Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى الأخوه المحترفين في مجال الماكس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى الأخوه المحترفين في مجال الماكس

بسم الله
    أولاً عندي سؤال الى الأخوه المحترفين في مجال الماكس
    عندي عضو أنسان من برنامج آخر غير الماكس تم إستيراد هذا العضو من برنامج آخر ووضعه في الماكس المشكلة أن هذا العضو غير ناعم مافيه الكافية يعني مشوه حاولت أنا في الماكس تمكنت من تعديل هذا الشكل وتنعيمة بس هذا التنعيم غير مجدي يعني بطال أرجو من إي أخ يعلم إي طريقة في تنعيم الأجسام أن يدلنا على الطريقة وأكون له مشكور وجزاكم الله خير
    إذاوعظت فأوجز، فأن كثير الكلام ينسي بعضه بعضا وأصلح نفسك يصلح الله لك الناس ....

اولا السلام عليكم اخي خليل
    ثانيا لو تسمح ترسلي الملف مضغوط وانا اشوف المشلكه فيه.

انت حاولت تعمل المعدل Mesh Smooth وحاولت تعدل في خياراته؟

اخوك خليقة
    Much of Art + Little of 3D = 3D Artist

مشكور أخي خلفية على تواضعك وردك على موضوعي
      أخي خلفية
      أنا عملت التعديل باMesh Smooth وجربت الخيارات التعديل كان طيب لكن ومو ذيك الدرجه يعني لكن أن شاء الله نتقابل على المسنجر وأعطيك الملف وشكراً على أظافتك لي
      إذاوعظت فأوجز، فأن كثير الكلام ينسي بعضه بعضا وأصلح نفسك يصلح الله لك الناس ....

امممممم .. بصراحه تواجهني مشاكل كثيره مع المجسمات المستورده الى ماكس .. بالنسبه لملفات الماكس نفسها اللي بالامتداد max فما رح تكون فيها مشكله .. لكن الملفات اللي امتدادها 3ds او prj .. دائما ماتأتي مشهوه ومكسّرة .. ولا اعرف ما هو الحل الى الان ..

زي ماقال الاخ خليفه جرب meshsmooth او جرب Relax .. وبالتوفيق

تحياتي
        الطيور على أشكالها تقع

مشوكور أخي XMan
          فعلاً أتحفتني بردك أنا توصلت الى تنعيم طيب بس أنا أطمح أن الماكس يسوي أفضل من كذا ولذالك سوف أدرس الماكس طيب الى أن أجد الطريقة وعلى مشكور مشكور على تواضعك وردك على الموضوع

أخي الفاضل خليل
            لا يمكن أن تصل إلى ما تريد من التنعيم بطريقة آلية فليس للبرنامج القدرة على التفرقة بين ما يجب تنعيمه من المضلعات وما يجب تركه على حاله, فمثلاً لو أدخلت مجسم يد على الماكس وأضفت إلية الـ Mesh Smooth فسيقوم بتنعيم التضليع الذي في الكف مثلاً ويقوم بتنعيم تدبب أطراف الأصابع بنفس المقدار مما يفقد العمل شكله الصحيح.
            لذا من الأفضل عمل ذلك بصورة يدوية بإحدى الطرق المذكورة بهذا الموضوع
            http://www.maxforums.net/showthread.php?threadid=10765
            مع تمنياتي لك بالتوفيق.

أخوك الماستر.
            إذا كان ترك الدين يعني تقدما . . فمـوت يانفــس قبـل أن تتقـدم

بسم الله
              أخي The Master
              مشكور على المعلومات بس أنا وجدت ضالتي أخيراً والحمد الله بمساعدة أحدى الكتب القيمة ومشكور على ردك وهذه تنعيم الماكس الجميل بعد جهد جهيد

حلو

ممكن تذكر الطريقه اللي حصلتها في الكتاب القيّم؟

عشان الكل يستفيد

تحياتي
                الطيور على أشكالها تقع

يعمل...
                X