Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اخواني في منبر الفوتوشوب سؤال محيرني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اخواني في منبر الفوتوشوب سؤال محيرني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني اعضاء المنابر و نزيلي منبر الفوتوشوب الكرام هل هناك فرشة في الفوتوشوب تشبه القلم الرصاص بمعني ادق انا عاوز ارسم علي الفوتوشوب كاني برسم في ورقة بالقلم الرصاص كيف الطريق الي ذلك وكمان لو الموضوع مينفعش فيه برنامج انا شوفتو في ديفيدي لتعليم الرسم التشريحي للانسان سوف اتي لكم باسمه لنبحث عنه سويا
    و اللي عندو برنامج في الرسم يعني زي القلم الرصاص ياريت يفيدني
    مشكورين وجزاكم الله خيرا
    Edge Loop
    ...........................
    ولدى نصحتك لما صوت اتَنَبح
    ما تخافش من جِنِّى ولا من شَبَح
    وإن هبّ فيك عفريت قتيل إسأَله
    ما دافعش ليه عن نفسه يوم ما اندبح ؟

........................

عينى رأَت مولود على كتف أُمه
    يصرُخ تهنِّن فيه يصرخ تضمُّه
    يصرخ تقول يا بْنى ما تنطق كلام
    ده اللى ما يتكلمش يا كتر همُّه
    عجبى!!

......................................................
    تأبط شرا

اخي rekapibhit :

يوجد في قائمه ادوات الفوتوشوب اداه او فرشاه بالاخص على شكل قلم رصاص , تحاكي قلم الرصاص بنسبه 90 فالميه لمبتدىء و 100 فالميه لشخص محترف ... طبعا لاجاده استخدام الفرشاه او قلم الرصاص يجب عليك ان ترسم بالتابلت وليس الماوس , للحصول على نسب تدريج تعادل نسب تدريج اليد الطبيعيه , هذه وظيفه التابلت , ترجمه قوه اليد فالرسم من ضغط او تمرير لخطوط , كما هو الحال على الورق .

جرب الاداه , واذا كنت تبحث عن امكانيات اضخم من ذالك , لا يسعني سوى ان اقول , جرب برنامج البينتر , فامكانياته والخصائص هناك اكبر من ذالك .

مع تحفظي ان الرسام يرسم بأي شيء وبأي اداه .

اختي الصغيره ترسم على برنامج الرسام الخاص بالويندوز افضل مني , وكلامي بصدق وليس مجامله او تصديق لما ذكر

اي استفسارات او ايضاحات اخرى انا موجود , وان اردت الأستفسار ضع السؤال في موضوع الاستفسارات , فتحنا الموضوع للأجابه على اسئلتكم ومقترحاتكم للنظر فيها

تحياتي

المشاركة الأصلية بواسطة <phoenix> مشاهدة المشاركة
      اخي rekapibhit :

يوجد في قائمه ادوات الفوتوشوب اداه او فرشاه بالاخص على شكل قلم رصاص , تحاكي قلم الرصاص بنسبه 90 فالميه لمبتدىء و 100 فالميه لشخص محترف ... طبعا لاجاده استخدام الفرشاه او قلم الرصاص يجب عليك ان ترسم بالتابلت وليس الماوس , للحصول على نسب تدريج تعادل نسب تدريج اليد الطبيعيه , هذه وظيفه التابلت , ترجمه قوه اليد فالرسم من ضغط او تمرير لخطوط , كما هو الحال على الورق .

جرب الاداه , واذا كنت تبحث عن امكانيات اضخم من ذالك , لا يسعني سوى ان اقول , جرب برنامج البينتر , فامكانياته والخصائص هناك اكبر من ذالك .

مع تحفظي ان الرسام يرسم بأي شيء وبأي اداه .

اختي الصغيره ترسم على برنامج الرسام الخاص بالويندوز افضل مني , وكلامي بصدق وليس مجامله او تصديق لما ذكر

اي استفسارات او ايضاحات اخرى انا موجود , وان اردت الأستفسار ضع السؤال في موضوع الاستفسارات , فتحنا الموضوع للأجابه على اسئلتكم ومقترحاتكم للنظر فيها

تحياتي
      مشكور استاذ فونكس علي مرورك الحقيقة لقد استفدت كثيرا من كلامك و بالنسبة لرسام الويندوز يبدو ان كل الاطفال يحبونه انا عندي اختي الصغيرة تفعل الشئ ذاته علي الرغم من اني ارغبها في بعض الالعاب علي الجهاز الا انها تعشق رسام الويندوز بجنون اعتقد اننا ننتظر جيل من الرسامين علي هذا البرنامج
      مشكور مرة تانيه علي مرورك
      اه كيف احصل علي برنامج البينتر يعني ممكن تقولي اسم الشركة او اي معلومات عنه

Edge Loop
      ...........................
      ولدى نصحتك لما صوت اتَنَبح
      ما تخافش من جِنِّى ولا من شَبَح
      وإن هبّ فيك عفريت قتيل إسأَله
      ما دافعش ليه عن نفسه يوم ما اندبح ؟

........................

عينى رأَت مولود على كتف أُمه
      يصرُخ تهنِّن فيه يصرخ تضمُّه
      يصرخ تقول يا بْنى ما تنطق كلام
      ده اللى ما يتكلمش يا كتر همُّه
      عجبى!!

......................................................
      تأبط شرا

تفضل ياعم rekapibhit , كل المعلومات فموقع الشركه الرئيسيه هنا ,

http://www.corel.com/servlet/Satelli.../1166553885783

والباقي اتركو ليك

اي استفسار تاني انا موجود

يعمل...
        X