Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طريقة الشف والتزوير ..

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طريقة الشف والتزوير ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    من حيث ابتدأنا ننتهي ..
    أحببت قبل أن أغادر هذا المنتدى الذي أكن له كل إحترام أن أكشف لكم طرق الشف والتزوير لدى أخي ..
    ربما يستفيد منها أحدكم في ما يرضي الله .. أليس هذا صحيحاً ..
    وكما أظن أنها طريقة بسيطة وليست معقدة كما قلت فالكل يستطيع أن ينفذها بلمح البصر ..
    قد سألته مرة أرني يا أحمد كيف تشف الصورة أردت أن أعرف الطريقة حتى أصحح له الأسلوب إن كان خاطئا ..
    ..

رأيت طريقته .. جاوبته أكمل .. إذا أنا الملام .. صح ..
    السبب .. كنت أريد يده أن تتمرن أكثر وكما قال أخي عبدالمجيد ( أكتوم ) ليفك رموز الألوان ..
    ليس لأن يكون غاشا أو حتى كاذبا ..
    إستفاد كثيرا .. من المراجع التي أستند إليها في الغش والتزوير مجلة 2D Artist .. لا بأس في ذلك ..
    ..

هنا أعرض عليكم طريقته التي يسير عليها .. لستم مضطرين بأن تصدقوا أحتى تكذبوا ..
    العجيب ياشباب لم تشكوا في ورشتي ولم تعلقوا عليها .. ألا أكون مثله طبعا فأنا معلمه ..
    عموما أعجبتني أبتسامته ونظراته بعد هذه الردود لأني كنت أريد أن يحدث هذا بالفعل ..
    تذكروا إسمه واحفظوه جيدا أحمد رباط .. الذي خيب ظنكم .. تذكروه ..
    ...

هذه آخر مشاركاتي نيابة عنه ..

ولكم مني خالص إحترامي وتقديري ..
    وأسأل الله العلي القدير أن يجمعنا في منابر من نور كما جمعنا في هذه المنابر ..
    أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ..

..

أخوكم المقصر والمخطئ
    Funtoon

..
    سأل الممكن المستحيل :أين تعيش ؟
    أجاب المستحيل : في أحلام العاجز .

......

FUNTOON GALLERY

bye bye my friend

أشكرك أخي ..
      اللي في نفسه شي يطلعه ..
      ..
      هذا رابط الصورة لمن لم تظهر لديه الصورة ..

......

FUNTOON GALLERY

اعتذر عن العضو مصطفى .......

مصطفى شو اتفقنا ؟

يا اخي ليش انت مبكر الموضوع
          كل ما في الامر انك ما ذكرت فقط الصور او المصادر وباذن الله المرة الي جاية تتجنبها انا شايف ان مفيش فيها حاجة بس الواحد بيتعلم والي مشش عاوز يتعلم من نفسة مش هيتعلم اعتبر ده محفز ليك علي التشجيع في العمل ولاتقول انك هتمشي وتترك المنابر كلنا هنا بنفيد بعض وبنحاول نساعد بعض وكل نفس امارة بسوء واحنا نبهناك فقط واتمني ان تفكر في الكلام وبالتوفيق في الاعمال القادمة

الباقين فيهم الخير والبركة ..
            وأنا لست مكبر الموضوع لأنه مايستاهل لكن للتوضيح فقط .. حتى تعم الفائدة ..
            إن كانت هناك فائدة أصلا في هذا الموضوع

......

FUNTOON GALLERY

اخي صالح ...... مازلت لم تفهم بيت القصيد , راجع كل اعمال الاخ أكتوم ...... دائما يذكر انه يستخدم صور مرجعيه وما الا ذالك ......... اخوك لم يذكر ذالك .

الأنسحاب ليس الحل الأمثل , وان كان لكم ما تريدون .... ولكن المواجه والاقناع هو الحل .

