موضوع: الى الأخوه المحترفين في مجال الماكس

ردود: 8 | زيارات: 914

الى الأخوه المحترفين في مجال الماكس

بسم الله
    أولاً عندي سؤال الى الأخوه المحترفين في مجال الماكس
    عندي عضو أنسان من برنامج آخر غير الماكس تم إستيراد هذا العضو من برنامج آخر ووضعه في الماكس المشكلة أن هذا العضو غير ناعم مافيه الكافية يعني مشوه حاولت أنا في الماكس تمكنت من تعديل هذا الشكل وتنعيمة بس هذا التنعيم غير مجدي يعني بطال أرجو من إي أخ يعلم إي طريقة في تنعيم الأجسام أن يدلنا على الطريقة وأكون له مشكور وجزاكم الله خير
    إذاوعظت فأوجز، فأن كثير الكلام ينسي بعضه بعضا وأصلح نفسك يصلح الله لك الناس ....

عضو نشيط
    صور رمزية Solid
    المنطقة
    الامارات
    ردود
    911
    اولا السلام عليكم اخي خليل
    ثانيا لو تسمح ترسلي الملف مضغوط وانا اشوف المشلكه فيه.

انت حاولت تعمل المعدل Mesh Smooth وحاولت تعدل في خياراته؟

اخوك خليقة
    Much of Art + Little of 3D = 3D Artist

مشكور أخي خلفية على تواضعك وردك على موضوعي
    أخي خلفية
    أنا عملت التعديل باMesh Smooth وجربت الخيارات التعديل كان طيب لكن ومو ذيك الدرجه يعني لكن أن شاء الله نتقابل على المسنجر وأعطيك الملف وشكراً على أظافتك لي
    إذاوعظت فأوجز، فأن كثير الكلام ينسي بعضه بعضا وأصلح نفسك يصلح الله لك الناس ....

عضو نشيط
    ردود
    683
    امممممم .. بصراحه تواجهني مشاكل كثيره مع المجسمات المستورده الى ماكس .. بالنسبه لملفات الماكس نفسها اللي بالامتداد max فما رح تكون فيها مشكله .. لكن الملفات اللي امتدادها 3ds او prj .. دائما ماتأتي مشهوه ومكسّرة .. ولا اعرف ما هو الحل الى الان ..

زي ماقال الاخ خليفه جرب meshsmooth او جرب Relax .. وبالتوفيق

تحياتي
    الطيور على أشكالها تقع

مشوكور أخي XMan
    فعلاً أتحفتني بردك أنا توصلت الى تنعيم طيب بس أنا أطمح أن الماكس يسوي أفضل من كذا ولذالك سوف أدرس الماكس طيب الى أن أجد الطريقة وعلى مشكور مشكور على تواضعك وردك على الموضوع

عضو نشيط
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    305
    أخي الفاضل خليل
    لا يمكن أن تصل إلى ما تريد من التنعيم بطريقة آلية فليس للبرنامج القدرة على التفرقة بين ما يجب تنعيمه من المضلعات وما يجب تركه على حاله, فمثلاً لو أدخلت مجسم يد على الماكس وأضفت إلية الـ Mesh Smooth فسيقوم بتنعيم التضليع الذي في الكف مثلاً ويقوم بتنعيم تدبب أطراف الأصابع بنفس المقدار مما يفقد العمل شكله الصحيح.
    لذا من الأفضل عمل ذلك بصورة يدوية بإحدى الطرق المذكورة بهذا الموضوع
    http://www.maxforums.net/showthread.php?threadid=10765
    مع تمنياتي لك بالتوفيق.

أخوك الماستر.
    إذا كان ترك الدين يعني تقدما . . فمـوت يانفــس قبـل أن تتقـدم

بسم الله
    أخي The Master
    مشكور على المعلومات بس أنا وجدت ضالتي أخيراً والحمد الله بمساعدة أحدى الكتب القيمة ومشكور على ردك وهذه تنعيم الماكس الجميل بعد جهد جهيد

عضو نشيط
    ردود
    683

Smile حلو

ممكن تذكر الطريقه اللي حصلتها في الكتاب القيّم؟

عشان الكل يستفيد

تحياتي
    الطيور على أشكالها تقع

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل