضغطت على زر Render

Zuliban-3D artist

أرى أنه لا ضرر من طرح هذه الأسئلة خصوصا إذا كان الشحص لا يعلم الجواب

هذا المنبر هو إستراحة الأعضاء و مختلف المواضيع يمكن مشاركتها هنا

إذا كان المنابر يتكلم عن الجرافيك فقط فقد يمل البعض لعدم تنوع المواضيع
            http://www.tiny.cc/wise_man513

أرى أنه لا ضرر من طرح هذه الأسئلة خصوصا إذا كان الشحص لا يعلم الجواب

هذا المنبر هو إستراحة الأعضاء و مختلف المواضيع يمكن مشاركتها هنا

إذا كان المنابر يتكلم عن الجرافيك فقط فقد يمل البعض لعدم تنوع المواضيع
              أرجو حذف الموضوع , والموضوع قديم , مش مصنوع مبارح , .... طبعا أنا عارف الجواب من12 سنة وانا بالروضة !

يعمل...
              X