Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هيلو جايز

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هيلو جايز

هاي هاوا اريوا جايز ...

ايتز لونج تايم سينس اي هاف بوست ان ابديت اوفر هير ...

اي وانت تو اسك يو اي كوسشين ... وات ديو ثينك اف سم بدي ااسك ا جريت ارتيست تو ميك فور هيم اول هيز ورك ,, اند هي دو ( بي ) فور هيم ؟ افتر دات هي كان فايند ا جوب اين جود كامبني

يو ثينك هي ايز شييتر ؟ اور ذير ايز نو بروبلم اين ذات ؟

تنكيو

الترجمه . ما رأيكم لو قام شخص منا بدفع مبالغ من المال الى مصمم عالمي كبير ,, ( طبعا يتم الاتفاق بين المصمم والشخص صاحب المبلغ انه يريد الاعمال للحصول على وظيفه والمصمم محتاج للمال اصلا فالاثنان لا يستغنون عن بعضهم ) وهذا المصمم عليه ان ينفذ مايقال عليه من قبل الشخص الذي يرسال المال ,, وبعد ان يتم عنمل الكثير من الاعمال , يقوم هذا الشخص صاحب المال بالبحث عن وظيفة مصمم ثري دي ويرسل الاعمال التي قام بها المصمم العالمي ...

هل هسوف تكون وظيفته بالخداع والغش ؟ ام انه شيء عاجي لانه دفع المبالغ ؟\

شكرا

الترجمه . ما رأيكم لو قام شخص منا بدفع مبالغ من المال الى مصمم عالمي كبير ,, ( طبعا يتم الاتفاق بين المصمم والشخص صاحب المبلغ انه يريد الاعمال للحصول على وظيفه والمصمم محتاج للمال اصلا فالاثنان لا يستغنون عن بعضهم ) وهذا المصمم عليه ان ينفذ مايقال عليه من قبل الشخص الذي يرسال المال ,, وبعد ان يتم عنمل الكثير من الاعمال , يقوم هذا الشخص صاحب المال بالبحث عن وظيفة مصمم ثري دي ويرسل الاعمال التي قام بها المصمم العالمي ...

هل هسوف تكون وظيفته بالخداع والغش ؟ ام انه شيء عاجي لانه دفع المبالغ ؟\

شكرا

طيب أكتب الإنجليزي بالإنجليزي .. ولله إنك فايق ..
        طبعا لا يجب علي الرد على موضوعك .. لانني بالنسبة لك من المغضوب عليهم .. لكنه موضوع جميل ..
        سمعت حالات كهذه كثير بالذات في الكتابات الأدبية ..
        ..
        الرأ كما كتب أخي عصام لابد للحق أن يظهر ولو بعد حين ..
        سأل الممكن المستحيل :أين تعيش ؟
        أجاب المستحيل : في أحلام العاجز .

......

FUNTOON GALLERY

المشاركة الأصلية بواسطة Funtoon مشاهدة المشاركة
          طيب أكتب الإنجليزي بالإنجليزي .. ولله إنك فايق ..
          طبعا لا يجب علي الرد على موضوعك .. لانني بالنسبة لك من المغضوب عليهم .. لكنه موضوع جميل ..
          سمعت حالات كهذه كثير بالذات في الكتابات الأدبية ..
          ..
          الرأ كما كتب أخي عصام لابد للحق أن يظهر ولو بعد حين ..

كلا كلا يا اخي انت مش من المغضوب عليهم , يا اخي كلنا نخطأ وكلنا بشر الشخص الكريم والطيب فينا هو الذي يعتذر اذا اخطأ ,, وهذا ما فعلته انت

هذا ينجح فقط في بلاد الرمال, اي ان الذي سيقابلك للوظيفة لايعرف الثري دي ماكس من ام خماس.
            اما عموما اية شركة محترمة أي تستاهل الوظيفة فيها ان اقوم بدفع كل هذا المال لتحصيل عمل فيها, فان ال Hiring Manager سيسألك اسئلة لاتخطر على بالك تقنيا, مابالك بالخبرة؟ اين عملت و كيف و ليش و الخ, النووب المذكور اكيد لديه 0 خبرة يو نو.
            من جانب اخر, لنعتبر الشركة هذه ضخمة لدرجة انها ستعطيك 5000$ في أول شهر اوكيه؟ هكذا شركة تحتاج بورتوفوليو ثقيل العيار, و باعتقادي الشخصي هكذا بورتوفوليو سيكلفك مبلغا مشابها.
            سو:
            5000-المبلغ المشابه-الى اي حد تحس حالك حمار و انت جالس على المكتب لاتفقه شيئا- نظرات زملائك لك كشخص غبي-الشرشحة عندما تطرد اخر الشهر = أكبر من الصفر؟
            ~sion
            هل انت عاطفي وتستهبل ولديك مشاكل نفسية و و تعتقد دائماَ انك على حق ومستعد لاستخدام منصبك كمشرف للكيل من الاعضاء كما تريد دون احترام او موضوعية؟ نحن في طاقم الاشراف في المنابر (منبر الرأي و الكيل الآخر بمكيالين) نرحب بك معنا.

Hi .. How are you gays
              It's long time since i have post any update over here ..
              i want to ask you question?..What do you think if somebody ask a great artist to make for him our his works.. And he do (pay) for him?
              After that can find a job in a good company..
              you think he is cheeter?or there is no problem in that>>?
              thank you..
              سأل الممكن المستحيل :أين تعيش ؟
              أجاب المستحيل : في أحلام العاجز .

......

FUNTOON GALLERY

المشاركة الأصلية بواسطة Dimension مشاهدة المشاركة
                هذا ينجح فقط في بلاد الرمال, اي ان الذي سيقابلك للوظيفة لايعرف الثري دي ماكس من ام خماس.
                اما عموما اية شركة محترمة أي تستاهل الوظيفة فيها ان اقوم بدفع كل هذا المال لتحصيل عمل فيها, فان ال Hiring Manager سيسألك اسئلة لاتخطر على بالك تقنيا, مابالك بالخبرة؟ اين عملت و كيف و ليش و الخ, النووب المذكور اكيد لديه 0 خبرة يو نو.
                من جانب اخر, لنعتبر الشركة هذه ضخمة لدرجة انها ستعطيك 5000$ في أول شهر اوكيه؟ هكذا شركة تحتاج بورتوفوليو ثقيل العيار, و باعتقادي الشخصي هكذا بورتوفوليو سيكلفك مبلغا مشابها.
                سو:
                5000-المبلغ المشابه-الى اي حد تحس حالك حمار و انت جالس على المكتب لاتفقه شيئا- نظرات زملائك لك كشخص غبي-الشرشحة عندما تطرد اخر الشهر = أكبر من الصفر؟
                ~sion
                اشكرك اخي اتمكنى اولا ان تزيل هذه الكلمه الغير طيبه حتى لا يفهم الاعضاء انك تشتمهم .

بالنسبه للعمل .. اخي لابد من اي شخص يقوم باعطاء شخص عالمي المبلغ ان يكون ملم بشكل كلي عن الموديلنجح والتكستشر . واليوفي مابينج والريجنج ولو حتى قلنا 35% هذه تكفيه صدقني انا رأيت اشخاص هكذا يعملون ,, حتى لا يقوم شخص هنا ويظن انني انا افعل كذا حاشا لله ... ولاكن اذا كان الموضوع كما قلت بالنسبه لللمبلغ فانا لا اوافق رأيك , لانه الشخص سوف يخسر على اعماله قرابة 5000$ طيب هذا المبلغ سوف يعوضه في اول شهر من وظيفته ؟ اذا اين المشكله ؟ انا يا اخي فكرت في هذا الموضوع من قبل لصعوبة الثري دي ولان لا يوجد اعمال نستطيع فعلا مقارنتها في السيجي توك ,,

اذا مارأيكم لو قام كل شخص منا بالمنتدى بالتبرع الى الاخر وبالاخير ارسال المبلغ الى شخص فنان عالمي ونطلب منه ان يصمم لنا اعمالا ؟؟؟ و نتفق معه ان نعرضها في الرئيسيه في المنابر ؟ وايضا السيجي توك ؟ ونخبر هذا المصمم بانه لو اخبر اي شخص عن عملنا لن نتعامل معه . فهوه لا يريد ان يخسرنا لاننا نعطيه المال ويهو يعطينا العمل

هل توافقون ؟ ولماذا

المشاركة الأصلية بواسطة Funtoon مشاهدة المشاركة
                  Hi .. How are you gays
                  It's long time since i have post any update over here ..
                  i want to ask you question?..What do you think if somebody ask a great artist to make for him our his works.. And he do (pay) for him?
                  After that can find a job in a good company..
                  you think he is cheeter?or there is no problem in that>>?
                  thank you..
                  . شكرا اخي .

@ momaza:
                    Sorry لكن على المستوى الشخصي اعتقد من يقوم بفعل مثل هذا حمار ياصديقي.
                    ~sion
                    هل انت عاطفي وتستهبل ولديك مشاكل نفسية و و تعتقد دائماَ انك على حق ومستعد لاستخدام منصبك كمشرف للكيل من الاعضاء كما تريد دون احترام او موضوعية؟ نحن في طاقم الاشراف في المنابر (منبر الرأي و الكيل الآخر بمكيالين) نرحب بك معنا.

[quote=Dimension;974461]هذا ينجح فقط في بلاد الرمال, اي ان الذي سيقابلك للوظيفة لايعرف الثري دي ماكس من ام خماس.

حسنا يا اخي لا تغضب فلست انا الشخص هناك الكثير منهم ..

اخي انا لم افهم ماكتبت اين هيه بلاد الرمال ؟ وما هيه ام خماس ؟

بلاد الرمال:

أم خماس:

http://www.freej.ae/
                        ~sion

يعمل...
                        X