Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اول عمل ليا فى الثرى دى ماكس .. استمر ولا مفيش امل ؟!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

في الحقيقة يا اخي بداية رائعه اوعي تترك هذا البرنامج الهائل و انصحك بتعلمه لعدة اسباب اهمها
    تعمقك في هذا البرنامج و فهمك الكثير من ادواته و معطياته يجعل من السهل عليك تعلم اي برنامج ثلاثي اخر - ماعدا برامج النحت الرقمي طبعا لانها تعتمد علي لفرش وحاجات تانيه كتير قوي -
    بل ويجعلك تتعلم اي برنامج رسومي اخر بسرعه فائقه انا اول بداياتي كانت مع هذا البرنامج الرائع و الذي اجبرني ان اتعلم الفوتوشوب من اجل الخامات ثم تعلمت الكورل درو في العمل تخيل تعلمت الكورل في مدة لا تزيد عن 4 ايام تخيل يا اخي لان ادوات الماكس من اعقد الادوات في البرامج الثلاثية الابعاد مما يجعل كل البرامج الاخري و خاصة التو دي - ماعدا الفوتوشوب طبعا - سهلة للغاية
    علي العموم و بعيدا عن التطويل لا تترك الماكس لو اعطوك الذهب
    Edge Loop
    ...........................
    ولدى نصحتك لما صوت اتَنَبح
    ما تخافش من جِنِّى ولا من شَبَح
    وإن هبّ فيك عفريت قتيل إسأَله
    ما دافعش ليه عن نفسه يوم ما اندبح ؟

........................

عينى رأَت مولود على كتف أُمه
    يصرُخ تهنِّن فيه يصرخ تضمُّه
    يصرخ تقول يا بْنى ما تنطق كلام
    ده اللى ما يتكلمش يا كتر همُّه
    عجبى!!

......................................................
    تأبط شرا

تابع يا أخي وإن شاؤ الله ستكون من المحترفين

في الحقيقة يا اخي بداية رائعه اوعي تترك هذا البرنامج الهائل و انصحك بتعلمه لعدة اسباب اهمها
        تعمقك في هذا البرنامج و فهمك الكثير من ادواته و معطياته يجعل من السهل عليك تعلم اي برنامج ثلاثي اخر - ماعدا برامج النحت الرقمي طبعا لانها تعتمد علي لفرش وحاجات تانيه كتير قوي -
        بل ويجعلك تتعلم اي برنامج رسومي اخر بسرعه فائقه انا اول بداياتي كانت مع هذا البرنامج الرائع و الذي اجبرني ان اتعلم الفوتوشوب من اجل الخامات ثم تعلمت الكورل درو في العمل تخيل تعلمت الكورل في مدة لا تزيد عن 4 ايام تخيل يا اخي لان ادوات الماكس من اعقد الادوات في البرامج الثلاثية الابعاد مما يجعل كل البرامج الاخري و خاصة التو دي - ماعدا الفوتوشوب طبعا - سهلة للغاية
        علي العموم و بعيدا عن التطويل لا تترك الماكس لو اعطوك الذهب
        كلامك صح وميه ميه وانا الحمدلله رب العالمين مستوايا متقدم فى الفوتوشوب ولكن لازلت بطور فى مستوايا
        ومن ساعة ما بدأت فى الماكس حاسس بتعب شوية بس فى متعه كبيره جدا وخصوصا لو الواحد شعر ان مستواه بيتحسن بعد كدا

وشكرا اخ massed على ردك وان شاء الله كلنا
        اللهم صلى وسلم وبارك على اشرف الخلق
        سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام

بداية موفقة ... تحتاج الى الكثير من العزم والمثابرة
          اخي .. كن صبووووور جدا ... ولا تيأس ... و عندما يتقدم مستواك خطوة او خطوات ا تحس انك وصلت لمستوى كبير حتى تستمر في التعلم
          بالتوفيق ان شاء الله ... واشكر كل الاخوة على التحفيز والاهتمام باخواننا المبتدئين
          رضيت بالله ربــــــاً وبالإسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبياً ورسولا
          AH Interior & Furniture Design

فعلاً فعلاً بداية جيّدة !

وااصل و بالعكس ؛ سيصبح لك مستقبل زاهر ... صدقني ! ؛ لكن أنت واصل و إن شاء الله الجميع بيدعمك ^_^
            فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا

اللهم أغفرللمسلمين و المسلمات ,الأحياء و الأموات

شكرا اخى ahmosality وان شاء الله استمر .. متشكر جدا

واخى cortex شكرا على ردك الجميل ويسمع منك ربنا يارب
              اللهم صلى وسلم وبارك على اشرف الخلق
              سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام

المهم رأس القلم
                لا لإله إلا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

يعمل...
                X