موضوع: هل يمكن عمل تأثير زجاجي على شكل معين بالفوتوشوب .

ردود: 4 | زيارات: 1134

هل يمكن عمل تأثير زجاجي على شكل معين بالفوتوشوب .

بسم الله الرحمن الرحيم

تحياتي للجميع ولدي سؤال وهو ::

هل يمكن عمل مشابه للصور الخاصة بمشرفنا العزيز احمد بالفوتوشوب وترونها في الاسفل . واقصد بمشابة لمعة الزجاج والعمق الذي يوحي انه لوح زجاجي ومكتوب خلفه ؟ ,, مع العلم اني سالته وقال لي انه عملها بالماكس وانا لا اعرف للماكس ابدا

اخي m00j , القضيه اكبر من لمعه او عمق ... الموضوع يحتوي على انكسارات من زوايا عده , بمعنى , محاكاه مثل هذا الموضوع ليس بالشيء المستحيل على فوتوشوب , ولكن النتائج لن تكون دقيقه وسليمه مثل لوجو اخي احمد .

ايضا تصميم مثل هذا اللوجو يحتاج لمسات وبعض الوقت ... اكرر ليس بالصعب او المستحيل , ولكن لن يكون دقيق . ولكن فالنهايه الشكل العام هوا المطلوب .

انا كنت راح اعطيك كم لنك لموضوع ال 3d فالفوتوشوب ... فيه طلبك ولكن المشكله , لا ادري عن المواقع ؟ لا تعمل معي ... عموما هاك صفحات الدروس من عندي على الجهاز ...... بسيطه وسهله وليست معقده , ولكن تحتاج للوقت لعملها .

هنا :
    http://www.zshare.net/download/6174413ff8a19e/

راجع الموقع فالصفحات , لعل الموقع يعمل من عندك .

تذكر هذه اللوجوهات , لا تنفع في عمليه الطباعه ..... هيا للميديا والانتراكتيف دزاين .

اي مساعده اخرى فالدروس انا موجود ...... تحياتي

مشرفنا العزيز phoenix الف الف شكر على ردك الكافي الوافي ,, لا بل انك زدت فأجبت عن أشياء قد تخطر في بالي لاحقا بقولك "تذكر هذه اللوجوهات , لا تنفع في عمليه الطباعه" فلك مني فائق التقدير والاحترام ,,
    و مع العلم اني مبتدئ في الفوتوشوب ولكن بوجود امثالك لا عقبات بإذن الله
    وان سمحت لي توضيح بسيط فما هو الانتركتيف ؟

وبالنسبة للدروس سوف استعرضها ولن اتردد في سؤالك اذا لم افهم شي .

مرحبا اخي m00j

الانتر اكتيف = ملفات الفلاش بختصار .... وسميت كذالك لانها ملفات تفاعليه = interactive .

ومنه الملفات هذه لا تطبع , اذا هي ميديا بشكل او بأخر ....... لذالك من الممكن ان تكون كشكل لوجو اخي احمد بالظبط

بالعكس من المهم ان تكون كذالك ..... فهذه النوعيه من الملفات = فلاش , يجب ان تكون راقيه وملفته للأنتباه , اذا يجب ان تكون في احسن جماليه .

ملاحظه = حاول عند عمل مثل هذه الامور ان تقوم بعمل اللوجو بشكل فيكتور = vector وليس صوره

اسف على التاخير فالرد , واي سؤال انا موجود , ضع سؤالك فقط , ولكن فالموضوع المثبت فوق في أعلى القسم
    فتحنا الموضوع لذالك

تحياتي اخي الحبيب

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل