Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

برأيكم كيف يكون احساس الثرى دى

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • برأيكم كيف يكون احساس الثرى دى

    السلام عليكم ............
    بدون تعليق .............ضع رايك
    سيارة فارهة ............تقتلك انبهارا من واقعيتها
    عمل سيريالزمى ......يجعلك تقبله يمينا وشمالا وتستعين بكتب التفسير العريضة فى علم النفس
    والكثير الكثير ..........بانتظاركم :d


  • #2
    اعتقد ان الاحساس المطلوب هو ما يصدر عن العمل بطريقة صادمة للمتلقى .... بحيث لا يستطيع فكاكا من المقصود من العمل .

    ما اقصده هو انك مثلا اذا صنعت كاراكتر ... فيجب ان يعبر عن شىء ... و هذا الشىء يكون واضح جدا ... حزن فرح قوة ... انكسار ... الخ و كل ما فى العمل يؤكد على هذا المعنى .

    و الموضوع ليس قاصرا طبعا على كاراكتر .... بل حتى سيارة .. يجب ان يكون اخراج مشهد لها يعبر عن فكرة .. و لكن كلما بعدت عن الاشياء الاورجانيك .. اصبح التعبير عن احساس معين .. اصعب ... "على الاقل بالنسبة لى" ..
    لانك تستعين وقتها بالرموز ... و التى غالبا تكون صعبة فى الابتكار و صعبة للمتلقى ....

    كاميرا فوق الارض بارتفاع منخفض ... و تنظر الى شارع خالى من المارة ... بعض الاوراق الملقاة على الطريق ...
    بعض بحيرات صغيرة من المياه للدلالة على المطر ... المفروض ان الحاجات دى بتعبر عن الوحدة وكده


    اعتقد انى اكره التصميمات الداخلية بسبب فكرة التعبير عن معنى عن طريق الرموز .... اذا لم تكن تجيد هذه الطريقة .. فالتصميمات الداخلية عبارة عن كراسى و ترابيزات !
    http://heilschwingung.at/188e0

    تعليق


    • #3
      جميل جدا حبيبنا مهاب .....وده المطلوب وانا اشاطرك نفس الراى
      .........زوبانتظار الجميع ..........هى الناس فين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      تعليق


      • #4
        الثري دي عندي هو إثبات للمستوى أولاً .... ثم إظهار الفكرة ثانياً
        إثبات للمستوى بحيث أرى مستواي فيه ... فأقيم نفسي
        إظهار الفكرة مهم طبعا ... غير اني أحيانا أنتهي بفكرة غير التي بدأت بها ...خخخخخخخخخخخ

        تعليق


        • #5
          انا اراى ان الثرى دى يتطلب شجاعه وثقة بالنفس اكتر من الموهبة
          عشان تعمل عمل جديد مبتكر لم يشاهده احد من قبل وهو من وحى خيالك يلزم لتنفيزة الجرئة والثقة بالنفس والتحكم الجيد فى ادواتك
          وأرى ان المسألة تحتاج لتدرج
          1- التعلم
          2- اعمال متتالية مستواها جيد ثم جيد جدا وهذا يتم على الاقل في 3 سنوات انظروا الى المحترفين ظهرت اعمالهم بعد 4 سنوات
          3- الابتكار وهذا يأتى بعد خبرة فى العمل تؤهلك الى ان تترجم خيالك الى واقع وابراز فكرتك بكل وضوح
          وشكرا حبيبنا ابو معاذ
          كتابى لتعليم برنامج مايا بالعربى
          http://aegypt72.googlepages.com/1.doc
          تعلم الانجليزية على ضمانتى
          http://maxforums.net/showthread.php?t=120347&page=2
          إسطونات محادثه(جمل+قطع) إنجليزى عربى
          http://maxforums.net/showthread.php?t=139351
          أكثر من مائة جملة للغة الانجليزية تساعدك على التحدث
          http://maxforums.net/showthread.php?t=108633

          تعليق


          • #6
            نسيت اقول ان احساس الثرى دى مؤلم جدا فى صنعه وممتع فى رؤيته واقع
            كتابى لتعليم برنامج مايا بالعربى
            http://aegypt72.googlepages.com/1.doc
            تعلم الانجليزية على ضمانتى
            http://maxforums.net/showthread.php?t=120347&page=2
            إسطونات محادثه(جمل+قطع) إنجليزى عربى
            http://maxforums.net/showthread.php?t=139351
            أكثر من مائة جملة للغة الانجليزية تساعدك على التحدث
            http://maxforums.net/showthread.php?t=108633

            تعليق


            • #7
              الثرىدى بينمى عندك الخيال بحيث انك تفكر فى العمق دائما - عقلك تدرب على الـ deep ومحور z
              وهو ايضا تدرب على صنع على مشهد ولو خيالى عن طريق ذلك البرنامج
              يكون العمل احيانا ممتع - ان كان اول مرة ولاول مرة اشاهد تلك الفكرة - ذلك يكون امتاعاً حقيقيا لانك لاول مرة تشاهد ذلك
              مهما كان العمل الفنى ولو زواية جديدة لكوب ماء فقط لا استطيع ادراكها بالعين - انما الثرى دى جعلك تراها بأى وضع
              اعتقد انه سيكون ممتع
              انما التقليديات واسطمبات تابلوه العربية الى ببتظبط علشان تطلع حاجة الواحد شافها مليون مرة - اين الفن فى ذلك
              اينعم انت حفظت اعدادات معينة ليكون عملك - واو - واقعى ولكن - رايناه مليون مرة

              وهناك فن جميل ايضا نادر وهو محاكاة الثرى دى بالتو دى عن طريق الأير برش
              كل اعماله ممتعة امتع اكثر من الثرى دى الحقيقى
              -------
              most of us will never do great things
              but we can do small things in a great way
              -------

              تعليق


              • #8
                لا أعلم !
                ربما أني أحبّ أن يكون العمل واقعي من دون النظر إلى الفكرة بشكل كبير !

                لكني أحاول جاهداً أن أقوم بتجسيد فكرة من خيالي في يومٍ من الأيّام

                لكن بصراحة أستفدت من نظرة الأخوة للموضوع ؛ و أتوق لمعرفة نظرتك أنت أخي " أبو معاذ"
                فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا

                اللهم أغفرللمسلمين و المسلمات ,الأحياء و الأموات

                تعليق


                • #9
                  * * * * *
                  موضوع رائع للتعرف على نفسيات المصممين المختلفة
                  احساسي عند التصميم تماما مثل احساس الأخ cortex لانعدام الأفكار أو لقوتها ....فأنا أحب الإخراج القوي وأستطيع القيام بما هو ممتاز في هذا المجال لكني ضعيف إلى حد كبير جدا في المودلنج لما يلزمه من صبر وتتابع في العمليت ودقة في تفاصيل....
                  أما عند رؤيتي لتصاميم غيري فإني أحس بفضول النقد والبحث عن الأخطاء وأعتبر أن التصاميم القوية هي التي بها مودلنج قوي لأن الإخراج يمكن تحسينه بسهولة دون أن يشوه ذرة واحدة..عفوا vertex واحد.
                  -تحيات أخوكم وليد-
                  كل عام وأنتم بخير

                  تعليق


                  • #10
                    اخ ..... لا لا .... اقصد up

                    تعليق

                    يعمل...
                    X