التوفيق كل التوفيق لكم ال الرباط

المشاركة الأصلية بواسطة Funtoon مشاهدة المشاركة
                الباقين فيهم الخير والبركة ..
                وأنا لست مكبر الموضوع لأنه مايستاهل لكن للتوضيح فقط .. حتى تعم الفائدة ..
                إن كانت هناك فائدة أصلا في هذا الموضوع
                يا اخي انا فاكر ان في موضوع لاخوك اول موضوع له علي ما اعتقد كان بتاع الاخطبوط كان العمل جميل وكان مذكور كل الصور المستخدمة كانت بداية جميلة لكن بعد كده اتلغبت المسار بتاعك اتمني انك تكون فكرت في الي بتعملة وقفل علي الموضوع وافتح صفة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
                  اخي العزيز الاستاذ فانتون هون عليك ليس هكذا تأخذ الامور لا تترك المنابر لسبب كهذا عليك اعادة النظر في المسألة المفروض ان من اهم مميزات العمل الاحترافي مصداقية المصمم
                  اذا كنت ذكرت المصادر الصحيحة للعمل كان الموضوع مر في سلام علي العموم انا انصحك بعدم ترك المنابر ارجع و اعتذر و ستجد الجميع فاتحيين اذرعهم لك بالترحيب
                  الردود اللاذعة التي تلقيتها من بعض الاعضاء لا تاخذها علي محمل شخصي هم فقط كان اكثر همهم مصداقية العرض و مصداقية العمل الجميع انبهروا بلوحات الاستاذ احمد و الجميع مدحوها لكن عندما انكشفت المصادر ذهل الجميع وخاب ظنهم هذا من حقهم ولكن لو انك منذ البداية قلت ان هذا التصميم مثلا تم شفه هذا التصميم قام بالتعديل عليه في كذا لكان الامر جيدا بل علي العكس كان الاعضاء نصحوه ماذا يفعل ليتقدم مستواه اكثر لكن هو الان لم يستفد شيئا لان اغلب الردود كان مادحه فقط و الله يا استاذي انا اعرض اعمالي رغم قلتها بالمنابر لاني استفيد كثيرا من اراء اخواني وما افعله اليوم في هذا التصميم من خطأ لا أكرره في الذي يليه و هذا هو الغرض من وراء هذا المنبر ليس لان نعرض اعمالنا وناخذ الرئيسية ولكن حتي نتعلم من بعضا البعض واخيرا استاذي العزيز انصحك بعدم ترك المنابر فقط رسالة اعتذار صغيرة من كلمتين وسوف تجد الجميع يرحبون بك المسالة ليست مسالة تحدي انا سأكون رغما عن انوفكم لكن المسالة مسالة علم نحن نحيي لنتعلم و افضل وسائل التعلم هو تناقل الخبرات و الاراء
                  عد يا اخي الي المنابر بارك الله فيك وجزاك الله خيرا ثم ان اخوك احمد سنه صغير يعني امامه عمرا مديد - اطال الله له فيه و بارك له فيه - ومستقبل مشرق دعه يتعلم من اخطائه وتجاربه وتجارب الاخرين لا تفوت فرصة العلم و العمل عليه غفر الله لنا ولكم ولعامة المسلمين
                  Edge Loop
                  ...........................
                  ولدى نصحتك لما صوت اتَنَبح
                  ما تخافش من جِنِّى ولا من شَبَح
                  وإن هبّ فيك عفريت قتيل إسأَله
                  ما دافعش ليه عن نفسه يوم ما اندبح ؟

........................

عينى رأَت مولود على كتف أُمه
                  يصرُخ تهنِّن فيه يصرخ تضمُّه
                  يصرخ تقول يا بْنى ما تنطق كلام
                  ده اللى ما يتكلمش يا كتر همُّه
                  عجبى!!

......................................................
                  تأبط شرا

هناك قفز هائل بالخطوات!
                    الارجح تسميته بال Demaking of.
                    ~sion
                    هل انت عاطفي وتستهبل ولديك مشاكل نفسية و و تعتقد دائماَ انك على حق ومستعد لاستخدام منصبك كمشرف للكيل من الاعضاء كما تريد دون احترام او موضوعية؟ نحن في طاقم الاشراف في المنابر (منبر الرأي و الكيل الآخر بمكيالين) نرحب بك معنا.

أخي
                      Funtoon
                      لاتاخذ الامور بهذه الطريقة فلا تصل الامور للانسحاب فنحن نكن لك كل الاحترام والود فالاختلاف قد يحصل بين الانسان ووالدة واقرب المقربين له ولكن تبقى المحبة لاتزعزع

اتمنى لك كل التوفيق
                      البساطة ام الجمال

طبعا انا لم اعرفكم بنفسي:
                        انا مايكل كوتشه الحاصل على وسام السي جي توك في رسم التو دي:
                        والدليل:
                        السكيتش

التلوين والشف

القفز بسرعة الضوء الى التفاصيل الاخرى

العمل الكامل

أنا فنان أنا سوبر, اضربولي تعظيم سلام الاّن.
                        ~sion
                        هل انت عاطفي وتستهبل ولديك مشاكل نفسية و و تعتقد دائماَ انك على حق ومستعد لاستخدام منصبك كمشرف للكيل من الاعضاء كما تريد دون احترام او موضوعية؟ نحن في طاقم الاشراف في المنابر (منبر الرأي و الكيل الآخر بمكيالين) نرحب بك معنا.

هاها ..
                          أعجبنتي الطريقة ..
                          وكما أسلفت لست مظطرا لأن تصدق ..
                          راجع ورشتي وستعرف ما أقصد ..
                          حياك الله أخي ..

......

FUNTOON GALLERY

فنتون ...

بالنسبة لهذه الطريقة .. هل فعلاً تفيدني كوني مبتدئ في عالم الرسم والتلوين ؟ ويا هل ترى على ماذا أقوم بالتركيز كبداية ؟ مع العلم إنوا أواجه ضعف عام في الرسم . حتى علاماتي في الرسم بالمدرسة كانت زفت .. ومبعرفش أرسم غير رسمة واحدة فقط كنت قد تمرنت عليها كثيراً وأنا صغير ... ( جبلين وبيناتهم نهر على الطرف في بيت وسحسولة وشجرة .. وولد بعصايتين قصدي برجلين وبإيدين ، وفي فوق سبعات V قال يمكن بيسموها طيور .. وقرص دائري .. أكيد الشمس )

فهل هذه الطريقة هي بداية جيدة لي أم لا ؟؟؟ وشاكر لك مرورك .. ودير بالك تترك المنابر غير بعد ما تعلمني , وجزاك الله خيراً .

ألم تتعلم الخط العربي يوما في المدرسة ..
                              ألم تكن هناك سطور لإعادة الكتابة عليها ..
                              إليس هذا نوعا من التمرين ..
                              ..
                              تلك هي الطريقة في البداية ولكنها نافعة ..

......

FUNTOON GALLERY

يعمل...
                              X